1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نواظر

نواظر سيدة جديدة

نورتو حبايبي

والله يخلي لكم ازواجكم يارررب
  2. تبارك

تبارك سيدة جديدة

يازين الموضوع تسلم الايااااادي اكثر ساعه شفته كسر خاطري لما توفى اخوه الكبير جدامه كانت صدمه حيييييييييييل قويه الله المعين
  3. عائشة 1

عائشة 1 سيدة جديدة

ربي يسعدكن حبيباتي
    و يديم عليكن السعادة والهناء والسرور

4. سترك اللهم

سترك اللهم سيدة جديدة

اكثر مره كسر خاطري
    ترى انا ناسيه من ولدت من تاثير الكمام
    الله يعين
    الممهم
    اول ماكنا متزوجين لنا شهر
    سويت تحليل كنت تعبانه التهابات
    وخربط الموظف بين تحليلي وتحليل واحد ثاني جان يطلع يقول له بابا مو زين
    تقول امي ووجهه التف وحط ايده على راسه وقال اي يا راسي
    اكيد مسوي شي
    ولا ليش خاااف
  5. اذا ظلمته اشوف بعيونه دموع وهو يتكلم مع ان زوجي ما قط نزل دمعه حتى بوفاة اقرب الناس له واللي يموت فيهم احقر نفسي :mad:
    ولما ولدت تم اسبوع مسدوح معاي بالمستشفى من كثر مو كان خايف علي ارتفع عليه الضغط مع انه مافي ضغط ولا بقادر يمشي انا على السرير وهو على الكرسي طول اليوم الا الليل كان ممنوع يتم بالمستشفى فيشيلونه شيل تخيلو ريال طول بعرض يمشي مستند على اخوانه
    الله يخليه لي ويخليني له ويخليكم حق بعضكم ويبعد عنا العين:tongue:
    ويقومج بالسلامه يا بنت ؟؟؟؟؟؟؟؟ نسيت اسمج والله
  6. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

يسلموووووووو ياقلبي عالموضوع الحلووو

الصراحه يكسر خاطري ابولاداتي يكون سهران وكل شوي اخليهم ينادونه المه وابجي ومسكين اشوف العبره بعيونهواقوله سامحني وارضا علي وانا احبك ومن هالسوالف وده يشيل العوار عني بس حسافه مايصير خخخخخخخ
    واهو بعد يقولي احبج ومن هالسوالف ويقول مومهم البيبي اهم شي انتي وحتج وسلامتج بس في موقف ابولادتي الاولى خخخخخخخعقب ماولدت قعد يوزع فلوس حق السسترات والفراشات و عطه حق الفراشه فلوس اهي كانت عندي بالغرفه جان يقولها جينج ماي واااايف قعدت اضحك اهو يقصد نظفي الغرفه الذكي مايدري انه قالها غيري زوجتي خخخخخخخخخخ عاد فلبن مصيبه يعرفون كل شي خخخخخخ تفشلت عقب متنا من الضحك
  7. ام رنيا

ام رنيا سيدة جديدة

والله مايكسر خاطري لان الرجال مالهم امان اتعب ودخل المستشفي وسوي عمليات واولد والا علي باله مايحس فيني حتي سلامات مايقوال الله يشفيني ويخليني لي اطفالي حت روحت المستشفي بهواش الله الاحدني عليه والاعلي المستشفي بصحه وسلامه من رب العالمين اللهم امين
  8. مريم حرم محمد

مريم حرم محمد سيدة جديدة

احنا اللي نكسر الخاطر مو اهم
  9. مريم حرم محمد

مريم حرم محمد سيدة جديدة

عدل كلامج هذا الواقع انا بعد جذي الله هديهم لنا قولي امين
  10. نهاية وبداية

نهاية وبداية سيدة جديدة

اما انا وكت اسافر وادق علية يقولى ضايق خلقى ومااحب اكل يكسر خاطرى

مشاركة هذه الصفحة