1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اميره الحلوه

اميره الحلوه سيدة جديدة

السلام عليكم

اختي ام محمد
    حلمت اليوم على وقت الفجر
    كاني في مكان وكان في طفل ولد بس من الفئه الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصه
    وكان يركض وراي يبي يضربني بس كان الوضع عادي وكنت اهرب منه واضحك للعلم انا عندي بنت من الاحتياجات الخاصه الداون المهم ركضت وكنت ابتسم لاني اخاف يضربني وانحرج من الناس
    المهم ولا فجأه اتى رجل ومسكني وحملني وقام يركض فيني بسرعه وهذا الرجل كانه حارس المكان بس كان يمسكني من خصرني وشاد على خصري لدرجه احسست بالالم بخصري
    المهم وكانت نيته سيئه كان بيعتدي على وانا من شده خوفي قلت له راح اعطيك ماتبي بس اتركني انزلني
    المهم مانزلني الا عمدما فتح باب ولما فتح الباب هذا كانه مكان فيه رمال المهم هنا انزلني ولا فجأه حس انه في احد سوف يأتي لعند الباب فانا رحت جريت واختبأت منه
    واذا زوجي فرحت انه زوجي بس خفت اظهر نفسي واخاف انه زوجي يضربه وتصير معركه بينهم
    وبينما انا افكر رحت احرك التراب بجانبي ورايت شي فيه اضاءه المهم ولا لقيت تلفون نقال ووجدت اخر بجانبه يعني لقيت تلفونيين وااحد منهم من الموديل الجديد والاخر ماعرفه بس شكلمهم جدد بس من النوع نفسه نوكيا
    المهم قلت باخذهم وفتحت شنطتي شنطه اليد وكانت لونها ازرق فتحتها ووضعت التلفونين مع نقالي فاصبحوا ثلاث تلفونات واخذت مفتاح سيارتي ومسكته بيدي عشان قررت اني امشي بهدوء واهرب
    وفعلا مشيت بهدوء بس لم اجد زوجي وفتحت الباب وبعده كاني في مرمر وكان الممر في غرف على اتجاه اليمين المهم واول مامشيت في الممر كان مملوووووء بالاحذيه لدرجه اني لا استتطيع احط رجلي على الارض فكنت ادوس عليهم وبعدها كنت خائفه انه هذا الرجل يخرج ويمسكني لانه اسمع احد كانه يستحم فخت انه يسمعني وكنت امشي بسرعه وبعدها فح الباب ولقيت ابن اختي واهو عمره 15 عاما وعندما رايته اطمأنت وكانهم ساكنين بهذا المكان فسألت عن زوجي فالي لي زوجك وهز براسه اي لمح لي انه زوجي يعمل اشياء غير جيده اي يغازل بنات ويكلم وبس

مكن تفسرين حلمي وللعلم انا عندي بنتين وادعيلي اكوون حامل يااااارب
    ومشكوووره يالغاليه
  2. الفنانه79

الفنانه79 سيدة جديدة

ياااااااااااااااارب تكنونين حامل وبتيبين اولاد يااااارب

وان شاء الله ام محمد اتفسرلج حلمج :)
  3. اميره الحلوه

اميره الحلوه سيدة جديدة

مشكوووره ياحياتي ولج مثل هالدعوووه يااااارب اتحملييين معااااي يااااااارب يااااااارب ياااااارب
  4. احلى ام

احلى ام سيدة جديدة

اااااااااااب
  5. (ام محمد)

(ام محمد) مشرفة قسم تفسير الرؤى والأحلام

اختي الغالية اولا الجزء الاول من الرؤية يرمز انك لازم تدعي الله
    وتضرعي له وتبكي وتترجيه لان الطفل من اصحاب الاحتياجات هو انك لازم
    تبكي وتتضرعي لله وتذللي حتى يقضي مراد كبير عندك ويحققه
    والرجل هو تعب ومعاناة عندك ولخبطة بحياتك وانك عندك هموم وتحاولي تخلصي منها وتبتعدي
    عنها وعندك مراد والله يبشرك بالامن والامان مما تعانيه وان الله سيرسل لكي النجاة والراحة
    وسيوصلك للمراد والتلفون النقال عندما يصلون لل3 فهو بداية اي رقم 3 لاي شي بداية الحمل
    فالرؤية تدل فعلا على الحمل القريب جدا وسيكون ولد لان 3 رقم فردي
    وسيبارك لك فيه
    والجزء الاخير الذي يخص زوجك فهو رمز ان زوجك بصدد البحث عن رزقه وسيفتح
    لكم الله ولكن تضرعي واخشي الله وادعيه بالبكاء والخشوع وسيرزقك مرادك والله اعلم

مشاركة هذه الصفحة