1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. Mrs.Sast

Mrs.Sast سيدة جديدة

عندي بنتي ريونه عمرها 3 شهور....سمعت من وايد ناس يقولون لازم اقرع بنتي بالموس احسن للشعر....عاد صج هالحجي ولا لأ؟ :emoticon_U:
  2. سوسو05

سوسو05 سيدة جديدة

صارحه سمعت انه سنه و له فايده ان الطفل يطلع ذكي و تتخلصين من القشره في الراس ماتروح الا بلحلق بس ما ادري انصحك احلقي شعرها علشان هوه راح يتساقط شعرها الي موجود من يوم انها كانت فبطنك
    فخليه ينمو بمستوا واحد
    احسن شي تسا لي الكبار
  3. الإيناس

الإيناس تـــاجـــرة

السلام عليكم

حبيبتى اول شئ مبارك لك ريونة

الله ييحميها ويبارك فيها يارب

وتشوفيها عرووووووووووووسة احلى من القمر بإذن الله

بخصوص حلق الشعر هذا من هدىّ السُنة النبوية ولكن فى المواليد الذكور فقط

لكن البنات لاء

اظن ماتحلقى لها شعرها فهو التاج اللى يكللها منذ مولدها وان شاء الله لما ربى يرزقك بولد المرة القادة إحلقى له شعره بالموس ولا يهمك :teeth_smile:
  4. الإيناس

الإيناس تـــاجـــرة

والحمدلله الان بنتى 7 شهور الله يباركلى فيها

شعرها من ييوم ولا دتها ماطار

يعنى ليس كل الاطفال مثل بعضهم
  5. تالي اقديرك

تالي اقديرك سيدة جديدة

هلا حبيبتي انا ولدي الله يخليه لي اول اسبوع يبتة قرعناه مو موس بالمكينة والحين اهوا اسمالله علية 3 شهور وطلع شعره مرتب انصحج احس اذا صبي اتقرعينه بس ما ايد ان البنية اتقرع واي لا احس شكلها يصير غلط
    وخوفج يخترب شعرها يعني اذا كان ناعم خوفج يخشن اما اذا صبي عادي خل يخشن
  6. اسولتي

اسولتي سيدة جديدة

بصراحه انا بنتي ما حلقتها قرعه بس رتبت شعرها لان شكل البنت بالشعر احلى بس الصبي عادي تقرعينه
  7. خلوني على كيفي

خلوني على كيفي سيدة جديدة

اهلين حبيبتي اهي سنة اخذناها
    وسبحان الله اكتشف الطب الحديث ان الطفل لما يولد يكون بشعره جراثيم تجي من الام وانا عن نفسي اتبعت السنة وحلقت بنتي وولدي ولا سمعت ان مخصص للولد وصدقيني مايسن الرسول صلى الله عليه وسلم الا فيه فايدة انشاء الله
    وبالتوفيق ياقلبي
  8. ريمووو شكووو

ريمووو شكووو سيدة جديدة

والله انا ما حلقني ابوي وانا كنت صغيره مع ان خواتي كلهم حلقهم والحين انا انعم شعر فيهم وامي تقول لانج شعر البطن ههههههههههه

بس ولدي توه عمره سنه واشهر حلقته من قبل شهر هههههه حسيت ان مخه طار عند الحلاق لانه احسه صار خفيف وكل شي يبي ياخذه

بس دام الرسول موصي فيها اكيد لها منفعه

وعلى فكره ايام قبل امي تقول عادي نحلق البنت والدليل خواتي
  9. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

حددي شعرها بس لاتقرعينها عشان ماتخشن الشعرة/والله عيالي شعر بطن ويهبل شعرهم لااله الا الله
  10. مريم حرم محمد

مريم حرم محمد سيدة جديدة

البنت ماتحلق بش الولد
  11. Pink_Princess

Pink_Princess سيدة جديدة

عادي انا حلقوني و انا بيبي هههههههه
    امي تقولي اذا خلينا البيبي بشعر بطن امه بعدين لما يكبر يصير خفيييف
    عندي بنت خالتي ما قرعوها بس يوم كبرت شعرها للحين خفيييف
  12. انجلينا جولي

انجلينا جولي سيدة جديدة

شوفي حبيبتي انا ولدي الحين عمره ثلاث شهور وحلقت شعر من كان عمره شهر لا تحاتتين حلقيلها عادي والله يقوى شعرها بعدين من السنه المولود لمل ينولد يحلقولنه من عمره اسبوع توكلي على الله الله يخليها لج
  13. فراشة ودلوعة

فراشة ودلوعة سيدة جديدة

البنت ما تحلق بس الولد بس نصيحة موس مو مكينة دكتور قال لي موزينة على المخ الهزاز لي فيها يأثر علة المخ قبل 6 اشهر

مشاركة هذه الصفحة