1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. احلام888

احلام888 سيدة جديدة

السلام عليكم يا حبايبي حبيت اشارك بتجربتي هذة معاكم وهو دعاء دعيته بصلاتي بعدها بيوم انفرجت مشكلتي
    فكل وحده عندها دعاء تعلمنا لوجه الله وانا راح ابدأ
    هذا الدعاء دعيته بقيام الليل وكنت بضائقة مالية
    من باجر المغرب كان بيدي 700 دينار
    (( الدعاء))

اللهم ارزقني رزقا واسعاطيبا من غير كد واستجب لدعائي من غير رد

وبعدها استغفرت 100 مره
    الموضوع الاصلي : اكثر دعاء اثر في حياتج | من القسم : القسم الإسلامي {طريق الإيمان} | الكاتب : احلام888
  2. الجـ حزن ـوري

الجـ حزن ـوري سيدة جديدة

الله يجزاك خير على الموضوع
    بالنسبة لي ماجربت دعوة بعينها
    لاكن الحمد لله الله كريم يجيب دعواتنا
    انا انتظر فرج ربي
    يـــــــارب افرج لي
  3. احلام888

احلام888 سيدة جديدة

انشالله يفرج لج بس صلي قيام الليل ودعي من قلبج وانا بدعيلج يا قلبي
  4. مريوومه12

مريوومه12 سيدة جديدة

موفقه الله يجزااااج
    خير
  5. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

جزاج الله خير ينقل لقسم الايمان ..
  6. احلام888

احلام888 سيدة جديدة

ويجزاكم الف خير
  7. قمرين ولا أحلى

قمرين ولا أحلى سيدة جديدة

يعطيج العافيه .. الله كريم مجيب دعائنا يااارب ...
  8. ام سوير

ام سوير مـــراقــبــة عــــامــــة

مشكوووره والله يجزاج خير يالغاليه
  9. أميـرة

أميـرة سيدة جديدة

انا الدعااء اللي احبه واللع يسعد اللي علمتني ايااه ويشفيها

اللهم ارزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني الى حبك اللهم فرغ قلبي من حب الناس وامله بحبك
  10. مقبولة

مقبولة سيدة جديدة

مشكوووووووووووورة عمري عالموضوع والدعاء اللي كلما ضاقت الدنيا فيني وزعلت وعندي مشكلة احطة بالنت

بنات امانة مرة وحدة بس سمعوا حطوا بقوقل يطلعلكم اول واحد كتبو ""دعاء الحزين""والله واللي يقرا ماشاءالله روووووعه واكثر من روعة كل وحده تسمعة امانة تدز لي رسالة عالخااااااص وتقولي شرايها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟امانة بنات اوكي؟؟؟؟؟
  11. مس انوووثه

مس انوووثه سيدة جديدة

وانا بالنسبة لي حبيت هذا الدعاء واثر فيني

((ربنا ظلمنا انفسنا و ان لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين))

يا رب اغفرلي ولوالدي واحمهما كما ربياني صغيرا .. اللهم واغفر لأهلي ولزوجي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات وللذين سبقونا بالايمان برحمتك يا ارحم الراحمين..

............................................

ملاحظه وللعلم : (( سأغير اسمي المستعار ان شاء الله ))

12. مؤمنة75

مؤمنة75 سيدة جديدة

]كلمات العز
    وهذه الكلمات تسمى كلمات العز لدفع جميع الآفات وهي
    "الحمد لله الذي لم يتخِذْ ولداً، ولم يكن له شريك في الملك، ولم يكن له وليٌّ من الذل وكبرِّهُ تكبيرا، اللهُ أكبر اللهُ أكبر اللهُ أكبر، لا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".
  13. مؤمنة75

مؤمنة75 سيدة جديدة

مــن هــو
    هو نصف الايمان وصفة الخاشعين وهو زاد لمن عنده دين وعقل وعلم وسعي لنبذ الهوى ويشكر المؤمن به بوجوده ، انه الصبر ، وانه من حسن التوفيق وامارات السعادة والصبر على الملمات وبه نزل الكتاب وجاءت به السنة بقوله تعالى (( يا ايها الذين امنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون )) وقال صلى الله عليه وسلم (( من يتصبر يصبره الله )) رواه بخاري ومسلم . ويقول عمر بن الخطاب رضي الله عنه : (( خير عيش ادركناه بالصبر )) وقد احب الله تعالى الصابرين وجعلهم بمصيبة واثنى على اهل الصبر وبشرهم باجر عظيم بغير حساب . والله سبحانه وتعالى يلهم الصبر لمن صدق واخلص له العبادة ولم يشتكي الا له سبحانه وتعالى فيعين الله عز وجل العبد بالصبر على اداء الطاعات والخشوع فيها والصبر عل ترك المعاصي والمنكرات والصبر في الشدائد والمصائب ، قال صلى الله عليه وسلــم (( المؤمن عجيب ان اصابته سراء شكر فكان خير له وان اصابته ضراء صبر فكان خير له )) رواه مسلم واحمد ، يقول الشاعر :
    صبرت فكان الصبر خير مغبة
    وهل جزع يجدى على فاجزع
    ولتأنس رسول الله صلى الله عليه وسلم القدوة الحسنة في اتصافه بالصبر في كل سيرة حياته وان اتباع منهجه وسنته والاقتداء به وبصحابته يوصلنا لمحبة الله عز وجل بقوله (( قل ان كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم )) آل عمران 31 . ويقول (( وما يلقاها الا الذين صبروا وما يلقاها الا ذو حظ عظيم )) فصلت 35
    وفي الختام اسأل الحي القيوم ان يعيننا على التخلق بالصبر وننال اجر الصابرين انه على ذلك قدير والحمد لله رب العالمين .

مشاركة هذه الصفحة