1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. توووته22

توووته22 سيدة جديدة

تسلمون على هالخلطات وانا اخذت وحدة لان توني ضعفانة واب ويهي ينتفخ بس..
    ممم بس بغيت اعرف الطحينية بالمكسرات من وين اييبها؟؟
    بليز علموني

2. بدويه ماتهاب

بدويه ماتهاب سيدة جديدة

عليج بحبوب سبروفيتا تجنن زوجي منصدم من شكلي الحين واستخدمت زيوت تكبر من وحده
    :teeth_smile:
  3. رمز الحنان

رمز الحنان سيدة جديدة

أنا سمعت طريقه لتسمين الوجه جربتها قد أسبوع بس مااستمريت عليها وهي

على الريق : أكل الزبيب مع كوب حليب بالعسل

والله أعلم
  4. فنوني^_^ للطبيعة

فنوني^_^ للطبيعة سيدة جديدة

لاحول ولاقوه الا بالله @@
    شفيهم هالريايل مايعجبهم شي :emoticon_U:
    والله حبيبتي انا انصحج بالتوكل على الله اول شي وبعدين بالمكملات الغذائيه الصحيه الي ماتضر مثل الاسبرولينا هذي عباره عن طحالب بحريه فيها كل المعادن والفيتامينات وعندج الاسبرولينا عباره عن فيتامينات
  5. *** الدانه ***

*** الدانه *** سيدة جديدة

اختي انا عندي خلطة تسمن الوجه والصدر روووووووووووووووعه ومضمونه والاهم انها طبيعيه وربي الشاهد
  6. لا يشبهني الأخرون

لا يشبهني الأخرون سيدة جديدة

لي عودة للموضع
    لانه يهمني
  7. لا يشبهني الأخرون

لا يشبهني الأخرون سيدة جديدة

الحقيينا بها اختي الدانة الله يكرمك
  8. بيانسي

بيانسي سيدة جديدة

شوفي اختي والله العظيم راح تدعيلي بصراحه انا توني موصيه وحده على حبوب وانا هم من النتيجه اللي شفتها يالله صدقت ان هالحبوب صج سحريه اهيا علبه فيها عشرين حبه تستخدمين كل يوم حبه ومافيها اي اعراض جانبيه وحيل طلبيه عليهم وانا حيل عاجبيني من شفت النتيجه بعيني يالله صدقت اهيا حبوب تتفخ الشفايف والخدود والاماكن الحساسه واذا قطعتي لحبوب فتره يرد شكلج مثل ما كان وبدون اعراض جانبيه واللي مجربينهم ومتنو ردو ضعفو وهم طلبو هالحبوب اذا تبين دزيلي رساله عالخاص وانشالله ما قصر معاج ياعمريوافيدج اكثر انشالله لمن ترديلي خبر
    واذا تبين اوصلهم لي عندج ولا بسعر خيالي بعد والله نتيجتهم حلوه وانا متاكده ان بس تستخدمينهم ماراح تندمين لان كل اللي ستخدموهم فتره وفشو ردو طلبوهم وناطرين على نار لحقي الكميه محدوده واللي موصيتهه يايبه على العدد وجم علبه زياده لحقي وانشالله تكون من نصيبج وحده منهم
  9. خيالة مطير

خيالة مطير سيدة جديدة

لالالاتاخذينهااااااااااااا
    تسبب بلاوي والدليل اغلب البنات انضروا بعدها
    اتا رفيجتي كلتهم ومامتنت اسنانها كانت صفه ما شاء الله ويوم هدتهم تفرقو وصار شكل اسنانها مو شي واحد تحت واحد فوق نصيحة من اخت لاخت .
    في احبوب فاتح شهية اسمها سوبر فيتا تلاقينها بالصيدلية وان شاء الله تمتنين وامتن انا هم عصله حدي ياريت نمتن بسرعة ياااااااااااااااارب
  10. ريانا

ريانا سيدة جديدة

نصيحه لاتاكلين حبوب وحده من رفيجاتي بالمستشفى يكفينا الشر فيها الخبيث الله يبعده عنا وعنكم
    والسبب الحبوب اللي تسمن
    اخذي نصيحه من أخت لأختها (( عسل طبيعي أو مكسرات)) وكلهم طبيعي
    وهذا رقم اللي تبيعهم 60076773
    وأختي ورفيحاتي شحلاتهم صارو يهبلون وطلعلهم خدود وصدر وخلفيه
    وشي طبيعي ومضمون أحسن من الحبوب مايجي منها ألا الأمراض والبلاوي وبس تتركينهم تردين أضعف من أول
    تقبلي مروري حبيبتي

11. ريانا

ريانا سيدة جديدة

أي صج المكسرات بــ 30 دينار
    والعسل بـ 15 دينار بس شي مضمون وطبيعي
    وأنا شفته على أختي ورفيجاتي وكافي أنج أذا تركتيه ماتردين تمتنين وأختي تركته فتره ملت تعرفونا احنا مانحب نستمر فينا طبع الملل بس والله جسمها مثل ما اهو ماتغير لا اله الا الله

12. ميمي جده

ميمي جده سيدة جديدة

انا جربت الحبوب الصينيه خمس مرات وكل مااوقفها ارجع زي اول ابغى حل سريع زي هاذي الحبوب يعطيكم الف عافيه مع العلم اني متزوجه وعندي ثلاث اطفال بس ماسمنت
  13. رهف الخليج

رهف الخليج سيدة جديدة

حبوب سيبروفيتا انا مجربتها الكل حسباله تافخه خدودي ونغزات ياااااو بس ها نوم عميق اول اسبوع مافي ضرر نفس الحبوب الصينيه ادعيلي
  14. عشيقة زوجها

عشيقة زوجها سيدة جديدة

حبيبتي سوستاجين تعرفينا فية بالكاكاو وفي بالفنيليا
    خذي بوالكاكاو وحطي معا حليب بالخلاط مع موز وكاكاو ارو وحطي بدولكا وبالثلاجة اربع خمس مرات مايضر وانشاللة تلاقي النتيجة الي تعجبج وترضي زوجج اللة يليكم لبعض

وفي حبوب سيبروفيتا تفتح الشهية

وفي حلبة بعد فوحيها مع نعناع عشان الريحة رووووووووعة تسمن وتبيض بعد انا مجربتها روووووووووعة

ولاتنسى الكاكاو يسمن والمعكرونية رشي عليها شوية حلبة بودرة مع اكلج حلبة

وكثري شرب الماي عشان الريحة

واللة يوفقج ويسمنج يارب

تحياتي
  15. غريب يا زمن

غريب يا زمن سيدة جديدة

حبيباتي اللي يبون يسمنون انا كان وزني 40 وربي كاني عود كبريت لاوجه ولا قفى جربت كل شي مافادني حبوب صينيه وصفات طبيعيه وصفات من عند العطار خسرت فلوسي على الفاضي لين طحت على دكتور الله يجزاه خير نصحني بشراب اطفال اسمه زوفين من الصيدليه وربي وربي صار وزني 50 ووقفته عشاني قصيره مايصير اسمن كثير وجسمي صار يهبل صديقاتي يقولولي صار جسمك مثل ميريام فارس كنت احلم يكون عندي صدر والحين الحمد لك ياربي الصدر بان والماخره وبعدين ماله اي اضرار لانه شراب اطفال ولما تركته ماتغير جسمي نفسه والحين وحده من صديقاتي جربته ومستمره عليه مره تمدح فيه نصيحه جربوه
  16. عيون القطوة

عيون القطوة سيدة جديدة

بنات سمعت عن حبوب برياكتين او سيبروفيتا للتسمين بس ما أدري أيهم مفعولها أسرع
  17. املي في الله كبير

املي في الله كبير سيدة جديدة

الله يعطيكم الف عافيه
  18. شيوخ المطيري

شيوخ المطيري سيدة جديدة

اختي والله انا استعملت خلطه غرشه عطر والحمد لله زاد وزني وتهبل كلها مكسرات
  19. غلاوي بنت ابوها

غلاوي بنت ابوها سيدة جديدة

انا مع البنات حبوب الصينيه ما منها مضار علي الله كل مكتوب لا تخافين
  20. asrap77

asrap77 سيدة جديدة

شوفي اختي البنات ما قصروكلن عرض تجربته واحب اقولج ان كل جسم يختلف عن الثاني يعني اللي يمشي معاج ما يمشي مع غيرج 0والحبوب الصينيه فعلا تمتن وما يندري لها مضار او لا عموما ---- انا بعطيج حل وجربيه شهر اذا ما نفعج شوفي حل ثاني بس انا متاكده انشاءالله بيتفعج 0 اول شي كل يوم بالليل تشربين حليب مع حلبه تطبخينهم مع بعض لمدة شهر بدون انقطاع + حبوب زيت كبد الحوت ويتشوفين النظاره والمتن انشاءالله وكله طبيعي 0 واذا استفدتي ادعي لبناتي بالصلاح والتوفيق اتمني اني ما طولت بالكلام 0تحياتي لج

مشاركة هذه الصفحة