1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ارجوان

ارجوان مشرفة قسم طريق الإيمان

والله يا أختي صارلي شهرين أستخدمه

ولا حظت شعر ويهي كثر بزياده والسبه هالخلطه
  2. غوالي الروح

غوالي الروح سيدة جديدة

شوفي يااختي اقسم بالله مثل ماقالت الي قبلي يكثر شعر الوجه وطلعلي حبوب واثار صار بوجهي والله الحين قاعده اعالج الاثار. افتكي منه
  3. ام توووفي

ام توووفي سيدة جديدة

ديربالج ترى يفرق من بشره لبشره اختي كانت حلوه عليها بس انا لما استخدمته تجعد وجهي وألحين قاعده اعلج بسبها
  4. حنين الشوق

حنين الشوق سيدة جديدة

اختي فيها كريم عجيب اسمه دايموند تاتش
  5. قبله مطير

قبله مطير سيدة جديدة

اسأليني عن صبوحه وربي خلطه دمااار للوجه

الي يسوي خلطه الصبوحه واحد يمني اسمه فايز

كان بعطار الاندلس وبعدها راح لعطار بالعربيد

والله ان بشرتي مو حساسه بس من استخدمت الصبوحه وشعر وجهي زاد وحبوب

لعبت ابشرتي وبروح اللحين اعالجها عند دكتور

وخلطه الصبوحه تراها عباره عن فير اند لفلي وكريو بولو الفلبيني اللي كله كرتيزون واكثر من كريمات تبييض

انصحج اذا تبين بياض روحي لصيدليه السيف بسوق شرق عندهم حبوب تبيض رفيجتي ماخذتهم رووعه عطاها بياض ونظاره

وانا ودي اخذهم بس بعالج بشرتي عند الدكتور عقب مالعبت الصبوحه ابشرتي
  6. quirinus

quirinus سيدة جديدة

بلييييز اخت رايه شنو اسم هذي الحبوب؟ ومتى يبين تاثيرهم؟؟ وبأي صيدليه اقدر احصلهم؟؟ بلييز ضروري اللي تعرف تقولي
  7. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

حلؤه بس تطلع شعر زيااااده بالؤجه يعني كل اسبؤعين تضطرين راح تشيلين شعر ؤجهج ؤهذا اللي صار مع اختي ؤلما تركتها ؤجهها ماصار فيه شي للحين ابيض ؤنضر اما مرت اخؤي لا رد ؤجهها بس مؤنفس قبل افتح من قبل يعني لا تركتيها اهتمي فبشرتج مؤ خلاص على اساس اني استعمل خلطه ؤؤصلت للي ابيه تهملين لا ؤانا عن نفسي انصحكم بكريمات العنايه افضل من الخلطات ؤشي طبي ؤمضمؤن ؤان تركتيها ماتاثر عليج ..
  8. رهف الخليج

رهف الخليج سيدة جديدة

انا بعلمج انا ماكنت اروح للدوام الا بكريم اساس تدرين ماكو ثقه حواج صبوحه بالفروانيه بالغربيد لاتشترين صبوحه اشتري الخلطه الملكيه مع قوالب الثلج شي موطبيعي تدرين الكل يشاهق لما اقول مو حاطه كريم بس حمره تدرين شصار فيني من العين دمن شكبرها بحاجبي اليوم مادومت منها والحين حاطه مرهم الاسود جربي وادعيلي بس لا تعلمين احد انج تستخدمينا انا نصحتج يختج الناس ماتعطي خير
  9. انوار المهنا

انوار المهنا سيدة جديدة

انصحج بكريم طبي من الصيدليه و ماركته مشهوره فيتشي اسمه بي وايت واااايد حلو ويبيض حيل
  10. الاميره بشاير

اي ؤالله مافي ارؤح من الخلطه الملكيه اعرف بنات مجربينها ماشاء الله رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه :smile:
  11. الاميره بشاير

مشكؤؤؤره يا قلبي على الافاده يالغاليه :smile:
  12. الى من يهمه قلبي

الى من يهمه قلبي سيدة جديدة

بصراحه انا حنطيه واسستخدمته 4 سنوات وفتحني حيييييييييييييييييييييييييييييييييييل صارت بشرتي روعه وصافيه والكل يقول شمسويه بس يوم قطعته طلعي حبوب بس ماسمرت نفس قبل و للمعلوميه خلطه صبوحه كل من هب ودب قاعد يبيعها " التقليد" حتى الاسواق الشعبيه حتى لون الكريم يفرق بسب صيتها واللي يبيعها العطار فايز بمجمع العربيد الفروانيه لانه انتقل من الاندلس والله على ما اقول شهيد ادري طولت بس حبيت اقول اللي عندي وعن تجربه شخصيه
  13. ارجوان

ارجوان مشرفة قسم طريق الإيمان

والله يا بنات ان هذي الخلطه دمااااااااااار

للبشره صبوحه ولا الملكيه كلهم موزينات

استخدمتهم شهرين وبالفعل صارت بشرتي

تهبل تركتهم اسبوع بس صرت بالعمر سبعين

نصيحه لوجه الله اللي استخدمتهم وبعدين

تركتهم تحط تجربتها وشصار فيها بعدين

للأفاده فقط
  14. ازهلها

ازهلها سيدة جديدة

لالا نصيحه من اخن لاختها والله انا انا استخدامتهااااااااا وحرقت وجهي وطلعلي بقع بنيه((( بس شوفي الموضوع الي نزلته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نصيحه يالغاليه
  15. ام الأمراء

ام الأمراء سيدة جديدة

الكريم عجيب ووايد حلوووووووووووووووووووووو انا مجربة
  16. جبروة امراءه

جبروة امراءه سيدة جديدة

انا سامعه عنه بس الحين اهو مو بالاندلس بالفروانيه الحواج اللي بالعربيد قبال الدرج لان طلع من اللي بالاندلس ويقولون ان اللي بالاندلس قااام يقلده بس الافضل اللي بالفروانيه
  17. ثلجه فوشيه

ثلجه فوشيه سيدة جديدة

حبيبتي انا وخواتي كلنا نستخدمهاااا الحين وبصرااااحه حلوووه واااايد وتخلييييج صج صج بييييضه وترى في اصلي وفي بوطقه والاصلي تلاقينه عند عطار فايز بالفروانيه مو اي احد تاخذين منه لان في يبيعونهم عالطل حشاك ماتسوي شي ويمكن بعد تلعب ببشرتج .. هذي تجربتي ولحقي قبل العيد خليهم ينصدمووون :)

مشاركة هذه الصفحة