1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. خضيره

خضيره سيدة جديدة

السلام عليكم مرحبا يابنات انا مره دخلت على ايميل زوجي ولقيته قاعد ايسوي العاده السريه مع وحده مطلقه ومن يومها انا مصدومه واحس اني لايعه جبدي منه واهو نادر مايجامعني يعني عنده هالسوالف ومايسويها معاي والله حرام ..
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏17 ابريل 2010
  2. shaukah

shaukah سيدة جديدة

الله يعينج و يصبرج على بلواج
    انا طحت علي يغازل بنت خالته بالمسنجر صارلها السالفه سنة و موقادرة انسى كل كلمة منحفرة ابالي من الصدمة
  3. هتان الكويت

هتان الكويت سيدة جديدة

قولي حسبي الله ونعم والوكيل وربج ياخذ حقج منها ومنه الله يعينج ويصبر قلبج يا بعد عمري
  4. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

الله يكوون بعوونج .. ادعي له بالهدايه .
  5. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

الله يعينج عليه بعد شتسوين بس تبين رأيي واجهيه أحسن عشان لا يستمر بالغلط وكلميه بالتفاهم وقوليله أنا شمقصره معاك عشان تمارس هالشغلات مع هالأشكال والله يعينج
  6. خضيره

خضيره سيدة جديدة

لا وغير التلفون وغير صور الجلبات بايميله بس بصراحه انا برمجت نفسي على اني مااهتم لشي ولا اخلي شي ايضايقني كل ماراح ولف ودار مرده وين حق فراشي وبيته بس احس انه ثقيل علي ومشكوووووووووووووووورين على المروووووور
  7. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

تبين نصيحتي إنتي بعد تثيقلي عليه لأن الرياييل يحبون المره الثقيله وشوفي إشلون يركض وراج
  8. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي . . .

هالانترنت سهل الحلال ويسر الحرام . . .

وكل إنسان شنو يبي وشنو بيسوي يحصل . . .

والانسان اللي يخاف ربه بتلاقينه يستغل النت في شي نافع . . .

عموما ربي يعينج واكثري من الاستغفار . . .

يمكن زوجج من النوع اللي يطلق عليه ( ناكح يده ) يعني يستمتع في هالشغلات دون جماع حقيقي مع زوجته . . .

عموما اللي ما يخاف من رب العالمين لاقينه يسوي كل شي . . .

ومتى ما حسيتي انه ربي هداه تأكدي انه بيبتعد عن هالامور . . .

ذكريه بعقاب رب العالمين وان الزاني يزني به ولو في عقر داره . . .

يعني اقرب ماله يمكن ربي ينتقم منه فيهم . . .

واهو ثقيل عليج من سواته الشينة بيرقعها بثقل . . .

استغفري وذكريه برب العالمين وطنشي بعدها . . .
  9. عائشة 1

عائشة 1 سيدة جديدة

تحاوره بهدوء لأن بأنفعال ماينفع مع الرجل يزيديعند وتسأله ليش يسوي كذاشومقصرة معه عشان يسوي كذا
    أكثري من الدعاء والأستغفار
    وذكريه برب العالمين
    لان فيه ناس ماتواوهمايسوون كذا
    ربي يسترعلى الجميع
    فرج ربي همك وفرح قلبك

10. ام المها2

ام المها2 سيدة جديدة

والله انا ماانصحج بالمواجة الن راح يقول دام عرفت ونبشت وراي بطقاق وراح يتمادا ويسويها

جدامج وهذيج الساعة بكون هذا القهر صج
  11. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

يابنات الحلال المواقف هذي ترجع على حسب الرجال/في بعض الرجاجيل لازم تواجهينه اذا هو من النوع اللي يندم ويخجل ويخاف من ربه حتى لو كان عاصي......لكن بعض الرجاجيل عينهم قوية وان واجهتيه ابتلشتي وتمادى
    /عاد اختي انتي اعرفي نوعية زوجك وتحكمي بعقلانية معه
  12. خضيره

خضيره سيدة جديدة

ابصراحه ام المها مثل تفكيري عشان جذي علمت امه واهو يسمع كلام امه واجد وقتلها تقوله الكلام الي ابيه وقالتلي انه انصدم ام عبدالله كلامج بلسم وكل الي ردو الله يجزاكم خير
  13. شموخ العنزي

شموخ العنزي سيدة جديدة

انا مع الاخت غلا دبي بكلامها الرجاجيل مو واحد انا طحت على زوجي من فترة يكلم وحدة بإيميلة ويقولها كلام حلو ويسمع شكواها ويعطيها حلول وانا عارفة انه يتسلى فيها بس هو معاي مايسمع شكواي ولا يسالني وشفيني مع انه يموت فيني ومايقدر يستغني عني بس الشيطان لعب براسة فلما شفت المحادثات لمحتله بعض الكلام الي فيهن وفهم اني عرفت وطنشته وبعدها صار يتوددلي اكثر وما يفج عني من الكلام الحلو وبس يبي رضاي ويحاول ينسيني الي سواه انا ما اقول هوكان شين بالعكس زين بس كان فيه عصبية ومن بعد هالسالفة صات خيرة لي الحين بس يبيني اطلب منه شي علشان ينفذة لي وانتي عاد اعرفي زوجج هل من النوعية الي يندم ولاراح يكابر ويزيد ترا الحرمة هي تعرف لزوجها من اي نوعية وانتي غلطتي لما علمتي امه امر مثل هذا كان من الاولى انك تحلينه بنفسج ماتدخلين احد فية الا اذا زاد وماقدرتي علية هذيج الساعه دخلي احد بالموضوع تقبلي مروري عزيزتي
  14. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

مالج غير الصبر وقولي حسبي الله ونعم الوكيل
  15. كويتيه مملوحه

كويتيه مملوحه سيدة جديدة

حبيبتي والله .. حقريه وطنشيه كشخي ولبسي وتمشي جدامه عقبها طنشي فيه لاتعطينه ويه وشوفي اشلون اييج بس هم ثقلي بعد
  16. عطر الخزامه

عطر الخزامه سيدة جديدة

انا اقول لاتصارحينه لكن خليج معاه ولاتعطينه فرصه يفتح المسنجر
    وحاولي تشبعين رغباته بلكلام والحركات وغيرها جذي تكونين كسبتي زوجج

مشاركة هذه الصفحة