1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

افا عليج زوجي يغار نظفتة وجدامة
  2. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

مشكورين على ردودكم حبايبي

ما قصرتو

والمواقف كلها اضحك

:)
  3. مسووكه

مسووكه سيدة جديدة

مواقفكم تهبل
    موقفي كنا طلبه بامريكا قبل 23سنه تعدينا الاشاره مع بعض كان مطر يخبرني الريال انا جنبه ويلتفت وراه الا انا طايحه علي الارض وقاعده قعود علي الارض تخيلو قاعد يضحك من كل قلبه علي وانا ابجي مو من العوار من :smile:
    الطيحه من الفشله لين الحين يذكرني ويضحك وانا ما زلت مفتشله عقب هالعمر
  4. زوجي يغار

زوجي يغار سيدة جديدة

اييييي عفيه وطنييه حيل
    شدي حيلج
    ههههه فديتج
  5. بووووليانا

بووووليانا سيدة جديدة

ههههههههههههه ههههههههههههه هههههه مواقف البنات تضحك
    انا بليلة عرسي جاهل عمري 20 وزوجي عمره 21 وحدي مستحيه وكلش ماكنت اتكلم لدرجة ان المصورات على بالهم طرمه وكانوا متعاطفات معاي
    المهم من الخبال الزايد تدروووون جاهل زوجي قال لي شنو اسمي تتوقعون شنو قلت طبعا لازم افكر واقول لنفسي بس يبيني اتكلم
    قلت له اسمه وهو مااات من الضحك ويكرر السؤال وانا اجاوبه بكل براءه :teeth_smile::teeth_smile:
  6. صبا الرياض

صبا الرياض سيدة جديدة

مواقفكم مرة حلوة وتضحك اما انا لما كنت باسبانيا وتونا عرسان كنا جالسين في مقهى ولما جاء الجرسون ابي اقوله ابي شاهي بس بالانجليزي قلت جيب تي قعد زوجي يضحك علي ويقول لغتك الانجليزية مرررررررررررررررررة قوية
  7. انجلينا مناحى

انجلينا مناحى سيدة جديدة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يالللللللللللله يالمواقف تموت من الضحك
    انا موقفى ؟
    امممممم
    والله ناسيه بس انا داخله اضحك وبس
    هههههههههه
    عسالله الضحك دوم لى يارب
    ههههههههه
    انجنييت
  8. um-khaled

um-khaled سيدة جديدة

انا طالعه معاه واقوله اشفيك روح قبرطه ... يعني قرطبه
    وصار لي 8 سنين ولي يومكم هذا يذكرها
  9. شوشوه

هههههههههههههههههه قربطه عجبتني

شاكرتلكم مروركم :)

10. القلب المحطم

القلب المحطم سيدة جديدة

المواقف كتيره مضحكه ايام الملكه ياريت تنعاااااد
  11. عبق الريحان

عبق الريحان سيدة جديدة

صج مواقف ماتنسي
  12. شوشوه

وينكم يا الباجي قولولنا مواقفكم
  13. مس انوووثه

مس انوووثه سيدة جديدة

مره انا مع زوجي كنا بنطلع ويوم طلعنا من شقتنا بننزل الدرج وازلقلج هذيييك الزلـقــة

واطييييح على كل درجه ليمن صرت بأخر درجه هههههههههههههه.. وخلفيتي راحت فيهااا

واللــه لا يوريكم يومها اهو طبعا ليلحين مانزل من الصدمة :what_smile: ههههههههههههه واقف الاخ يطالع

بس بعد ما قلت اااايييييييي :1: .. نزلي .. بس بعد شنو ياحسره ههههههههههااااااي..

عاد انا من الاحراج :red_smile: سويت يعني ان ماكو شي

و بقوووووم عاد مااا قدررررت :mad: و رديت قعدت بسرعه لان صار فيني شد عضلي بفخذي

>>>مااابي مااابي <<<ما قدرت اقوم مابي ههههههههههههههههههههههههه

وشالني مسكيييين وردينا البيت مره ثانيه اهئ اهئ اهئ :sad_smile:

هالموقف ما انسااااه لأن تعورت يومها
    آخر تعديل: ‏24 ابريل 2010
  14. أم غلاي

أم غلاي سيدة جديدة

حلوين المواقف
    انا عن نفسي كان موقف محرج حيل مو شوي بليلة العرس وهي ليلة الدخله كان حده مستانسه ولما كانت المصوره تصورنا كان يقولها بسرعه كافي بس هلصوره وخلاص واحنا توه بدينا تصورين ويبي المصوره تخلص بسرعه وانا كنت خايفه ومستحيه ماادري شلون بقوله علي العاده الي اهي الدوره الشهريه ولما خلصت المصوره وطلعت وقرب مني قتله ويهي صار احمر وقامت دقات قلبي تزيد جان يعصب وقال لوادري خليت المصوره ماطلعتها :(:( عن جد موقف محرج ومضحك
  15. كاااادي22

كاااادي22 سيدة جديدة

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي بصراحه صج ضحكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
    انا عني باول اسبوع عرسي كنت نايمه وريلي يمي نايم والا مااحس الا الدنيا صارت ملونه حمرا وخضرا وزرقه انا من الخرعه قعدت اصارخ عبالي انعميت والا ريلي ينحاش من الغرفه وبعد خمس دقايق ياني جان يقول كنت حلمان اني اتهاوس وعطاني بكس بعيني واهو مايدرى
  16. om Rashoodi

om Rashoodi سيدة جديدة

امبيه موتيني من الضحك:teeth_smile:
  17. توووته22

توووته22 سيدة جديدة

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    كل المواقف ضحكتني بس اكثر شي سالفة البكس لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    واااااااااااااااي احس حده افتشل لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

18. المستبدة؛؛؛

المستبدة؛؛؛ سيدة جديدة

مرة كنت انا وزوجي طالعين لنا اسبوع متزوجين وانا بالطريج بالسيارة قاعدة يمه......
    والاتدق اختي علي وهي طبيعتها صوتها عاااالي حدها فطلبت منها بكل ذرابه بمرها اخذ ساعتي عاد اهي نستها
    جان اذكرها قلت ساعة شوبارد
    جان تقول وبصوت عالي وزوجي يسمعها( عشتوا والله صايرة تلبسين ماركات انتي وين والماركات وين انتي حدج ساعات المباركية) طبعا هي تغشمر بس ماكان وقته عاد زوجي سمعها ومات من الضحك
    جان يقول على جذي نروح نشتريلج صمون فلافل ووايد عليج!!

19. ادارية

ادارية سيدة جديدة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وااااااااااي بطني حدكم ضحكتوني ..
    اخذوا هالموقف ..

اول الايام طلعت من الغرفة كاشخة وكان ينطرني بالصالة اول ماشافني جان يصفر تصفيرة اعجاب المهم انا انتفخت من الوناسة ورديت الغرفة بييب شغلة التفت عليه ولا اهو امتنح وملتفتة عليه واعطيه نظرات وصوت الكعب طاخ وطيخ ويمين ويسار واهوا يقولي ديربالج حبيبتي عبالي يتغزل ولا انا داااشة الطوفة اووووووووووله يالاحراج سويت روحي عادي وانا متعورة من الكفخة ..
  20. k.k.k

k.k.k سيدة جديدة

احلى دلع !!!!!!!!!!!!1 عاد بالطوفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا بليلة الدخلة جابولنا عصير جان اقوم و احط العود بالمقلوب!!!!!!!!!!!1 من زود الذرابة اشرب بعود لو شاربته سيدة كان احسلي من هالموقف البايخ

ثاني يوم الله يسلمج رحنا لمطعم جان اطيح القفشة بالارص وجابلي الجرسون غيرها وسط ضحكات ابو الشباب علي, ولكن!!!!!!!!! فجأة تتغير الظروف وتصير لصالحي ويأتيني النصر من الله..........
    تدرون وش صاااااار

ما مرت دقيقة الا الاخ "طعن" الربيانة بشوكته واصابت طرفها مما ادى الى "طيران الربيانة خارج الطاولة" صج طارت وانا عيوني @@

مشاركة هذه الصفحة