1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ساره اشكناني

ساره اشكناني سيدة جديدة

حبيبتي لا تايسين من رحمة رب العالمين هو القادر على كل شئ

والزواج قسمه ونصيب والله يفرجها عليج وتتزوجين
  2. عذابي دودو

عذابي دودو مــــراقـــبــــة عــــامــــة

ميخالف حبيبتي,,,هذي الدنياااا,,,,ماافي شي يدوم,,,,,,

اهم شي خلج مع ربج احسن من الكل,,,,,

وانشاءالله بترتاحين والله يوفقج,,,,
  3. قلبي كلة لعزوز

قلبي كلة لعزوز سيدة جديدة

البنات ما قصرو بالردود خلي عندج حصالة بغرفتج النوم وكل وقت حطي فيها المقسوم وكثري من الدعاء و الاستغفار والله يرزقج بالزوج الصالح ويعوضج خير
    آخر تعديل: ‏21 فبراير 2010
  4. اميره1980

اميره1980 سيدة جديدة

الاخت نفس مشكلتى بالضبط بس انا عمري ثلاثين
    ادعولي بنات
  5. ashda3wa

ashda3wa سيدة جديدة

ابدي بتغير نفسك من الداخل وشيلي فكره انك نحس انتي قاعده تقنعين نفسك وتقنعين العالم الي حولك بهذا الشي
    غيري الكلمه لــ تـــفـــاؤل و سعاده , الشيطان شاطر ياأختي حاربيه بالدعاء والاستغفار وعليج بسوره البقره اقريها بنفسك
    كل يومين مره لان بقرأتها بــركــه وتركها حسره تبارك لك في كل شي انشاء الله ونصيحه لا تشوفين الي عند الناس وتحسدينهم تمني لهم الخير سواء خواتك او غيرهم لا تقولين انا احسن منهم اجمل منهم كل واحد يشوف نفسه الاحسن او الافضل لا تقارنين كل شخص له مميزات ابــدي بــنــفــسك اولا

6. كلى حنان

كلى حنان سيدة جديدة

وسعي صدرج يا قلبي والله يرزقج يارب والله يوفقج يارب ويريح بالج يا عمري وانا اعتبريني صديقتج يا قلبي
  7. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

نحس!!!!! الله يهديك بس وهذا انتي انسانة متدينة وخايفة ربك>>>>>>>تفاءلوا بالخير تجدوه
    واذا صار لج مصيبة قولي إنا لله وإنا إليه راجعون>>>>>استغفري ربك واحمديه على كل حال
    وكل مؤمن مبتلي وهذا اختبارك من رب العالمييين>>>>>عسى الله يوفقك في حياتك ويحقق اللي في بالك
  8. عزة

عزة سيدة جديدة

السلام عليكم :
    طالما انتي تفكرينهذا المنهج المليئ بالخرافة فان ما تسمينه نحسا ان صحت التسمية سيبقى يلاحقك كظلك الذي لا يفارقك لانك اصبحت على وشكل اعتبار الحدث قبل حدوثه . لاحظت شيئا تكتبينه غير موجود فيما كتبتي , وهو انك تميزين نفسك عن اخواتك او حتى تفضلين نفسك عنهن , وهذا بحد ذاته ( نحس ) قائم على نوع من النظر الى الغير بعين لا اريد ان اسميها . والاهم من هذا كله هو ان لا تفكري بمزاياك عن غيرك وخصوصا اخواتك بل ادعي لهن بالتوفيق والنجاح الدائمين , وما اريد ان الفت انتباهك له هو انك انسانة ببساطة قلقة وكئيبة وتصنعين من الحبة قبة , وعجولة في اتخاذ كل قراراتك التي تخص حياتك الزوجية او حتى العائليه ولا تهتمين بمصلحة غيرك مع كل الاحترام . اما السبيل الى الخلاص من هذه الدوامة السريعه في الاختناق , هو ان تتوجهي الى الله وتوكلي اليه كل ما يعنيك او لا يعنيك , وما عليك الا ان تتعلمي كيف تزيدي ثقتك بنفسك وان تتمتعي بعزة النفس التي اذا اختفت اختفى معها المستقبل الذي لا يرتبط بعدد السنين , فالثقة بالنفس اذا كانت كافية جعلت منك انسانة عليها محط انظار الجميع لدرجة انك انتي من سيتحكم وليس غيرك سواء جبرتي او لم تجبري . واخيرا اخبريني عن حالتك النفسيه فلعلني اجد منفذا او منفسا يفك ضنك روحك التعبة . \ عزة \
  9. دنى موته

دنى موته سيدة جديدة

مرحبا اختي انا بقولج نصيحه عليج بقراءة البقره 40 ليله والاستغفار والله ياخالتي سوتها وعمرها اربعين وانها تزوجت العام وادعولها ان ربي يرزقها واهي ملتزمه ماقنطت من رحمة الله واشلون اتفكرين بالعرافين وانتي ملتزمه اشخليتي للجهله اللي عندنا وعالعموم الله يرزقج الزوج الصالح اللي يسعدج واتعزمينا بعرسج ولي طلب انج اتسوين اللي قلتلج مو تقرينها بعدين اتعاجزين وشكرااااا

مشاركة هذه الصفحة