1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

مخافة الله بتكون مضمحلة عندها . . .

يعني لو تخاف ربها وان العمر لحظة وما يندري متي تفنقش وتتوكل ع القبر جان ما فكرت تسوي جذي . . .

مخافة الله الاساس . . .
  2. خضيره

خضيره سيدة جديدة

المرا اكثر ماتخون الرجال الا واهو مقصر معاها بالفراش والمتزوجه دام شافت هالاشياء وفجأه قطع عنها راح تفقدها وتحاول انها ادور هالاشياءبكل مكان بس هم بعد ماياثرهاشي يعني مثل انا وايد فاقده اشياء من زوجي والله ماتجرات وسويتها كافي ان عرش الرحمن يهتز من الخيانه الزوجيه واعتقد انه بقلبي احترام لنفسي وغلا وحب الزوجي ورفعة راس لاهلي وكلن وتربيته او بيئته اهم شي البيئه وتقبلو تحياتي
  3. كويت العز

كويت العز سيدة جديدة

خيانه مالها اي عذر سوأن متزوجه أو مراهقة المتزوجه خانت زوجها وأهلها والمراهقه خانت أهلها
    والبنت خيرها حق زوجها وشرها حق أهلها
    لأن المتزوجه اصالحه بتسعد زوجها
    والمتزوجه الخأنه بترجع حق بيت أبوها مطلقة وخأنه ؟؟؟؟؟؟؟؟
    وامراهقه من يستحق ان تدوسي بكرامت عألتك عشان علاقه محرمه
    وهل هوا يرضا على خواته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  4. دموعي حزني

دموعي حزني سيدة جديدة

والله في نضري انا انسانه تافه مرررررره ومرضانه نفسيه طيب ليش زوجها ميقصرعليه في شي
    تخونه الحمد الله على العقل ولا تبي تعيش سن الرهقه يمكن ماعشتها ولا اهتمت في السن المرهقه وتبي بعد ماتزوجت تعيش السن المرهق ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله اقووولكم الحمد الله على العقل والله موجوده في مجتمعنا بقوه
  5. Pink dream

Pink dream سيدة جديدة

اهما ساعات يكسرون الحاظر بس غلظ والله غلظ
    احس بس اسمع هالسوالف ياربي حنة احد صعقني بكهربا
    يعني كافي نظرة الي تكلمه حقها انها متزوحة وخياينه زوحها تكلمه اصلا يقولح الشباب يبون هالنوعيه على بو ظريحها سالك :/ استغفر الله
  6. قلب حياتي

قلب حياتي سيدة جديدة

انا رايي من راي اختي q8-3soola حرف حرف
  7. وردة الكوت

وردة الكوت سيدة جديدة

والله اللي تخون زوجها ما تستحق الاحترام لانها ما تصلح زوجه ولا ام اتربي اجيال باجر انا اشوفها مريضه نفسيه وتقبلوووووووووووو مروري
  8. ام ركون

ام ركون سيدة جديدة

يسلملي لسانج كويتيه عسوله وصلتي كل اللي ابي اقوله
    مايحتاج ازيد على كلامج بشي .. الله يصلحهم ويهديهم
  9. الغالي حمودي

الغالي حمودي سيدة جديدة

الصراحه لو كل وحده تذكر يوم الحساب جان ماسوت ولافكرت بها الشي
  10. ادارية

ادارية سيدة جديدة

انا عبالي هالشي مو موجود بس الصراحة انصدمت من موضوع ماكنت متخيلته ولا حتى بالحلم انه يصير !!

اكتشفت ان هالموضوع صار عادي ووايد منتشر بين احسن البنات مع ازواجهم اللي مو مقصرين بالمرة بس شنو السبب الله اعلم !!!!!!!!!!
  11. ام كوثر

ام كوثر سيدة جديدة

شوفو يا قلبي الله يستر علي الكل هذا كله ضعف ايمان المرأه الي تخاف ربها عمرها ما تفكر تسوي هل شيء خل الرجال مقصر الله يحاسبة بس هي ماتسوي الغلط تصبر وتحتسب الاجر عن ربها وان شاء الله خير

مشاركة هذه الصفحة