1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. قطوة العيم

قطوة العيم سيدة جديدة

:sad_smile:
    السلام عليكم

اشلونكم شخباركم حبايبي

انا ابيكم تساعدوني لاني حدي متوهقه وايد مو شويه

انا بنت عمري 20 سنه وتوني مالجه فالحين بجهز نفسي

وانا بنت ما اطلع ولا اروح مكان ولا اعرف بالاسوقه شي نهائيا

والحين بجهز نفسي بس بـ 1500 دينار ومو عارفه شنو الشغلات الاساسيه الي بشتريها

ولا من وين اشتريها :sad_smile:

اتمنى تفيدوني الله يخليكم

واكون شاكرتلكم وايد بصراحه

وماعرفت وين احط هالموضوع فقلت اخليه مني

واتمنى من كل كل كل قلبي تساعدوني لاني حيل متوهقه وانا بنت وحيده ماعندي احد يساعدني يعني بروح بروحي اشتري

:sad_smile:
    بليز ساعدوني

الموضوع الاصلي : اتمنى تساعدوني ضروري | من القسم : العروس | الكاتب : قطوة العيم
  2. غلا قلبي

غلا قلبي سيدة جديدة

ولا يهمك حبيبتي انا اساعدك انتي متي عرسك
  3. فراشه حقوقيه

فراشه حقوقيه سيدة جديدة

انشاالله بنساعدج حبيبتي بس انصحج انج اتحطين الاولوية حق نفنوف العرس بعدين قمصان النوم واشتري قميص حق اول ليلة يكون ابيض او اوف وايت ويكون طويل وحلو:wink_smile: والملابس الداخلية الاطقم والبجامات بس لا اتكثرين وطبعا لازم تشترين كفر حلو حق السرير:wink_smile: وامممم اي تذكرت هم اشتري طقم فوط كامل مع الروب وملابس البيت مثل تنانير قصيره وشورتات جنز بديات حفر وجبانيز وبرمودات يعني لبس بنات السفور :wink_smile: فصليلج جم دراعه حق البيت تتكشخين فيهم والملابس يعتمد اذا كنتي راح تلتزمين بالعبايه فلازم اتفصلين علاقل 6 عبي مع شيلاتهم وانصحج لا اتكثرين لان بتطلع موديلات وسوالف يديده وبتفصلين غيرهم اما اذا كنتي راح تلبسين بدل عادي اشتري تايرات كامله وقمصان واسعه مع الجنزات وهم لا تنسين الشيلات والصنادل الي اتلوق عالبدل والعبي وانصحج اشتري جبطه ماركه وساعه ماركه وخلي العطور والمكياج اخر شي بتجهيزج اشتري جم عطر فرنسي وهم لازم تشترين البخور ودهن العود وخلطات حق الفراش والجسم والشعر ويستحسن العطر يكون طقم عشان تثبت الريحه هذا الي ابالي الحين واذا بخاطرج اي سؤال اعتبريني مثل اختج :teeth_smile: والله يوفقج
  4. reemee

reemee سيدة جديدة

الله يعيييييييينج أنا و أهلي هم داااخين ................ حاااولي تااااخذييييين أحد معااااج لان التجهييييز حده صعب ......... و مو شرط تاااخذيييين راااي أحد بس أسمعي واااايد علشااان يكووون عندج فكره ...........

وبعدين الشغلااات الأسااااسيه ............ بدلة العرس .... وثوب الليله ....... و(الدجي و المصوره ) هم مهمين بس على المبلغ اللي حاااطته أتوقع مااايكفي فبلاااهاا المصوره و الدجي .....

وبعدين اشتري قمصااان نوووم و بجااايم و بدلاااات ( استقباااال و مسااااير )اتوقع 4 يكون كااافي على شااان الميزاانيه ...

اشتري جينز وبرموداا وشورتااات ألواان مختلفه 3 اتوقع كااافي وكثري من البلااايز .................

و لا تنسسسسين العطوراااات واللوشنااات و الخمريااات للشعر ومن هالسوااالف ..............

والله يوووووفقج ...........
  5. ميثاني

ميثاني سيدة جديدة

انا بخبرج

سويلج لسته عسبت ما تنسين شي

يعني فرضا بتاخذين فستانبالسعر
    ومكياج العرس والشعر ................
    وذهب .......
    لبس البيت ...............
    مكياج ...............
    وعطورات ..............
    والمسكه ................