1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. maryomamoon

maryomamoon سيدة جديدة

والله ماادري شقولج مالج الا الدعاء والاستغفار واعتقد البنات كفو وفو
  2. ام اقوبي

ام اقوبي سيدة جديدة

شوفي حبيبتي الريال يدور على وناسته ,, وانتي من حبج وغيرتج الزايده خليتيه يبتعد عنج

والله اني حاسه فيج بس لاااااازم تتغيرين لازم تغيرين نفسج للاحسن لان محد بيحس فيج انتي الوحيده اللي بتعيشين بهم ونكد حتى اهو بيمل وما راح يدور لج وقت يقعد معاج لانه ماله خلق الزعل

اهتمي بنفسج زياده

تعلمي المساج ترى الرياييل يموتون على المساج سويله جو بالبيت خليه ينسى اللي بره

والاهم من كل شي تقربي إلى الله ,, وكثري من الاستغفار .. وادعي له دايما وادعي ان الله يسهل امورج مع زوجج

واختي عسوله ما قصرت بالنصايح الزينه
  3. ادارية

ادارية سيدة جديدة

الله يعينج صعبة الزوجة الثانية ..

حاولي انج تشغلين نفسج باهتمامج ابفسج بشرتج وزنج لبسج لا تحطين في بالج وينه اشقاعد يسوي متى ايي؟؟

والله يعينج ويعين زوجته الاولى هم اهيا مصدومة ومالها ذنب دايما مشاكل الحريم سبتها تصرف غلط من ريال !!
  4. مريـq8ـومة

مريـq8ـومة سيدة جديدة

يّآً قًلْبِيّْ .. آنْتٍيّ
    آخْذيّ بِنًصيحْتِيّْ وً تِوٍكِلِيّْ عًلَىّْ آلْله..
    .,
    آًوًلّْ شيّْ كًثْريًّ مِنّْ آلْآسْتِغْفًآرّْ .. وآقّْرًيّْ سٌوْرَةّْ آلْمٌجَآدَلَهّْ تَرآهِيّْ رَوعَهّْ وً آلْله للّْ خِلآفَآتّْ آلْزًوْجِيهّْ
    تِقٌربّْ آلْزوجّْ وً تِهًديّ بَآلهّْ ..
    .,
    ثًآنِيّْ شًيّْ طًرْشِيلًهّْ مًسِجآااتّْ حٌبْ وً وًلهّْ بَيْنِيلَهّْ وًلَهِجّْ .. طًرْشِلًهّْ مًوآقِفّْ حِلْوهّْ دآرتّْ بِينْكٌمّْ >بيِشْتَآقّْ
    وً بًسْ يُوْصًلْ بآلْسلآمِهّْ آنْ شَآءَآلْله.. كًلْميّهّْ آوْ طًرشِيلهّْ مًسِجّْ..آنِجّْ مًسَوْيَتَلَهّْ عَشَىّْ مَخْصٌوْصّ.. و آلْبقيّه عَآرفَهّْ وًضْعِجّْ ., آهْتِمآمّْ وً تَغْييّرّْ بآللٌوكّْ.. وً آهَمْ شَيْ آلْمَعَآااااتِبْ آنْسِيْهّْ لآنّْ كٍلْ رًجٌل مًآيٍحٍبّْ لآ عٍتآبّْ وًلآ مٍحآااااسًبْ
    حطّيْ مٌلآحظآته جِدآمّْ عيُونِجّْ..وغيّري مٍنّْ نَفْسِجّْ , تِصًبريَّ ..
    ,’
    وً بِخصٌوْصّْ آلْسِحِرّْ!! بٍكل سِجود وركُوع, بٍكٍل حزهّْ , قٌوْليّْ::
    ( إنا لله وإنا اليه راجعون ). حسبنا الله ونعم الوكيل..
    لا إله الا الله العظيم الحليم لا اله الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم
    اللهم منزل الكتاب ، سريع الحساب ، اهزم الأحزاب ، اللهم اهزمهم وزلزلهم
    وعُلِيكّْ حًبٌوبه بقرآئةّْ : سورة الزلزلة سورة العاديات سورة القارعة سورة الهمرة سورة الفلق سورة الفلق
    ..
    وًآلْله مًعَآجّْ حًبِيْبتٍيّْ ..
  5. **الدانة**

**الدانة** سيدة جديدة

الله يهديه لج ويصلحه
  6. ام داوود

ام داوود سيدة جديدة

انا مشكلتي طويله مع الشغالات شفت زوجي قاعد معاها في غرفه مضلمه وانا كنت جايه من المستشفى من يومها ماعندي فيه ثقه غير كلام الشغالات الاولين إلي كانو عندي شسوي حكي يبون يقهرونك وانا عندي شغاله ونفسيتي محطمه شسوي سالتكم بالله
  7. المستبدة؛؛؛

المستبدة؛؛؛ سيدة جديدة

مالج حبيبتي الا الله سبحانه اشتكي له وادعي له هو اللي قادر على تفريج همج ويغير من حال الى حال

ام داوود.... من صجج؟؟!!

مشاركة هذه الصفحة