1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ahla saudiah

ahla saudiah سيدة جديدة

هااااااااااااااي بنات وحريم
    انا عندي مشكله يمكن انتم بتشوفونها تافهه بس والله انا مرررررررررررررره تعبتني واشغلت تفكيري
    انا لي4 سنوات متزوجه وكان زوجي كثير يطلب مني اني ارقص له وهو بس يحب الرقص الشرقي بس وانا والله اعرف ارقص وبشهادة الجميع رقصي روعه بس مشكلتي موووووووووووووووت أستحييييييييييييييييييي كذا مره احاول بس يجي الوقت اللي مخططه له ما اقدر ويروح تعبي كله كذا لاني اتعب حييييل وانا اخطط وارقص قدام المرايه لكن بس يجي الوقت يصير ماعندي سالفه والعام بذكرى زواجنا لبست فستان احمر قصير ومخصر ورتبت لاغنيه حتى ارقص عليها لكن بس سويت شوية حركات ولا قدرت اكمل من الخجل لدرجة الظاهر بان عليه لانه ضمني لصدره ماخلاني اكمل ما ادري لييييييه مره قهر وهو كان كثير يطلب مني بس له فتره ماصار يقولي و مره سالته ليه ماعدت تطلبني ارقص لك قال اعرف انك تستحي والله نفسي اسعده بس مررررررررره استحي مع انو بحياتنا العاديه انا جداعاديه يعني ما استحي منه
    كثرت عليكم الهرجه معليش بس ساعدوني كيف ابدأ وكيف اسوي مناسبة واسفه ع الاطاله واتمنى ما تطنشوا والف شكر
  2. ام حيدر حاجي

ام حيدر حاجي سيدة جديدة

ياهلا وغلا بأهل السعوديه شوفي حبيبتي بين الريال وزجته كل شي مباح االا شغلات معينه وانت تعرفنينها ودام هذا طلبه وانت تعرفين ان يحب انج ترقصين له حااااااااااااااااااااااااااااااااااولي مره عن مره بتتعودين ودايم قولي حق نفسج انج قادره ترقصين جدامه مثلا تلبسين وتزهبين وتقولين لنفسج انا اليوم راح ارقص وصدقيني كلها مسأله وقت وتتعودين واتنمى اكون افدتج يالغاليه بس حاولي لا تيأسين
  3. نجود2009

نجود2009 مراقبة عامة (و مشرفة منتدى مائدتك)

والله نفس المشكله اللي اعاااااااااااااااااني منها
  4. ahla saudiah

ahla saudiah سيدة جديدة

شكراااااااااااا

أختي ام حيدر شكرا لك والله يسعدك بحاول ياليت اقدر

واختي اللي نفس مشكلتي انشاء الله نقدر نتغلب عليها ونترك الحيا شوي
  5. ام فاطمه:

ام فاطمه: سيدة جديدة

حبيبتي شوي شوي على نفسج لين يطيح الخجل
  6. دنيتي زوجي

دنيتي زوجي سيدة جديدة

انا كنت جذي قبل بس شوووي شوووي صار الوضع اوك

الله يهنيج حبيبتى
  7. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

صباح الرقص

ههههههههههههههههههههه حبيبتي الكل جذيه

وضعج طبيعي الف بالميه

بس اقولج اول شي عطيه ظهرج اوكي ورقصي

بعدين لفي شوي شوي وكملي والله قدرتي كان بها ماقدرتي

امرج لله سويها مره ثانيه فديت الي يستحون عادي الكل جذيه

وانا اولهم ههههههههههههههههههههه :wink_smile:
  8. محتاره

محتاره سيدة جديدة

عادي شي طبيعي مره مرتين ثلاث وبيطيح الحطب
  9. ahla saudiah

ahla saudiah سيدة جديدة

تسلموا على ردودكم الحلوه
  10. الذوووق

الذوووق سيدة جديدة

حبيبتي .. أهلا و سهلا فيج و أتمنالج السعادة الزوجية الأبدية يا رب

دام زوجج يحب هالشغلة خلج واااثقة من نفسج لبسي و كشخي و جهزي المكان بليلة حمراء جميلة و سوي اللي عليج هزي هز و سوي كل الحركات اللي تعرفينها و اللي تغريه

راح يحبج أكثر لأنج قاعدة تحاولين و اتسوين الشي اللي اهو يحبه لا تنحرجين و لا تستحين بالعكس لمن بيشوف رقصج راح ينعجب فيج أكثر خاصة و انتي تقولين أنا أعرف أرقص فهذه فرصتج خلج بقلب و عقل زوجج على طووول و سوي دائما الشغلات اللي يحبها

موفقة انشاء الله

11. ام المها2

ام المها2 سيدة جديدة

الله يهنيكم يارب ولا يغير عليكم
  12. أم لطيفه

أم لطيفه سيدة جديدة

غطي عيونج ورقصي دامج ماتشوفينه ماراح تستحين واهو خل يحاول ويساعدج شويه :) موفقه

مشاركة هذه الصفحة