1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام بدو

ام بدو سيدة جديدة

حجزت فندق وكان رووووووووعه
    مع هديه وكيكه جابوها له واحنا قاعدين بالمطعم يعني مفاجأ
  2. مرت زوجها..!

مرت زوجها..! سيدة جديدة

بنات افكاركم متكرره

وياليت صور نشوووف المكان والاجواء عشان ناخذ فكره اكثر

ويعطيكم العافيه ويهنيكم
  3. شمعه اهلها

شمعه اهلها سيدة جديدة

السلام

انا زينت الغرفه بقلوب الحب صغار وعلقتها بسقف (حدي تعبت) وغيرتله الديباج واحلى ديباج اذا كان كلشي بالغرفه احمر حطي الديباج ابيض وحطيت الهديه مغلفه بالاحمر مع تفافيخ على الفرش وحاطه شموع وقميص النوم احمر هذا بغرفت النوم .....
    وبصاله حاطه ورد ولفيت حوالينه ليتات الزينه ومسكره كل الليتات وجهزتله افلام اهوا يحبها وسويتله الاكله الي يحبها...
  4. انشوده المطر

انشوده المطر سيدة جديدة

اممممممممممم

اناكنت نفاس في بيت اهلي خليته يجي ودخلته مجلس واعطيته تورته جاهزه وكيس هدايا مشتريتها وباقه ورد وروحها لاهله يشوفونها وهنا قمه الاحراج بس القهر يوم جا ميلادي ماعبرني بهديه الابمكالمه لانه كان طالع لبر بس موعذر يشتري هديه ويجيبها لي بس تحطمت من قلب ماصار لنا سنه اه بس
  5. للوله مشوار

للوله مشوار سيدة جديدة

والله افكار جدا روعةالله يعطيكم العافية
  6. انجيلا

انجيلا سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  7. انجيلا

انجيلا سيدة جديدة

السلام عليكم
  8. سلايل*عبس

سلايل*عبس سيدة جديدة

فكرة تعشين معاه بفندق ولي خلصتوا عشا تقولين ترا حاجزه لنا غرفه اللي قالتها وحده من الخوات حلووووه

وهمن حلوه اذا لبستو كبابيس ملوت الهابي بيرث دي مالت الجهال وصفارات والبالونات وشمعه على حركه او اللي

فيها شرار نفس ميلاد الاطفال ترا حلوه لانه الرجال بقلبه طفل

واذا عندكم عيال ويفهمون ترا حلوه حيل اذا سويتيه معاهم وخليتيهم يهادون ابوهم وهادي انتي

وبعدين كيفج بس فرحته حتى بعياله ذاكرينه ترا غير يحس عنده عايله مهتمه فيه

والله يوفقكم..
  9. انا بالنسبه لي خليت شقتي كلها شموع وطلبت كيكه وحطيتها ع الطاوله وزينت الطاوله كلها شموع وطبعن حطيت مكياج اوفر ورموش ولبست لبس اغراء وحطيت برستيج اشقر لازم شي جديد عليه ودزيتله مسج تعالي يعني لازم تلبسين ي جديد مكياجج يكون غير وعطري البيت وزينيه وبس الله يتمم عليج
  10. مفاز

مفاز سيدة جديدة

حلو تتفننين بعيدميلادة او زواجكم
    بصراحة ماسويت ومادري شلون اسوي لان خالتي(ام زوجي) عندي طول الوقت وتعرف كل شي اسويه(هي حبوبه وتعاملني كاني بنتها)
    بس مااخذ راحتي :(

بالمختصر انابس اشتري الهديه وكيفه
    ( ولاعة ماركة ولا عطر او اي شي يخطر ببالج)
  11. حلو موضوعج .. انا بالنسبه لي طلبت كيكه وخليت الشقه كلها شموع طبعن ولا ليت شغال ..:wink_smile: وزينت الطاوله كلها شموع وحطيت المكياج اوفر طبعن رموش وعدسات ولبست بروستيج اشقر لازم شي جديد اطلع فيه وطبعن قميص حده اغراء ودزيتله مسج تعال... ولحد الحين مانساها لازم كل وحده تلبس شيء جديد عليه حتى مكياجها يكون غييييييييير وتسلميلي ع هالموضوع:shades_smile:
  12. om_fatma

om_fatma سيدة جديدة

مشكوووووووورين حبايبي على هل ردود الحلوه ماقصرتو :)
  13. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

ربي يتمم عليكم ويفرح قلوبكم
  14. شامية وبس

شامية وبس سيدة جديدة

هلا حبيبتي لا تتكلفين ولاشي عملي انتي سفرة فيها ستيك بل الفطر وتبولة وجيلي وطبعاجيبي كيك حلومتلك وشوية معجنات وعملي بيتزا وكبة مقلية وحطي صحون بشكل مرتب وكؤس عصير واشتري برفان ولفيها حلو وبعد تظبطي السفرة عاذوقك وجيبي شموع صغيرة وعملي طريق مائل لعند السفرة بعددعمرزوجك وخلي اخر شمعة عا لكيك ولهديد جنب الكيك وكتبي بكرت صغير لي بخاطرك نحوزوجك ولما يدخل زوجك البيت حي يلاقي البيت عتم بس كوني مجهزة اغنية هابي بيزدة وحتكون سهرة خاصة
  15. شامية وبس

شامية وبس سيدة جديدة

وما تنسي تخليه يمر عا طريق حتى يطفي شمعة
    يعني مرعاسنين الماضي وان شاء يه***ن
  16. شامية وبس

شامية وبس سيدة جديدة

هلا حبيبتي لا تتكلفين ولاشي عملي انتي سفرة فيها ستيك بل الفطر وتبولة وجيلي وطبعاجيبي كيك حلومتلك وشوية معجنات وعملي بيتزا وكبة مقلية وحطي صحون بشكل مرتب وكؤس عصير واشتري برفان ولفيها حلو وبعد تظبطي السفرة عاذوقك وجيبي شموع صغيرة وعملي طريق مائل لعند السفرة بعددعمرزوجك وخلي اخر شمعة عا لكيك ولهديد جنب الكيك وكتبي بكرت صغير لي بخاطرك نحوزوجك ولما يدخل زوجك البيت حي يلاقي البيت عتم بس كوني مجهزة اغنية هابي بيزدة وحتكون سهرة خاصة
  17. فديت غلاتي

فديت غلاتي سيدة جديدة

اى واللة جهزيلة حمام اذا تبين بعد تصير حركات حلو
  18. عنود

عنود مـراقـبـة عـامـة

انا اذكر بعيد ميلاده الي طاف قلت حطيت له الهدية بظرف كانت الهدية اورج وعطيته الفاتورة قلت اسمحلي على الهدية البسيطة هو توقع ورقة وكاتبه عليها كلام غزل وحب يوم فتحها وشاف فاتورة شراء اورج انصدم واستانس ماتوقع تكون هي الهدية لان زوجي يحب يعزف

وبصراحة زهقت من العطور والساعات والمطاعم والفنادق

19. رحيق محمد

رحيق محمد سيدة جديدة

اب اب اب
    للافااااااااااااااااااااااااده

مشاركة هذه الصفحة