1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مزاجيه 86

مزاجيه 86 سيدة جديدة

السلام عليكم

حبيت أسألكم .. شنو اسوي مع زوجي مب راضي يطلعني والسبب إنه يبي يلبسني نقاب وانا مب راضيه لانه انا ما احبه مع العلم إني أتغشى لما اطلع اي مكان .. بس يبي يقيضني شنو اسوي معاه
    ياريت لو في حد ذو علم يخبرني.. والله اني محتشمه وهو عارفني بس يبي يقيضني وانا معانده

2. الجـ حزن ـوري

الجـ حزن ـوري سيدة جديدة

هلا حبيبتي انا مافهمت قصدج
    انتي يعني تلبسين "غطوة" وهو يبي نقاب
    شنو مواصفات النقاب اللي يبي يلبسك اياة لان فية نقاب محتشم ... وفية نقاب محرم..!!!!
    فية نقاب ماتبين منة العيون وفية نقاب نصف الخد انا ماافتي لاكن الدين واضح
    لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق .....!!!!!
    والله اعلم انتي اذا تدورين فتوى.....؟؟؟؟؟
    اسألي شيخ مو تسألين عامة الناس ....!!!
    لان الانسان لو مرض ذهب الى افضل طبيب واذا اراد فتوى يتساهل
    انا مااقصدج
    بس الدين النصيحة كما قال رسول الله صلى اللة علية وسلم
    وفقكي الله لما يحب ويرضى
    انتي اذا تبين شيخ مفتي معتمد بالوزارة انا اعرف رقمة بس لاتساهلين ....؟؟؟
  3. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

حبوبه سايسي سو الي يبيه حرام تخسرين بيتج عشان شي سخيف اني اذا عاندتي اهوه بعاند

قولي انشالله ويمكن يهون

موفقه
  4. رنة خلخال

رنة خلخال سيدة جديدة

مافيها شي حبوبه واذا لبستي النقاب شوي شوي وبترتاحين له..
  5. om deaj

om deaj سيدة جديدة

الله يهدي النفوس

لا تغرج الدنيا وتلهيج عن الاخرة
  6. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

سوي اللي يبيه . . .

اهو مايبي يعاند اهو يبيج تلبسينه . . .

وبحسب نوعية النقاب هل يبي المحتشم إذا إي توكلي على ربج ولبسيه ع الاقل تشوفين فيه احسن من الغطوة

وإذا يبي نقاب مدري شيسمونه تكفا بطيح مدري انا طايح هذا مو نقاب هذا فتنة . . .
  7. مزاجيه 86

مزاجيه 86 سيدة جديدة

مشكورين على الرد .. بس انا ما احبه اصلا ما يليق علي
    والله حيرانه مش عارفه شنو اسوي
  8. غــرور

غــرور مشرفة منتدى الأناقة والجمال

حبيبتي سوي اللي يبيه طاعه الزوج واجب واكيييد انه شايف شنو الاحسن لج واذا تقوليين ماتحبينه ومو متعوده عليه انشالله بتتعوديين اي شىء بالدنياا اذا مو متعوده عليه مع الاياام بتتعودين _والله يوفقج اختي
  9. sosooty

sosooty سيدة جديدة

حبيبتيــ صحــ انــ طاعة الزوجـــ واجبـــ بســ انتيـــ قوليلهــ انجـــ مو مقتنعهـــ

مرهــ ريليـــ طلبـــ منيـــ و انا لما قلتـــ لهــ انيـــــ مو مقتنعهـــــ هونـــ

بســ قوليلهـــ باسلوبــــ حلو :)

آخر تعديل: ‏3 مايو 2010
  10. اميره1980

اميره1980 سيدة جديدة

انا ما احب الرضوخ للرجل
    اذا انتي محتشمة شنو يبي يعنى ماكو شي غصب
  11. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

حبيبتي زوجج مايبي يعاندج بالعكس المفروض تستانسين انه زوج مايبي احد يشوفج غيره يعني يحبج ويبي يغطيج عن الدنيا والستر زين وانا اختج واا تقولين ماتحبينه شلون وهذا شرع ربج لازم تحبينه واذاا مولايق لج هو موللكشخه هو لستر واذا وصلتي البيت بتفصخينه الله يهدي الجمييييييييييع
  12. للوله مشوار

للوله مشوار سيدة جديدة

حبيبتي انتي مو خسرانة شي اذا جربتية وتاكدي انه مو يقصد انة يخليك ترضخين له زوجك يبغى لك الخير ويحبك احمدي ربك ان زوجك فية خير ويبغى لك الخير تذكري انك تسوين هذا الشيئ طاعة لله مو علشان اي شخص وزوجك يعتبر ناصح لك واذا فكرتي بالأجر من الله على تغطية وجهك بيهون في نفسك واجد فانتي تركتي شيئ تحبينة وفعلتي شيئ لا تحبينة هنا من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منة . الله يهدينا ويثبتنا يارب
  13. مزاجيه 86

مزاجيه 86 سيدة جديدة

'مشكورين ويزاكم الله خير .. كلامكم حلو
  14. تغاريد المطر

تغاريد المطر سيدة جديدة

حبيبتي طيعي زوجج ومع الايام راح تتعودين على النقاب
  15. أم نون2

أم نون2 سيدة جديدة

السلام عليكم.. انا إلي أعرفة ومتأكدة منه ان النقاب بالدين مو نفس حكم الحجاب ومافي حديث أو آية تلزم النقاب ..والاسلام واضح قال المرأة كلها عورة ما عدا الوجه والكفين وأساسا بالعمرة والحج المرأة لازم تكشف الوجه عيل ليش إذا قطت النقاب محد يقولها شي بس إذا قطت الحجاب الكل ينتقدها؟؟؟!!!!
    .. انا مو قاعده أحرض الأخت السائلة على زوجها بالعكس بس الصج ينقال والواحد مايحرف بالدين على هواه.
  16. أميـرة

أميـرة سيدة جديدة

الله يفرج علييج وحبيتي لاتعااندينه هو اذا قلتلها ان شاء الله بالعكس بتكبرين ف عينه
  17. ابله هبله

ابله هبله سيدة جديدة

حبيبتي هذا مو رضوخ لرجل بالعكس اهو لو ما يحبها ويغير عليها جان ما قال لها البسي نقاب

وبالعكس البسي نقاب مافيه شي مع الايام بتتعودين عليه ...
  18. مقبولة

مقبولة سيدة جديدة

حبيبتي انتي مو خسرانة شي اذا جربتية وتاكدي انه مو يقصد انة يخليك ترضخين له زوجك يبغى لك الخير ويحبك احمدي ربك ان زوجك فية خير ويبغى لك الخير تذكري انك تسوين هذا الشيئ طاعة لله مو علشان اي شخص وزوجك يعتبر ناصح لك واذا فكرتي بالأجر من الله على تغطية وجهك بيهون في نفسك واجد فانتي تركتي شيئ تحبينة وفعلتي شيئ لا تحبينة هنا من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منة . ومع الايام بتتعودين يالغالية

وبعد كلمة اخيرة يعني اذا انتي ما لبستي يحس ان في وراج شي اما اذا لبستي الحمدلله يدري انج ماتطالعين احد غيره وتحبينه وتسمعين كلامه مع الايام ببتعودي .

وبس
    تحياتي : مقبولة
  19. ام شريم

ام شريم سيدة جديدة

أختي في الله الموضوع مو سالفة لايق أومولايق الموضوع إنه الالتزام بالبوشيه الغير شفافه أو النقاب اللي فوقه غطوه طاعة لله ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه وصلوا عالنبي
  20. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

ابي اسالج شنو تبين من الدنيا اكيد بتقولين مرضات ربي وبيتي وعيالي ورضي والديني علي بقولج انا تجربتي اول ما تزوجت قال البسي عبايه كتف ولبست مع اني البس عبايت الراس وعقب قال لا البسي عبايت راس عقب 13 سنه زواج قال لا ما يصير مكانتي في المجتمع تغيرت البسي كتف ونقاب سير ولبست بس يكون محتشم مو خضوع وخوف لا بس مابي المشاكل وعقب سنه صرت البس اللي ابيه انا وماعاد قال شي بنصحج اسمعي كلامه لو لمدت شهر وشوفي اذا ناسبك استمري واذا مارتحتي قولي له والله يريح بالك ويسعدك

مشاركة هذه الصفحة