1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

هااااي بنات شلونكم

ابي رقم ردااده زينه ابيها ترد اعظااامي عدل مدل

والي تبي تعطيني رقم وحده ياريت تذكرلي عن ردادتهاااا اشلون وشنو سوتلج وبكم شغلهااا

الموضوع ثاااني كرشي ما ادري احس انه مترهل غير عن ولادتي الاولي يعني بولادتي الاولي بهذاا الوقت شدت يعني بعد اسبوعين الحين لاااا احسهااا ماتغريت هي هي وانااا طفارتي والكرش
    الي عندهاااا حل جذري عسي ربي يوفقهاااا ترد علي وبسرعه

للعلم انا بولادتي الاولي شديت بطني من اول يوووم وبهذي ولادتي ما شديت بطني والسبب يقولون انه ينزل الارحااام ومووو زين فعشان جذي ماا شديتهاا وشكلي تحسفت بعد

(( عسي الي ترد الله يخليهاا لزوجهااا وعيالهاا ويرفع من قدرهااا يارب من برفع موضوعي )):emoticon_U::emoticon_U::emoticon_U:

2. قلب حياتي

قلب حياتي سيدة جديدة

يسرني اول وحده ترد عليج بس بصراحة ما عندي فكرة

اما عن الكرش في وحدة منزلة موضوع ف المنتدى يا ريت تستفيدي منة في قسم البشرة
  3. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

انا حابه اذكر هالردارده حق اي وحده تسأل عن الترديد
    صارلي سنه ونص معاها شغلها حده حده عجيب وموطبيعي وبعشر دنانير بس الساعه
    بس صدقيني والله والله راح تدعيلي 000البنت اللي عطتني رقمها والله لي الحين وانا ادعيلها بس دقي عليها قبلها بيوم او بنفس اليوم الصبح لانها مزحومه ماشالله
    اسمها ام علي : 66132505
    99753189
    توكلي على الله ودقي صدقيني موطبيعيه وانا من النوع ماحب سوالف الترديد والحريم مرتين ولدت مايبت ردادات كنت اخاف بس لما تعورت مرتين يبتها والحمدالله والمره الثالثه حملت على ايدها من عقب الله طبعا
  4. طروب

طروب سيدة جديدة

هلا حبيبتي عندي رداده رفيجتي تمدحها حيل ايرانيه وتقول تجيب العااافيه واسمها ام أسد 97342440

وبالنسبه للكرش لايطوفج مساج التخسيس وخاصه اعرف وحده تمسجج بالبيت والله بترتاحين من بعدها وتسوي كاسات هوا ..... واذا بحثتي عنها ترا اسمها جوسي فلبينيه وبتحسين بالفرق بكرشتج :wink_smile:

وادعيلي ان الله يرزقني الذريه الصالحه
  5. قمر 25

قمر 25 سيدة جديدة

حبيبتي انا عندي رقم 2 ردادات من رفيجتي مجربتهم وتقولج شغلهم يهبل انا ماجربتها وهذيل ارقامهم وجربيهم الرداده ام جاسم 66421147 تاخذ 50 دينار حق ثلاث ايام والثانيه رداده ايرانيه جم ماتعطينها عادي ماتتشرط وهم شاطره بعد 66469447

وبالنسبه حق اللي قالولج لاتلفين رحمج هذيل غلطانين طول ماانتي والده طبيعي لبسي الكورسيه نفس اليوم وانا دكتوري قالي هالكلام وانشالله اكون فدتج حبيبتي .
  6. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

اسعدني مرووركم حباايبي بس شسووووي الحين ؟؟؟ احترت منو اختار فيهم عمومااا الف شكر لكم غاليتي وانااا عن نفسي بجيب وحده الحين وحده بعد الثلاثين يوم وياليت ياقلبي تكتبين رقم الفلبينيه مساج وكاسات هواا
  7. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

البنات ماقصروا بس لازم تشدين بطنج نفس الولاده الاولى غلطانه اللي قالتلج لاتشدينهاااا
  8. سيسيليا

سيسيليا سيدة جديدة

ما اعرف بس حبيت ارفع موضوعج بجر وهم ما ادري واخاف من الردادات في منهم يلعبون بالوحدة لعب
    انتبهي
  9. ام في

ام في سيدة جديدة

انا ماجربت الرداده ولا مره بس ممكن اعرف شفايدت الترديد وحق شنو ؟ يعني مساج للبطن ؟
  10. بنت الصقر

بنت الصقر سيدة جديدة

حبيبتي أول شئ الحمدلله ع السلامه ومبروك ماجاج
    الله يجعله من الذريه الصالحه

أنا بعد ولدت واليوم لي 30 يوم مدري 29 يوم

ع العموم بالنسبه للترديد جربي هذي أسمها أم علي \ 97983341

جتني بولادتي الأولى وبولادتي هذي
    والله إن جربتيها بدعيلي

أنا طلبتها كانت أرحامي نازله ولي 24 يوم قسم بالله إنها طاالعه من تحت بس جت ورددتني عدل وتخيلي كل ماترددني تقول روحي الحمام فحصي نفسج لين ماأرتفع رحمي ولله الحمد

أتمنى إني أكون أفدتج
  11. بنت الصقر

بنت الصقر سيدة جديدة

ايه نســــــــــيت بالنسبه للبطن دهنيه بكريم بارتنر لوف اللي للتخسيس بالفلفل

سعره مع التوصيل 5 دنانير أنا شريته من وحده بهالمنتدى
  12. خلاص عافك الخاطر

خلاص عافك الخاطر سيدة جديدة

نصيحه نصيحه ديري بالج من الرداده وربي يخوفون يلعبون فيج

شوفي وحده تكون مجربه مو اي وحده تاخذيين رقمها وخلاص

13. noony_83

noony_83 سيدة جديدة

الله يعينا , والله ودنا برداده زينه بعد فتره ولادتي وماعندي فكره عن الردادات
  14. فوشيه كيوت

فوشيه كيوت سيدة جديدة

انا بجريه بس انصحوني بوحده ينقال لها ام اسد ,, واخذت رقمها من بنات حمواتي 99021175​

15. بنت الصقر

بنت الصقر سيدة جديدة

فوشيه أنصحج بام علي اللي حطيت رقمها

والله عن تجربه وثقه

مشاركة هذه الصفحة