1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الــغلا

الــغلا سيدة جديدة

الســـــــــــــــلام عليـــــــــــــكم يااافتاااااااااااااااااااااااة شلووونكم ان شاااءالله بخييير وصحه وسلامه

.....وطرى على باالي هالمووضوع...من واايد شغلات صاارت في المنتدى ونقااشاات وبره المنتدى.....

دااائما اشوووف موووضوع وحدة تبي تتزوج او موووضوع اللي تبي تتزوج تدخل وكل يكوون احااديث وادعيه..مااادري في احد قاايل لهم ان مااانعرف نقرا او الدياااناااا 0 وجنه ان مااتزوجناااا لان مو ملتزماااات او مسوين ذنب عظيييييم ..وجنه انتي السبب انج لي الحين مااتزوجتي.....

الشغله الثااانيه اللي اتخلي دمي يغلي لما احد يشوووفج و اول شيء يطلع منهم (هااا ماافي شيء؟)(ماافي احد بطريج؟)(شصااار علييج؟) ماادري في احد قاايل لهم ان احناا هاادين اشغاالنااا ونتفتر بشوااارع اندور ريايل وهذاا همناا الاكبر....او ان اهلنااااا يبوووناا نطلع اليوم قبل بااااجر...

المهم حبيت اني احط موووضوووع يرفع المعنوااااايت وان اللي مااتزوجة لي الحين عااااادي وماافيها شيء...وان لازم نغير نظرة المجتمع نااحية العزووبيااات على قوولتهم

كـــــــل وحدة تأخرة في الزوااااج تقووول شنووو انجزة في حياااتهاااا... وتفتخر فييه...

شلوووون استفدتي من تاخر الزوااااج؟؟؟؟ وشنووو اهدااافج وطموووحج؟؟؟؟

ون شااءالله الموووضووع يكوووون خفيف....ونعرف كل وحدة شنووو حققت في حياااتهااااااا:49_49::rose:

منقووووووووول

2. الزنجبيله

الزنجبيله سيدة جديدة

صح كلامج ... الله يرزق كل العزوبيات اللهم اميييييييييين
  3. قبله مطير

قبله مطير سيدة جديدة

الصراحه الناس اللحين نظرتهم للي مو متزوجه جنه النصيب مو بيد ربها بيدها

انا عندي رفيجاتي مو متزوجات وانا متزوجه بس والله عمري ما سألتهم عن الزواج او جبتلهم طاري

لان ادري انه الزواج قسمه ونصيب

وبالعكس انا اشوف اللي مو متزوجه لها انجازات بحياتها من ناحيه تكمله الدراسه واخذ الشهاده العليا اكثر من المتزوجات اللي اكيد مشوله في بيتها وتربيه عيالها

انا اقول حق اللي ماتزوجو بالعكس ارفعوو روسكم وافتخروو لان هذا اللي ربي كاتبه لج

والرزق من عند ربي وخيره لها ان شاءالله بحياتهاا
  4. ام الزين22

ام الزين22 سيدة جديدة

ترى الله ماخلقنا للزواج خلقنا لعبادته عدل؟

بعدين اللي متزوجه تتعبد الله حتى بالزوج يعني عليها عقوووووبه ان زعل مدريشنو وان مارضت تعطيه حاجته تلعنها الملائكه وان طلبت الطلاق من غير باس لاتشم رائحة الجنه وامووووووووور واجد يعني مقيده بس فيه راحه احيانا اذا كانوا متفاهمين ووعارفين حق بعض بس اذا كان العكس الله لايوريكم تعااااااااسه مابعدها تعاسه الا من رحمم الله

يعني اللي ابي اوصل له ان المتزوجه او غير المتزوجه تكون راحتها باللي الله كاتبها لها سوا بالزوج او غيره ومايرد القضاء الا الدعاء ورب ضرة نافعه سوا تزوجة او لا

والله ييسر امووووور الجميع ويكتب لهم الستر والعافيه
  5. الــغلا

الــغلا سيدة جديدة

يسلمووووووووووووووووووووو ع المرور

ابي انجااازات البنات اللي ماتزوجوا ,,,
  6. انشالله يا رب الله يرزق كل بنت الزوج الصالح والذرية الصالحة
    ويوفقني ويوفق جميع بنات المسلمين

7. الانجازات : الوظيفة
    الاعتماد عالنفس

8. الــغلا

الــغلا سيدة جديدة

ناااااااااايس
  9. الحب لك ياوطن

الحب لك ياوطن سيدة جديدة

الانجازات تكملة الدراسه واتنظار الوظيفه خدمة الوالدين والدعاء لك بالتوفيق تسمعين دعاوي الناس لك بالتوفيق بس كلام الناس الضعيفه مايرحم بس دايم اقول ربي كريم واني اللي اسويه للوجهه الله لاتلميح وتمديح ويمكن خيرة لنا ماتزوجنا ياما ناس تزوجو ويومين وتطلقوا والقصص كثيرة وانا دعيت ربي ان كان الزواج خير لي فعجله لي يارب وان كان شرا لي فصرفه عني يارب
    ومشكوره على الموضوع الحلو
  10. الــغلا

الــغلا سيدة جديدة

العفوووووووووووووووو

يسلمووو ع المرور
  11. myaar

myaar سيدة جديدة

الزواج نصيب وكل وحده الله كاتب لها متى تاخذ نصيبها والنصيب مو بكيف الناس

انجازات الوظيفه

ومااحتجاج لاي احد

وسمعه الطيبه
  12. الــغلا

الــغلا سيدة جديدة

ادري حبيبتي نصيب وبيد رب العالمين

بس بعرف شنو انجازتكم بالحياه غير الزواج ...
  13. الله يرزقكم باحسن الرجااااااااااااااال قولوا امين
  14. أميـرة

أميـرة سيدة جديدة

امين ياربي

انا ملقووفه داشه عرض بس انا بعدني صغيرة والله يكتب اللي فيه الخير لي ولجميع بنات المسلمين
  15. الــغلا

الــغلا سيدة جديدة

امييييييييييييييين يييارب

يسلموو ع المرور
  16. درة أهل الطولات

درة أهل الطولات سيدة جديدة

الله اهني في بنات مو متزوجاااااااااااااااات

تعبت وانا ادور لاخواني
  17. الــغلا

الــغلا سيدة جديدة

لووول دره الطولات

نورتي
  18. الــغلا

الــغلا سيدة جديدة

لووول

يسلمو ع المرور شاركيني الموضوع ..
    ولا انتي متزوجه ...

ابي اعرف الانجازات في بنات ماتزوجوا بس اشترت بيت من راتبه ووظيفتها

وفي بنات كملوا دراستهم وصاروا دكتورات وماستر بعد ...

انا هذا مقصدي من الموضوع
  19. غــرور

غــرور مشرفة منتدى الأناقة والجمال

هااااااااااي

موووضوع حد نااايس موسج

سح انا معاكم الي مو متزوجه داايم تلاقي اساله من الناااس تحس بحرااج جنه النصيب بيده

وانا مو متزوجه واهم انجازاتي اني كملت درااسه واخذت الشهاااده والحين بكمل لمن اخذ الدكتوراه يااارب

وانشاالله كل بنت مو متزوجه تدرس وتكمل ردااسه ولايهمهاا كلام الناااس لانه النااس واايد تتحجي

مشكوره ع الموووضوع
    آخر تعديل: ‏21 يوليو 2010
  20. الــغلا

الــغلا سيدة جديدة

النصيب بيد رب العالمين

شاركوني بنات الموضوع

يسلمو مغروره ع المرور

مشاركة هذه الصفحة