1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. Hapo0opaH

Hapo0opaH سيدة جديدة

قوة بنات

ولدي عمره سنه و3 شهور صار له فتره طويله مع النشله والحين طلعت معاها كحه قويه بليل مايقدر ينام منهااا يقعد يكح ويبجي ولما يقوم الصبح يكون خشمه مسكر من النشله مادري شسوي معاه وديته كذا طبيب ويعطوني هايموكس وبديل الكمام لانه اهو مايرضى ياخذ كمام يقعد يبجي ويصرقع الدنيااا ونسيت اقولكم انه كل ليله لازم يصخن واهو ناايم وانا بصرااحه تعبت ولا دوا قاعد يجيب نتيجه معاه ومادري شسوي اذا تعرفون دكتور شااطر يفهم بالحالات هذي ويعالجها صح دلووني عليه والله يخلي لكم عيالكم ويحفظهم يااارب

الموضوع الاصلي : الكحه والنشله ؟؟؟ | من القسم : قـسـم الـتـربـيـة و الـطـفـل | الكاتب : Hapo0opaH
  2. ارجوان

ارجوان مشرفة قسم طريق الإيمان

عليج بالفلودركس مال المستوصف

ميه بالميه لحالات الرشح
  3. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

مالج عقب الله الا طواريء المواساة
    انا عيالي ثلاثتهم محد يعرفلهم الا المواساة بس لاتروحين العياده روحي الطواريء الحين او بالليل
    وراح تدعيلي صدقيني
    الله يحفظه لج
  4. ام علي اشكناني

ام علي اشكناني سيدة جديدة

الله يشافيه لج
    نصيحه مني لا تعطينه الفلودركس يدوخه وينموه ويمكن تحسين انه صار احسن
    بس اسم الله على ولدج يأثر علي المخ
    انا كنت اعطي حق ولدي بس بعدين وقفته
  5. Hapo0opaH

Hapo0opaH سيدة جديدة

بصراااحه انا تعبت ولدي من الادويه احس حتى اهو تملل وكره الادويه مادري شسوي معاه اذا الفلودركس يعطي نتيجه بشووف وبسأل عنه ..

مشكوره اختي على ردج ,,,,
  6. Hapo0opaH

Hapo0opaH سيدة جديدة

بصراحه انا اخااف من ادوية المستشفيات الخاصه احسها كلها كيرتزوون وتقلل مناعته بروحه مناعته الله بالخير بس تنصحيني بدكتور معين بالمستشفى ومايستخدم الكيرتزون بالعلاج ..... ؟؟
  7. Hapo0opaH

Hapo0opaH سيدة جديدة

اووف لهدرجه لا يامعوده اذا يأثر عالمخ ماله داعي وبشووف له علااااج غيره بس دلوني على دكتور يفهم بالحالات هذي اذا عندكم خبره بالدكاتره ....
  8. ام فزاع

ام فزاع سيدة جديدة

السلام عليكم ..

حياتي انا ولدي مثل حال ولدج ما خليت مستشفى الا وديته

بس بعدين رحت لدكتور سامي الشرقاوي

والله والله يشهد علي انه ينام مرتاح مونفس اول كل نص ساعه

قعد وقالي لا تعطينه الكمام مو زين لانه فيه حساسيه مو ربو

واي استفسار عالخاص. ..........

اللـــــ يشافيـــــــــــه ويعافيه يارب
  9. Hapo0opaH

Hapo0opaH سيدة جديدة

مشكوره حبيبتي على ردج ودزيت لج رساله خاااصه
  10. ما ادري بس محد يمدح الشرقاوي على العموم امس قريت بمنتدى عن طريقه زيت الزيتون والمسمار القرنفل وسبحان الله كان اولدي مزكوم والحين الحمدلله صار احسن سخني زيت الزيتون وادهني رجوله وبس وبعدين حطي عليهم القرنفل يكون مطحون وان شاء الله تطمنين عليه قريب
  11. Hapo0opaH

Hapo0opaH سيدة جديدة

مشكوره حبيبتي على ردج وان شاءالله بطبق اللي قلتيه وربي يكتب له الشفااااا
  12. هلا حبيبتى هذي كانت معناتى مع عيالى على طول النشله ماتروح مهما استخدمت من ادويه فريت على جميع العيادات والمستشفيات وماكو فايده......... تنزل النشله على السدر وتسببله بلغم ويقعدون يكحون ومرات من كثر الكحه يرجعون وهم كنت استخدم الكمام .......... الخ عموما ماطول عليج دريت من وحده انه السبب انى اسبح اعيالى يوميا هذى اللي يسب النشله اللى ماتروح ومن بطلت اسبحهم يوميا الحمدلله راحت النشله .
  13. Hapo0opaH

Hapo0opaH سيدة جديدة

انا اساسا ما اسبحه بسبة هالامراض كل ما اسبحه طلع لي بمرض قمت اسبحه مره او مرتين بالاسبوع واذا كثرت 3 مرات بالاسبوع وهم فيه نشله شسوي ؟
  14. شقردية واحب الخير

شقردية واحب الخير سيدة جديدة

15. سنو وايت الكويت

سنو وايت الكويت سيدة جديدة

وديه حق دكتوره سيلفا شحيبر انا عيالي علي الله ثم عليها
  16. ba22

ba22 سيدة جديدة

سويله رضعة شاي بابونج
    خلية يشربة اذا حسيتي انه تعبان
    عطيه نعناع بعد اذا ماقدر يشربهم حطيله سكر نبات
    ترى والله الشي الطبييعي حيل احسن من الادوية
    حطيلة يالممية شوية عسل وحطي فوقة ماي دافي اذا برد شوي خليه يشربة
    واشتريله قطرة ماي البحر من الصيدلة حيييل زينة وبعد حطيله 3 مرات اهم شي قبل ماينام
    والله هم زيت الزيتون والمسمار يجيب نتيجة ....
    والله يشافية ويخليه حقج ....
  17. omelkhair

omelkhair سيدة جديدة

حبيبتي الدكتووور عبدالله الفرحاان استشاري الصباح و عيادته المنقف العصر الكل يجيه من كل مكان انا عيالي شافو العافي بفضل الله ثم تشخيصه انصحج فيه الفلووودركس ديري بالج منعوه منظمه الصحه و يسبب وفاه مفاجاه اهو والادفيل و التايلانوول و اسال الله رب العرش العظيم ان يشفيه
  18. ام علي ؟؟

ام علي ؟؟ مـشرفة قسم السوالف والفرفشة

مافي احسن من الدكتوووووووووووره سعااااد البصيري عندهااااا زحمه وشاااااااااطره

وتحسين انهاا فاااهمه لحات ولدج
  19. اميرة السوليدير

اميرة السوليدير سيدة جديدة

ياحبايبي انا انصحكم حق الطفل احسن شي اعشاب ورق الجوافه تلاقينها عند العطار تنقعينها بماي مغلي عشر دقايق او مع الحليب بالرضاعه وصدقوني عن تجربه راح يرتاح الطفل بلاادويه او كمامات حتى البلغم راح يطلع منه..

جربوها وادعووووووووووووووووووووولي بالولد الصالح
  20. ام حمادوووه

ام حمادوووه سيدة جديدة

حبيتى انا بنتى نفس الشى وديتهاااا لدكتوره اسيل الخطيب زينه بس يطول هالمرض كمام وادويه وللحين النشله

مشاركة هذه الصفحة