1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. العشابة

العشابة سيدة جديدة

الله يهديج حرام عليج تهملين نفسج بهالموضوع مانتي خسرانه تروحين الطوارئ بالليل نساء وولاده وتخلين الدكتور أو الدكتورة يشيكون على الخياط إذا ملتهب ، أهوا عادي الخياط لي العشرين يوم ولكن تقولين عقب اسبوعين ولين ألحين يعورج فطبعا في شي . وأنا ما أبي أوصفلج شي ينشف الخيوط لأن إحتمال معاج التهاب ، وأما الشي اللي يساعد على ذوبان الخيوط فهو الماي وملح المطبخ العادي والأفضل تستخدمين الخشن بس تنطرين عليه يذوب وتغسلين فيه مرتين ، بس إنتي ألحين روحي الطبيب يا قلبي . وماتشوفين شر .
  2. وردة الكوت

وردة الكوت سيدة جديدة

السلام عليكم اختي انا بالشهر السادس ولما سويت سونار قالولي الجنين راسه فوق هل وضعه طبيعي وممكن انه يتغير وضعه ويصير راسه تحت
    ومشكوره وجزاك الله خير
  3. العشابة

العشابة سيدة جديدة

شيكي على السابع
  4. اسيرة الغربة

اسيرة الغربة سيدة جديدة

السلام عليكم
    محتاجة مساعدة وياريتك ساعديني
    اني زوجت صالي خمس سنوات وصار عندي طفلة اول ما زوجت وبعدين ورها كل ما احمل يصير عندي اسقاط وبعد طول هل تحاليل طلع عندي المبايض ضعيف وعندي دورة شهرية تتاخر بعدين ما قبلو يطوني علاج اني دولة اوربية وما اعرف ليش ميطون علاج تقول اخاف نعطيج علاج ونفسيتك تعبانة لازم نشوف نفسيتك المهم مو قابلين يعطوني علاج يومية يطلعون عذر المهم ياريتك ساعديني وهسة اني شرب الحب المانع عشان انظم الدورة والحمد الله شوية احسها تنظمت وصالي اربع اشهر استخدم الحب المانع بس مسويني اعصاب صج نسيت اقولج من احمل يصير الم قوي بظهري وبعدين صير بطني وبعدين صير عندي اسقاط وحصل حمل عندي 3 بعد بنتي وخايفة اقطع الحب المانع واحمل وصير عندي اسقاط وزوجي رايد طفل وبعد انتي تعرفين شنو تنصحيني الله يرضة عليج ويحميج من كل شر بحق محمد وال محمد
    انتظر ردك
  5. العشابة

العشابة سيدة جديدة

حبيبتي مع حملج إللي يسقط ما أخذتي مثبتات ؟
  6. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

قوه ياقلبي شلونج شخبارج؟؟؟

بغيت أسألج بنتي عمرها10شهور وشي تعبتني صارلها اسبوعين ونص حراره 40الظاهر بتسنن بس ماطلع شي تعبتني تكسر خاطري

وانا صداع قوي يمكن من الارهاق والحمال
  7. العشابة

العشابة سيدة جديدة

حياتي مرة ومحلب وعلج مر نقعيهم وبعود أسنان امسحي على لثتها مرة الصبح ومرة بالليل إفركي عدل وكلساع غطي العود بالنقوعه وأما عن الحرارة إذا ما تنزل فعليج كل 4 ساعات أدول ومعاه كل 6 ساعات بروفين بس ديري بالج جرعة مناسبة حق عمرها البروفين قوي وخذيه من المستشفى أخف على اليهال . طبعا وشغالة كمادات وتسبيح لأن ديري بالج من التشنج الله يكافي عيالنا الشر يارب .
    الله يعينج ونتي أخف شي حق الصداع رباط من شرايح الخيار على الجبهة أنا مجربتها حلوة . ترا البندول عادي على الحامل ، البروفين ممنوع أما بندول الطبيب عاااادي .
    ماتشوفين شر يارب .
  8. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

مشكوره الله يجزاج الف خير ياعمري
  9. اسيرة الغربة

اسيرة الغربة سيدة جديدة

لا ما يعطون هنا دوة غير براستمول ابد ما يعطون ولا يساعدون تكفين ساعديني انتي ونصحيني وهسة صاير عندي الم بظهري مو راضي يروح عملولي اشعة ظهري قالو ما فيج شي وهم ما عطوني دوة منتظرة ردك حبيبتي مع العلم اني عمري واحد وعشرين وشوفيني ما فيني امشي من الم ظهري وشنو تنصحيني على دوة اوقفة لو لا الحب المانع وشنو اسوي تكفين ردي محتاجة نصيحة
    ومشكورة على رد
  10. اسيرة الغربة

اسيرة الغربة سيدة جديدة

ليش ما رديتي علي انطرج لان اذا قلتي كملي دوة ارجع اشرب واذا تقولين اقطعي اقطع
    والله كل ساع اشوف درج الله يعطيج العافية ردي لان اني محتاجتك ضروري
  11. omelkhair

omelkhair سيدة جديدة

السلام اختي ابشرج جت الدوره غقب اسبوغين من الاربعين و تنقست فيها احس نفاسي ممتاز بس الحين باقي علي الدوره 9 ايام و تجي احس افرازات واجد بدون ريحه بس و انتي بكرامه وايد و بيضه و انا خايفه اكون حامل للعلم انا مو مستعمله مانع بس الشغل برا فهل شهوه الرجال تحمل و اشلون اعرف ادا حملت ولادتي كانت طبيعي و انزلت المشيمه عادي
  12. العشابة

العشابة سيدة جديدة

حياتي الحمل ممكن يصير حتى لو الشغل كان برا وأما شلون تعرفين إنج حامل فأظمن تأكيد هو التحليل:)
  13. العشابة

العشابة سيدة جديدة

حياتي أنا طرشتلج على الخاص شيكي على الخاص
  14. 6yoof

6yoof سيدة جديدة

سلااام عليكم..
    يعطيج العافية على الموضوع..
    انا بصير شوي انانية وبسألج كذا سؤال اذا ممكن لاني بفترة نفاس و40 وخايفة :sad_smile:
    1- انا الحين لي 15 يوم والدة وشلون اعرف اني قعد اتنفس عدل والا لا؟ للعلم كنت بس اخذ لهوم وحسو اول 10 ايام بس
    2- مااشتهي اكل واذا كليت اكل شوي بس لان احس كل شي ممنوع
    3- هل عصير البرتقال (بس مو حامض) مو زين؟ لان انا فيني انيميا واحتاجه يعني تقريباً باليوم قعد اشربلي قلاص وغير مثل ماقتلج انا صايرة مااكل بهالفترة وفوق هذا قعد ارضع
    4- احس هاليومين بألم في الرحم او يمكن عنق الرحم واخاف في شي مو زين قعد يصير:sad_smile:
    5- انا على بجري كنت انزف طول فترة ال40 والحين مو وايد يعني كل مرة يقل ويرد شي طبيعي والا لا ؟
    6- البيبي متى تتعدل نومته :sad_smile: احس تعبت وابي انام:cry_smile:
    7- يصير اطلع الحين؟! لان فيني حالة اكتئاب وكله ابجي من غير سبب :sad_smile:

وامممممم وبس

انشالله ما ثقلت عليج :teeth_smile: بس احس حالتي كسيفة :thumbs_down:
  15. اسيرة الغربة

اسيرة الغربة سيدة جديدة

مشكورة حبي على ردك وينطيج العافية ويمكن هاي طلبية راح اطلبها من الكويت ومادريت راسلتلي هسة يلة عرفت
  16. العشابة

العشابة سيدة جديدة

الوحده تعرف تنفست عدل ولا لأ عللى أواخر أربعينها وإذا ردت عند الريال بمعنى إذا ما نظفتي وطولتي ولا ياتج إفرازات مو طبيعية ووصخ الله يكرمج وهوا أو إذا رديتي عند ريلج لقيتي إنج ((وسيعه)) واللحم تحسينه مو لام وأخت الأربعين مو مظبوطة يعني قليييييلة أو بس وصخ ماكو شي ، وتلاقين تعاني الوحده عقب الولاده من آلام قوية بالظهر أو أسفل البطن ،البطن تنتفخ عقب الولاده والرحم مايرجع مكانه.
    طبعا 10 أيام كلللللللللللللللش مو كافي بس في حريم بنيتهم الجسمانية ماشاء الله قوية وجسمهم يصلح نفسه بنفسه ولكن هذيل قلة والأكثر يشتكي عقب ال40 .
    2-ياحياتي تدرين إن أدوية النفاس تفتح الشهية وتخليج تاكلين وبعدين منو قال كلشي ممنوع كل ماهنالك اللي تبي بطنها تصير صج أوكي ومايزيد وزنها ماتاكل عيش : وبالعكس كثري بالسمج واللحم والشوربات والحمايس والخضرا الورقية والخس بس وخري عن الملوخية والباميا والمانجا ولاعادي شنو اللي ممنوع قوليلي:أكيد الوجبات والبيبسي لألألألألألألألألألألأ
    3-طبعا البرتقال ممتاز وظروري حييييييييييييل حق الوالده واللي يقولج غير جذي مالج شغل فيه وطبعا الحالي أحسن من الحامض وإن كان مافي اشربي حامض لأن هذا برتقال مو ليمون وبعدين هذا إذا انتي مو نظيفة بس إذا نظفتي عادي وانتي ترظعين ومعاج فقر دم فالتزمي بقلاص يوميا وبروحه قبل الأكل بساعه.
    4-والله ماأدري تقولين بس 10 أيام متنفسه !!!!!!!!!!!! شيكي عند الطبيب أفضل.
    5-من أربعين لي أربعين يختلف ويعتمد وطبعا النزيف طول الأربعين موزين والطبيعي والغالب إنه حول العشرين يوم.
    6-البيبي عقب الأربعين يبدا مو يصير أوكي بس يبدي يعدل من نومته والأم الشاطرة اللي تسهر الطفل وتلعبه وترقصه من 8 لي 9 أو ال10 عشان ينام ويريحها مو طول النهار مفتكه منه نايم ومفرغه روحها حق السوالف وإذا يا الليل تبيه ينام بعد هم هو إنسان يبي يقعد شوي :)
    7-حياتي أنا أعرف عدل عدددددل شنو معنى كآبة النفاس فماعليه إذا إنتي حاسه فيها وقوية دفي نفسج عدل وطلعي سينما مع عشا وردي، طبعا ديري بالج من الهوا وراسج لايدشه هوا غطيه عدل ودلاغات وطبعا بنطرون قطن ثقيل شوي تحت الملابس.
    إن شاء الله إني أكون كفيت ووفيت معاج وإذا بتعرفين شنو النفاس صح دقي علي أعطيج فكرة عشان تاخذين مني على الحمال الياي :)
  17. العشابة

العشابة سيدة جديدة

حياج الله حبيبتي خواتج احنا ولاتحسين برغبة ياغالية أي شي تبين إحنا بالشوفه يقلبي.
  18. بيون الهاجري

بيون الهاجري سيدة جديدة

بليز اختي انا مشكلتي انزلت الدوره نفس موعدها ولا كن مانزل دم نزل لون اسود ونزل يومين ووقف وهذا الشي اول مره يصيري وكان التاريخ 6 انجليزي وانا قمت احاتي ابي اعرف هل تتوقعون اني حامل انا متزوجه لي سنه و6 شهور وماقد حملت اتمنى تفيدوني
  19. العشابة

العشابة سيدة جديدة

حبيباتي بكل بساطة كل اللي تشك إنها حامل تنطر عقب موعد الدورة المتأخر لمدة أسبوع وتسوي اختبار حمل منزلي شي مضمون وأكيد.
    حبيبتي الدم الأسود هذا يعني انج ماقاعد تنظفين كل شهر إخذي القشعة إذا طلعتي مو حامل .
  20. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

اولاااا مشكورة علي مجهووودج والله يعطيج العافيه
    انااتوني والده لي شهرين تقريبااا المهم اناا دفيت نفسي اكلت طبعااا دويات مو واجد يعني الحمدالله من طلعت من نفاسي نظيفه ولله الحمد

اناا بنفاااسي وقف علي الدم عزج الله باسبوع او عشر ااياام بس المهم اخر ايام بالاربيعن نزل علي دم يومين بس ولووونه اسودما ادري شنو المهم
    نزلت علي اخت الاربعين بعد الاربعين يمكن باسبوعين ونزلت اول شي دم واخر شي (شي لونه اسوود نفس الوصخ مادري شنووو))

واناا من رجعت عند زوجي عاديه ما احس اني وسيعه ومافيني هواا ال بوضعية السجود ** فاهمتني **

فابي اعرف الشي الاسود شنوو
    وهل وضعية السجود اذا دخل هوا معناه اني خربااانه اهئ اهئ
    للعلم اناا بوضعيات الجماع الاخري عادي ومافيه هواا
    وشنوو الاشياء الي اسويهاا بايام الدورة تضبطني وتسلمين ياقلبي

مشاركة هذه الصفحة