1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. جواهر العتيبي

جواهر العتيبي سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يرزق الجميع بالذريه الصالحه
    انا صارلي اربع سنوات متزوجه والحمدلله ماحصل حمل بداية زواجي صار حمل خارج الرحم وشلته بالمنظار بس القناة موجوده ةهذي بحد ذاتها نعمه كبيره؛؛؛؛المشكله في زوجي قبل سنه طلع فيه دوالي وسوى عمليه ونجحت بس هالحين رجعت له مره ثانيه ونصحته هالمره باللحجامه والعسل والرقيه بدينا بالعسل من المرشد والنتيجه بعد اربعين يوم والحجامه لازم كل شهر مره لمدة ثلاث شهور؛؛؛الله يكتبلنا الخير والجميع لبي استشيركم ودي اسوي تلقيح صناعي عند الدكتور فوزيه القطان ومتردده؛؛؛حاليآ مأجله الفكره الى بعد رمضان ان شاءالله؛؛؛ومحتاره ساعدوني الله يوفقكم ويرزقكم اجمعين

ادعوا لولد اخت فيصل بالرحمه<<الله يرحمك ويسكنك الفردوس الاعلى من الجنه>>والمسلمين
  2. *مملكة الحزن*

*مملكة الحزن* سيدة جديدة

السلام عليكم/ ان شاء الله ربنا يرزقك ويكرمك بس عليكي بقيام الليل وقراءة سورة البقرة بنية الحمل وانتي متيقنة بالله سبحانه وتعا لى والاستغفار الاستغفار ,ولكي عندي وصفة ان شاء الله تفيدك بس ما ادري ممكن اراسلك على الخاص ولا لأ لاني دي اول مشاركة لي . لا اله الاالله البقاء لله انا لله وانا اليه راجعون, الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.
    آخر تعديل: ‏18 مايو 2010
  3. جواهر العتيبي

جواهر العتيبي سيدة جديدة

الله يجزاك الجنه مملكة الحزن
    بالنسبة لسورة البقره مافي احاديث مذكوره او آيه ان اذا قرأته يصير لي اللي ابيه اعتقادات
    قرآة القران شفاء لكل داء اما سوره معينه ماادري يمكن بدعه قالوها بعض الناس<وكل بدعه ضلاله>
    والوصفه ارسليها عالخاص انتظرك
    ومشكوره عالرد وماقصرتي
  4. اميرة قلبي

اميرة قلبي سيدة جديدة

الله يرزقج ....عليج بالاستغفار والدعاء
    والله لونعلم فوائد الاستغفار .....عجب العجاب
    والله يرحم موتانا

:wink_smile::wink_smile::wink_smile:
  5. keeka

keeka سيدة جديدة

انا عن نفسي جربت فوزية القطان وسويت تلقيح صناعي 4 مرااااااااااااااااااات والحمد لله ما صار حمل مع ان كل شي سليم بس مشكلة فووووزية اذا رحتي الزحمة وبعدين مو فووووزية اللي تسوي التلقيح الصناعي دكتورة ثانية لأن فوووزية مو فاضية كل ولادات واطفال انابيب روحي دكتورة ثانية احسن لج والله يرزقج ويرزقنا الذرية الصالحة عاجلا غير آجل ان شاء الله

مشاركة هذه الصفحة