1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. لعيونها

لعيونها سيدة جديدة

مرحبا اول شي اتمنى انكم تتقبلوني اخت عزيزه
    وابي حل لمشكلتي واكيد رايكم يهمني
    مشكلتي مع زوجي من يوم شرا الابتوب اهو ما يتعد الغرف لدرجه حتى اهله حسو بهشي ويسالوني شسوي قاعد فوق باول كنت ادور له اعذار لين مليت لانه يقولي لا تعلمين انه عندي لابتوب بس باخير علمتهم
    والمشكله انه ما يقعد معاي واحاول مرات اني اجذبه واسويله جاي ومكسرات وعصير ومن الشغلات يجي بغصب يقعد اشوي وبعدين يروح يكمل لعب ولما اقوله خلنا نطلع نغير يقول مالي خلق او بعدين واذا حنيت عصب علي وهم موضوع السفر اهم يحط اعذر واحاول مرات اصده واقوله عن بعض الحلول مثلا ان مستعده ان نوفر من المعاش مع اني والله ما البس ماركات ولا افصل ملابس غاليه ودايما يأجل شغلات واجد علشان لعب شسوي قولولي
    ماابي اطول عليكم

وشكرا
  2. arwa1

arwa1 سيدة جديدة

الله يعينج حبيبتي
    بس اللاب توب ادمان
  3. انا اقولج طول قعدته على اللابتوب خليج يمه و باشريه لين يحس انج معطته الثقه و صدقيني راح يمله و يعرف انج سنعه بس لادخلين احد بينكم هذا ريلج حبيبتي حطيه بعيونج
  4. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

هلا وغلا اختي .

اولاا شي طبيعي او شي يكون ويااه جذي لان النت ادماااااااااااااان انتي وانتي قاعده عليه

تنسين روحج ويسرق الوقت والشباب عندهم العااب وااااجد من بلياردو جنجفه بطولات

مو شرط خرابيط انتي خليج ويااه وشاركيه بالاب توب واذا انتي خايفه انه من الخرابيط

ذكريه انج انتي بعد تشبكين وخوفيه ان ربه يبلااه فيج ومن هالسوالف وصدقيني رااح يخااف

وزوجي كان جذي بس الاب توب بيننا وكل واحد عرف الثاني شنو يدش فيه قالي بشتريلج لاب توب خاص فيج

قلت له لا ابي شي بيني وبينك وبجذي تعوووود انه يخفف منه ..

والله مسااكين الرجاجيل اذا قعدوو ماتبونهم وحطيتو الابتوب هم على قلبكم واذا طلعوو هم مو عاجبكم

............................................

ينقل للقسم المناسب
  5. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

اللاب توب عادي عندي وعندج خير كل شي سويته ماكو فايده إدمان 24 ساعه مجابل هاللاب توب شنسوي بعد مالنا غير الصبر والدعاء
  6. المستبدة؛؛؛

المستبدة؛؛؛ سيدة جديدة

انا من رايي خليج لازقه فيه عند الاب توب لما تزهقينه

واخرتها بيمل لان يحس انه مراقب لاتتركينه بروحه ابد ابد!!!

وهلا فيج اخت وعزيزة

7. zoom98zoom

zoom98zoom سيدة جديدة

لااا ابهذي انااا المدمنه مل وهوو ينغزلي بس على قوولتج ادمااااااااااااااان ....الله يصلحه ويصلحنيي
  8. وطن النهار

وطن النهار سيدة جديدة

انا اقولج تجربتي

مهما حاولتي تاثرين علية ماراح تقدرين لان الرجل بطبعة عنيد ويحب كل شي جديد

اصبري علية وحاولي تشوفين اهتماماتة وتبتكرينشي جديد يشد انتباهه ولا تنسين الدعاااااااااااااااااااء اهم شي واللة

وابدا لا تعلمين الناس لان الشي الوحيد الي بسونه الشماتة والفضايح

ونصيحة دايما شوفي بعد ما يدخل شنو الامور الي دخل عليها عشان تعرفين لو طاح بالشي الغلط تتدخلين بالوقت المناسب بس لا تقولين انج تتجسسين شفتية بالصدفة

والله يحفظ رجيلنا من شر هم

موفقة
  9. دموعالبحر

دموعالبحر سيدة جديدة

اللله يعينج
  10. لعيونها

لعيونها سيدة جديدة

مشكورين على الرد حبايبي
    اقوله اذا خلصت لا تفصل ابي اشبك يرفض على طوول اقوله ترى الابتوب موجود بيتنا متى ما ابي ادخل على النت دخلت يرد علي كيفج عند اهلج دشي يقهرني والله
    شسوي بعد على قولتكم مالي الا الصبر والدعاء
  11. p!NkYa

p!NkYa صعبهـ حياتي بدونك

لايكن يلعب لعبه اسمها war craft
    مادري craft war
    يع هذي ادماااااااان حسبيالله عاللي مألفها عندنا و عندج خير :mad:
  12. k.k.k

k.k.k سيدة جديدة

حبيبتي ذكرتيني بزوجي ربعه علموه على لعبة قام يلعبها و ادمنها بجنون لدرجة اقوله ابي اللاب توب حق الجامعة يظل يطالعني بعصبية من فوق لتحت وياخذه ويروح وساعات يعطيني ويقول ساعة وجاي خلصي بسرعة مع العلم ان الجهاز مالي.. شسوييييييييييييت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واجهت؟؟ كلمته؟؟شكيت؟؟؟ بكيت؟؟؟

مااااااااااااااكو فايدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لقيت الحل!!!!!!!!!!!!!!!!!

الدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
    الدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااء
    الدعااااااااااااااااااااااااااااااااااء

تدرين شصار؟؟؟؟؟؟؟

طلعت من الاربعين لقيت اللاب توب محذوف بالغرفة ولا داري عنه يوم يومين اسبوع اسبوعين!!!!!!!!!
    يافلان شسالفة شصار على اللعبة ؟؟؟!!!!!!!!!!!
    قال "خل تولي الله ياخذها صج كرهتها من كثر ما كنت مندفع"
    قلت بقلبي "والله من الدعاء كنت ادعي اللهم حبب اليه الايمان وزينه في قلبه وكره اليه الكفر و الفسوق و العصيان و اجعله من الراشدين"

الفال لريلج حبيبتي
  13. ام المها2

ام المها2 سيدة جديدة

ياويلنا من هاللابتوب والله كرهة نفسي ما يتحرك من جدامة الله يكون بالعون
  14. لعيونها

لعيونها سيدة جديدة

لا مو هذي اللعبه على ما اعتقد اسمهاmapLe story
    الله يعيييييييينا بس الله يهديهم
  15. نار الغلا

نار الغلا سيدة جديدة

حبيبتي لا تعبين حالج بيزهق من اللاب توب خليه يشبع منه وعطيه طاف وهو من نفسه بيدور عليج بيحس انه فاقدج
  16. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

شوفي عطية طااااااااف غيري معاملتج نامي بدري واعتني بنفسك كثري زياراتج وكانة مو موجود وردي علية بنفس خااايسة خلي يشوف وجة ثاني حاااولي لاتملين لين يحس لهي عمرج باي شي صدي عنة لو مايشوفج خلي الوضع عادي وصدقيني راح يتغير لانهم ماينعطون وجة
  17. ام مهره ^^

ام مهره ^^ سيدة جديدة

الله يعينج حبيبتي
  18. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

لا والله بالاب توب انا الادمان بس ها اذا جا زوجي طفيته 0000

انتي ذكرتيني بمرت اخوي كاناخوي ادمان لاب توب عنده لعبه اسمها ترافيان وادماااااااااان لدرجه اذا سكر الاب توب بالدوانيه يدخل نت من تلفونه النقال ويكمل لعب فيهاااااااااا تدرين علمني عليها هالعبه والله صج ادمن عليها بس قطعتها تعبتني تبي طوله بال ومجابل وانتي اذا شبك نت خليه يقعد معاج بالصاله وانتي بعد تطالعين التلفزيون وبين فتره وفتره طلي بالشاشه وترا فتره وتعدي وادعي ربج ويامعوده خليه بالبيت ولا طالع بره ماتدرين وين يروح

الله يوفقج
  19. لعيونها

لعيونها سيدة جديدة

شكرا حبايبي على المرور ونصايح
  20. ام غلوووي

ام غلوووي سيدة جديدة

لاتدخلين اي احد بالموضوع هذيشي خاص بزوجج

واذا عن الابتوب قعدي عنده ولاتحسسينه انج منغثه من هالشي

انا اذا زوجي شبك اقعد عنده واشوفه وهو يلعب
    وشووي شووي بيمل منه
    والله يهديه ويخليه لج

مشاركة هذه الصفحة