1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق

لقينه مع الخدامة

الموضوع في 'الحياة الزوجيه' بواسطة k.k.k, بتاريخ ‏22 مايو 2010.

1. k.k.k

k.k.k سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

شلونكم حلوات اتمنى تكونون باحسن حال

كثرت شكاوي الحريم وكثرت قصص خيانات الازواج مع الخدامات الله يرفع عنهم ولا يبلانا بس الي بعرفه
    لييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لاتقولون مهملة بشكلها ساعات تلاقين الزوجة ملكة جمال وسنعة و لافي مثلها يجي طايح الحظ يخونها مع خدامتها الشييييفة الكشة مترين فوق و اللبس الوصخ و الريييييييييييييييحة الي تعمي العين شاللي جذبه فيها انا بفهم يقولون المنظر و الريحة تفتن الرجال بس هاذي ما فيها من الحلاة و الفتنة شعرة ابي شنو السبب؟ طبعا اول الاسباب ضعف الوازع الديني بس عاد اللي بيخون مو مع خدامة خايسة مادري انتو شرايكم احس بموت من القهر اذا سمعت جذي بلاوي
    الموضوع الاصلي : لقينه مع الخدامة | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : k.k.k
    آخر تعديل: ‏22 مايو 2010
  2. مقبولة

مقبولة سيدة جديدة

والله العظيم انا راي من رايج بس على الاونه الاخيرة من بعد البلاوي والمصايب اللي سمعتها عن خيانة الازواج مع الخدم اكتشفت انهم اخطاوا بان الريال تعجبه الريحة الحلوة والكشخة طلع يحب الخياس والعفن لووول
    بس لا من صجي والله العظيم هاذي من اكبر المشاكل اللي نواجهها
    ويسلمو عالموضوع
  3. الفارسيه

الفارسيه سيدة جديدة

حبيبتي في بعض الرياييل عيونهم زايغه وماتترس عيونهم الا التراب والخدامه لها اثر كبير في البيت وتعرف شلون تلعب بعقل الريال والله يبعد عنا وعنكم انشالله
  4. فاتن الراشد

فاتن الراشد سيدة جديدة

ايوالله كلاااااااااااااامك يخلوووووون الزين والريحه الحلوووووووووووووووه
    ويرحووووووووووون حق الوسااااااااااااخه والامراااااااااااااااااض ما يخااااااااااااااااااااااافووووووون

ربي لاتبلانه
  5. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

احس اللي يخوون زوجته ويا الخداامه واحد مريض نفسي اولااا ثانياا

ضعيف نفس ودوووني بعد وكثرت الخيانااات والاغتصاابااات والبلاااوي اللي تشيب راااس

ربي يحفظ عيااالنااا وازوااجناا وانفسنااا من هالبلااااوي ..

ربي يرفع عنهم ولا يبلااااناااا ..

وهالمسااائل ترفع الضغط والله وتحرق الاعصااااب ..
  6. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

أقول مالت على كل ريال يخون زوجته مع الخدامه أقول شنو شاف فيها الريحه الخايسه والا الشعر الخايس اللي متروس دهن والا الجسم معفن متروس شعر وخايس بس ما أقول إلا رياييل ما يملى عينهم غير التراب والله كل ما أسمع نفس هالسالفه أموت من القهر أستغفر الله العظيم
  7. Arno0oba

Arno0oba سيدة جديدة

والله احس من سحورتهم اللي اييبونهم من ديرهم والا مو معقولة يخربط معاها لأنها اعجبته والا اغرته وييييع قطيعة مافيهم شي استغفر الله ماني معيبة هذي خلقة ربي ...بس ياربي الواحد عنده عقل... يعني مثلا مثلا ليش الوحدة ماتنعجب بسايقهم والا طباخهم وتحبه ؟؟؟؟مو نفس الخياس ونفس الطينة بس لأنه الرياييل يحبون ياخذون كل شي ويجربون كل شي ومن طبيعة الريال انه مايشبع من هالناحية (((قطيييعة)))
    انتوا لاحظوا الخدم لا بغوا يمرون بالصالة مثلا والريال قاعد شوفوا اشلون اتمشى والا اتجندس (اتبوبز)مادري شقول ومثلا تاخذ شغلة من الارض تتعمد اتطمبز ومن جدام الصدر كله يطلع لي بره ياماله القص(استغفرالله )
    بس اذا كانت نيتها خبيثة.....

انا ماحبهم بس عمى بعينهم مايستغنون عنهم الناس لااااااازم خدم
    آخر تعديل: ‏23 مايو 2010
  8. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

وع وع وع شنو يشوف بالخدامه تكفين أستغفر الله ريحتها تبط الراس والشعر متروس دهن يعني مثلا الحرمه بتقعد تطالع بالسايق مثلا كنوع من التغيير مستحيل ما في شي يقنعني إن في شي بالخدامه يغري أستغفر الله العظيم
  9. سوسو الجبل

سوسو الجبل سيدة جديدة

بنات فى شغلة لا نجهلها الريال يحب التضيق وهذا ما يدور عنة فى الشغالة علينا بالتضيق وفى طرق كثيرة لة
  10. ذنوب الحب44

ذنوب الحب44 سيدة جديدة

موووو شرط
    اناا اقول هن السبب
    الخادماات طبعن
    الله لايبلانااا
  11. أم وله

أم وله سيدة جديدة

الله المستعااااااااااااااان
  12. وصال الكويت

وصال الكويت سيدة جديدة

شوفوا اخذوها قاااااااااعدة : ما يروح للخدامة الا الوسخ القذر الدنيئ !
    واحنا عارفين شنو يبي فيها ! عشان الحركات المحرمة تكون عادي بينهم !!!!!!!!!!
    وييييييييييييييييييييع !

13. remmeee

remmeee سيدة جديدة

هي خدامه لا جات ولا راحت
    شلون بيوصل الامر انه يعاشرها؟!!!؟

اكيد لان مرته هاده له البيت بالي فيه وتفتر من مكان لي مكان و لإ شلون بيختلي فيها
    هذي عشان تبطلون عيونكم وماتخلون رجاجيلكم يحتكون بالخدم كلش لامن قريب ولا من بعيد
    وتخلون حدود لخادمات
  14. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

اللي يقرب من الخدامه عرفي إن أهو وصخ وقذر مثلها والا يخلي النظافه والسنع والريحه الحلوه ويروح حق الخياس إلا أهو خايس مثلها
  15. sosooty

sosooty سيدة جديدة

ترى في وااااااااايد خدم و الاغلبيه يتعاملون بالسحر و الا الريال شنو يبي بريحة البصل و الثوم

والله انا اخاف اييب خدامه باجر تسوي سحر او شي مايعلم فيه الا الله

16. نجمه الخليج

نجمه الخليج سيدة جديدة

والله انكم صاااااااااااااجين بس تدرون وش السبب اللى يخلى الريال يروح صوب الشغاله
    هو انو راعيت البيت تطلع وتخلى الشغاله بروحهاا بالبيت والشغالات عندهم حركات نص كم يعنى بطريقه التنظيف اتبهوا لهم وحتى وهو بيشلون الاغراض من الارض شوفوهم كيف يرزون مؤخراتهم لريال وحنا ولاعلى بالناااااااا نحسب الريال مايشوفها وهو يقزها قز يامال العم ان شالله (حشى ابوى )
  17. شـهرزاد

شـهرزاد سيدة جديدة

بنات برأيي ان الريال عينه فارغه ونفسه رخيصه فلو ماكانت رخيصه مايقطها يم الخدامة
    وليشترحون بعيد انا حماي مهندس بمطار الكويت وجنه البخت اتزوج خدامة اهله وهي اكبر منه
    شيفه وكبيرة لكنه يقول لقيت فيها الي مالقيته في بناتنه اقول بس مالت عليه وعلى ويهه
    صدقوني لمى تكون نفس الانسان رخيصه يقبل باي شي لكنه لو كان عزيز النفس ماتملى عينه الا ام عياله او بنت ديرته الي كلها سنع وذرابة
  18. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

19. أم مياري

أم مياري سيدة جديدة

السلام عليكم

صدق الناس اذواق ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع خدامه والله الناس لذواقهم اتلوع الجبد انعرف واحد اتزوج خدامته السيلااااااااااانيه وخلاها مدام لا ويخدمونها سيلانيات

الله يرحمنا خلصوا بنات لبلاد والوصخ والقذر مايحب الا القذر

يارب ابعد عنا هالامور
  20. مقبولة

مقبولة سيدة جديدة

اييييييييي والله الحمدلله والشكر
    كلللللللللكم صاجيييييييييين

مشاركة هذه الصفحة