1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بلقيس المغرب

    بلقيس المغرب سيدة جديدة

    أنا لست هنا أشن حربا على ماكدونالد ومن يمثلونها كماركة وكسلسلة مطاعم مشهورة بالعالم العربي لكني أحببت فقط أن ألفت نظر كل أب أو أم يهمه جدا مستقبل ابنه على كل المستويات وتهمه أيضا حياته وما قد يتعرض له خلال سفره إلى المونديال.

    جميل أن نربح جائزة وجميل أيضا أن نفرح لكن الأجمل أن لا يكون فرحنا وربحنا على حساب مستقبل أطفالنا ، طفلي كان من بين الرابحين في جوائز ماكدونالد وربح تذكرة سفر ذهابا وايابا إلى جنوب افريقيا مع إقامة ثلاثة أيام في الفندق والمشاركة في عدة أنشطة والتصوير مع أحد لاعبي كرة القدم المشهورين داخل الملعب.
    كل هذا جميل وحلو لكن عند توقيع الأوراق باستلام الجائزة والتحضير للفيزا ، اكتشفت وجود مرفق ( قال عنه ممثل ماكدونالد محليا أنه مجرد إجراء والتوقيع اختياري ) المرفق وهو وثيقة تحمل ختم وشعار وتوقيع ماكدونالد وتقول الوثيقة ما يلي ::
    * لا نتحمل ( أي ماكدونالد) أي مسئولية من أي نوع عن أي حدث أو أي طارئ أو أي حادث يحصل لطفلي خلال سفره إلى جنوب افريقيا.
    * يعتبر الطفل ( فلان ) بكل صوره وكل أنشطته أو أي ابداعات او اختراعات يحصلها مستقبلا ملكا لماكدونالد مدى الحياة ويستطيع استغلالها إعلانيا ودعائيا دون أن يكون للطفل أو ولي أمره الاعتراض.

    انتهى كلام الوثيقة.

    وأحب أن الفت نظر الآباء والأمهات الكرام إلى أنه مع الوثائق التي تم تسليمها لنا توجد ورقة مختصرة تقول أن الطفل سيتمتع بالتأمين اللازم خلال فترة السفر، هذه لاتعني شيئا وليست ذات أي قيمة لأن الوثيقة الأساسية والأصلية هي التي تحمل شعار ماكدونالد وتوقيعه وهي التي تحمل الكلام السابق..

    المهم رفضت توقيع الوثيقة بما أن الموظف أخبرني انها اختيارية وطويتها ووضعتها بشنطة يدي وانصرفنا بعدها أفاجئ بالموظف يتصل علي ليقول أن التوقيع اجباري وأنه بدون توقيعي عليها سيحرم ابني من الجائزة.

    وهذا ما حدث تم حرمان ابني من فوزه وتمت سرقة فرحته فقط لأنني رفضت بيعه للماكدونالد
  2. الكهف الدافئ

    الكهف الدافئ سيدة جديدة

    لاحول ولاقوة الاباالله
  3. ميمي كيووت

    ميمي كيووت مـشـرفـة قـسـم الـــصـــور

    لا حول ولا قوة إلا بالله
  4. ام الصبر

    ام الصبر سيدة جديدة

    حسبي الله ونعم الوكــــــــــــــــــــــــــــــيل
  5. اهاات الليل

    اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

    لاحول ولاقوة الا بالله

مشاركة هذه الصفحة