1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام عمر84

ام عمر84 سيدة جديدة

اخواتي العزيزات

انا جديده في المنتدى احببت ان انقل تجربتي لعل ان يكون هناك محتاج فأكون سبب في علاجه

قصتي باختصار وهي حقيقية واقسم بالله عليها انها ليست دعاية او تزوير

قبل ولادتي اصبت بارتفاع مفاجئ بضغط الدم وادخلت على اثره المستشفى للولاده

اخبرتني الدكتوره بان المولود سيأتي مشوه بسبب الضغط والواضح بالسونار انه مغولي

حمدت الله على كل حال واخذت ادعوا الله ان يسلمني ويسلم جنيني لعلمي بأن الدعاء يرد القدر

وان الله لا يعجزه شيء واكثرت من الاستغفار لعل الله يسهل علي والحمدلله عند الولاده اخبرت بأن

انجبت ولد وسليم فحمدت الله تعالى وعلمت بأن هذا بفضل الله تعالى الذي سهل علي الدعاء

والاستغفار ليستجيب لي .

ادخل ولدي شيشه الخدج حيث أن وزنه صغير وللتأكد من صحته بعد الفحوصات والتحاليل

اخبرني الأطباء بأن ولدي تعرض لنزيف في المخ وأن هذا النزيف وإن كان توقف لكنه قد يكون سبب في تصلب الاعصاب

قلت انا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها وأخذت أدعوا الله أن يكون

هناك خطأ بالتحاليل أو أن الامر غير صحيح أو أي شيء يسلم ولدي.

وأخذت أبحث في النت عن علاج هذا التصلب واسبابه وأعراضه ولم أجد العلاج الشافي

أخذت أسال الدكاترة المتخصصين بالخدج ومراجعة الأطباء وكلهم يقول لي بأن الأمرر لا يتضح حتى

يبلغ الطفل ستة أشهر ثم نبدأ بالعلاج الطبيعي وغيره ولكم أن تتخيلوا كيف لام ان تصبر او تتحمل

ان تنتظر الستة اشهر حتى تعرف هل ولدها مصاب ام ان الله سلم واذا كان مصاب لم لا يكون

العلاج في بداية المرحلة العمرية حيث ليونة العضلات والاعصاب ليسهل علاجه .

وانا من مستشفى الى مستشفى ومن متخصص الى اخر فاذا بالله يهديني وأقول لعل العلاج

الشعبي يحل لي المشكلة فسألت واتجهت لإمرأة تدعى أم مشعل تسكن في منطقة العقيلة ق2

ش12 وعندما رأت الأشعة ورأت الطفل وأخذت تحرك أطراف اليدين والرجلين أخبرتني بخبر محزن

وسار في نفس الوقت قالت بأن التصلب في ولدك واضح ولكني أحمد الله انك اتيت به مبكرا

فهو أسهل بالعلاج وأأكد لك بإذن الله أن ولدك سيتعافى ولكن استمري معي

وفعلا المريض يتعلق بالغشه أخت أتابع معها العلاج مع كثرت الدعاء حتى رأيت ولدي وبحمد الله

تتحرك أطرافه بعد أن كان لا يحرك شيء فحمد الله على ذلك واليوم هي تبشرني بأن ولدي اصبح

طبيعي وقالت لي يابنتي كثير من الاطفال يصابون بتصلب ثم اذا كبروا تتلف خلاياهم

ويصبحوا طريحي الفراش في المستشفيات فعاهدت نفسي أنشر ذلك في المنتديات لعل أن

يكون هناك من هو بأمس الحاجه لأني سمعت من الاطباء بأن هذا المرض أخذ بالانتشار وللاسف

ينتظروا ستة أشهر حتى يبدؤوا بالعلاج بعد أن يكون التصلب أصبح صعبا في العلاج

وأخيرا من لديها مريض بتصلب الاعصاب أو سألت فلتتعجل بالذهاب الى الله أولا بالدعاء

ثم بذل الاسباب فمن الأدوية التي اعطتني اياها

1. عسل
    2. فيتامين سي
    3. زيت كبد الحوت
    4 . تدليك الرأس

وأخيرا لا تنسونا من الدعاء

الموضوع الاصلي : قصتي وتصلب الاعصاب | من القسم : قـسـم الــطـب و الـصـحــة | الكاتب : ام عمر84
  2. كويتيه@@

كويتيه@@ سيدة جديدة

الف مبروك على شفاءه وانشالله يكون من الذريه الصالحه اللي تعينج بدنياج
    لا تنسيني من دعائج فانا مصابه بالتصلب الجلدي العضلي من ست سنوات هو مرض نادر بالحقيقه ماله علاج الله يكون بعون كل مريض والله يشافي كل مبتلى يارب
  3. ام عمر84

ام عمر84 سيدة جديدة

اختي كويتية ما جعل الله داء الا وجعل له دواء علمه من علمه وجهله من جهله

اسأل الله أن يشافيك

اكثري من الدعاء وجربي العلاج الطبيعي وانصحك بالمرور على ام مشعل اللي في العقيله

لاني رأيت عندها حالات كثيره تعاني من التصلب الصغير لا يتأخر كثيرا لكني رأيت الكبير يأخذ وقتا في العلاج لان العظلات شدت والاعصاب شدة

وليتك يا اختي تفصلي لنا نوع هذا المرض في صفحه جديده وأعراضه وطرق علاجه التي جربتيها سواء الفالحه او المخفف او المضاعفه للمرض لعلنا نستفيد من تجاربك و

وانصحك بالصبر والاستغفار فما يصاب المؤمن من هم ولا غم ولاحزن حتى الشوكه يشاكها الا غفر الله

له ذنبه

آخر تعديل: ‏14 يناير 2010
  4. كويتيه@@

كويتيه@@ سيدة جديدة

انشالله تامرين امر ومشكوره على دعائج الحلو ماتقصرين
  5. kitty.1

kitty.1 سيدة جديدة

السلام عليك اختي ام عمر

ياريت اختي العزيزه تفيدني وتعطيني عنوان او رقم الهاتف لام مشعل الي قلتي عنها وباسرع وقت ممكن

حت لو على الخاص لان خالتي تعاني من مرض تصلب الاعصاب من فتره وتدور اي شخص يساعدها

وجزاك الله خيرا

6. hazal

hazal سيدة جديدة

الحمدالله على شفاءه

لكن انا عندي عم مصاب بهذا المرض هل له علاج ؟؟

عمره 46
  7. احبكم في الله

احبكم في الله سيدة جديدة

الخمد لله على شفاء ولدك
  8. مسووكه

مسووكه سيدة جديدة

الحمد لله علي شفاء ولدج

وجزاج الله خير
  9. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

الله يجزاك خير ويوفقك الله لمايحب ويرضى...تلقينه في ميزان أعمالك
    وانا بعد حصل لي مرة مفاجئة قمت الفجر وأنا أبكي ماحرك غير عيوني "والله توقعت حاشتني الجلطة"وبالموت رحت الطبيب مع زوجي بس ولله الحمد جربت مساج الحجر الحراري ومع المساج ولله الحمد بديت اتحرك...وفعلآ اختي كثرة الاستغفار والتقرب من الله يشفي كل مريض
  10. الذوووق الرفيييع

الذوووق الرفيييع سيدة جديدة

العافية نعمه تحمد الله ونشكره عليها الله يشافي كل مريض
  11. Kit_kata

Kit_kata "ْ فًًُيّ مًنتًِهْىٌ اّلًرٌقًةٍ"

الحمد لله على الصحة والعافية يالغلا

يعطيج الف عآفية وماقصرتي
  12. ترووف

ترووف سيدة جديدة

ماشاءالله

الله يخلي لج ولدج يااارب

وجزاها الله خير ام مشعل

والله يعطيهاا الصحه والعافيهـ اللي بذلت الاسباب في انها تساعد في شفااء ناس واايد من بعد الله
  13. Joojee7

Joojee7 سيدة جديدة

الله يجزاها خير ام مشغل
  14. بالتوفيق يا رب

مشاركة هذه الصفحة