1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الأبتسامة الدامعة

الأبتسامة الدامعة سيدة جديدة

مرحبا بنات شخباركم حبيت اسئلكم اللي عندها خلفية تقولي او سمعت او شافت :75_75: احد مسوي

الكيراتين عند ديما السالم لأني سمعت وحدة تمدحها وانا بسوي حق بنتي وخايفة :mskket: ياليت

يابنات تفيدوني خلال هاليومين واللة انا بحاجتكم ابي نصيحتكم واستشارتك لاتردوني خايبة انطر

:smile:ردودكم
    الموضوع الاصلي : كراتين ديما السالم | من القسم : العنايه بالشعر | الكاتب : الأبتسامة الدامعة
  2. الاميره ندى

الاميره ندى سيدة جديدة

حبيبتي اذا بنتك صغيره حرام تسوين لها كيراتين

الكيراتين عباره عن مواد كيميائيه تضعف الشعر حتى يكون خفيف ويكون مظهره ناعم
    بس بعد فتره بتلاقينه يطيح او الشعر يصير خشن بزياده

اذا شعر بنتك مو حلو سوي لها حنه مع زيت زيتون
    او حطي لها زبادي وعسل وزيت

او عسل وزيت

وزيت اللوز حلووو مره للشعر لانه ينعم

وبالتوفيق حبيبتي

واتمنى افدتج

كل اللي كتبته لك انا استخدمه بشعري
    وحتى الصبغه مافكر اسويها

اهم شي صحه الشعر
    وكثير يعجبهم شعري ماشاء الله تبارك الله

اختك..الاميره ندى
  3. الأبتسامة الدامعة

الاميرة ندى مشكورة لمرورج ياحياتي وماقصرتي على هالنصيحة بس انا شعر بنتي كثيف وقصيتة لها قصير تبي نفس البنات بس اذاني بالاستشوار احس لعبت فية من كثر ماستشورة واللي قلتي عنة من حنا وزيت انا دايما احط على شعرها وباستمرار واللة يعطيج العافية ياقلبي انا قلت بسأل البنات اكيد هم اللي بيفيدوني او على الاقل يعطوني اسم وحدة مجربينها
  4. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

ان شاء الله اللي تعرفها تفيدج يا قلبي :)
  5. الأبتسامة الدامعة

انا سويت بحث عن ديما مامدحو شغلها وكثير تـأذو منها وتوكلت على الله وسويت عند وحدة اسمها ام عبدالرحمن بصراحة اللة يجزاها خير سوت لبنتي كيراتين شغلها صج بذمة وضمير واللة اللي تروحلها ماراح تندم وانتو سوو بحث عنها وبتشفوون التجارب
  6. يقولون الكيراتين ينباع عند محل بالمغاتير لتجهيزات الصالون ويعلمج راعى المحل الطريقه ونتى تسوينها بنفسج سهله بس مادري شسمه .
  7. الأبتسامة الدامعة

حبيبتي غلا الدنيا الكيراتين موجود بكل مكان انا اعرف وحدة صاحبة صالون تقول الشركة الموردة هي تقولج اذا خلصتي و ماتبين العلبة الاصلية رديها لنا نعبيها لا ويعبونها العادي وتقول مرة غشوني ورديت العلب عليهم لاني اميز الاصلي من التقليد تقول ماناقشوني على طول اكتبولي شيك لا وبايعينة لها بسعر الاصلي لازم تروحين لناس ثقة وعندها ضمير لأن الشغل هلحين كلة تجاري
  8. مامتي

مامتي سيدة جديدة

ديما السالم انا مجربتها كلش مو حلو كيراتينها
  9. الأبتسامة الدامعة

انا سويتلها عند ام عبدالرحمن والحمداللة النتيجة روعة

مشاركة هذه الصفحة