1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. منارة الكويت

منارة الكويت سيدة جديدة

مشــــــــكورة حبيبتي على هالموضووووووع اذا علي أنا مجنووووووووونة حمامات بخار بقولكم طريقتي
    طبعا انا مع راي السجينه والصراااحة عمري ماسويت بالصالون الا اربع مرات قبل عرسي

طريقتي هي الخلطة اللي كتبتها خلطة الكيكة رهيبى للحمام المغربي ادخل فيها خيمة السونا وعدها اتسبح بماي بارد عشان يسكر المسام

وهم بعد استخدم سنفرة كاب الصراااحة اغلب الصالونات اشوف هالسنفرة عندهم واتهببببببببببببل هذي هم استخدمها اخذ جهاز الخيمة واحطة تكرمون بالحمام عشاااان البخار

وهم استخدم ملح اليوكو بالحليب او البابايا
    وكل شهر اجيب مغربية عندي للبيت وتفركني
    وحبيباتي كل وحده منكم تقدر اهي اتسوي الحمام المغربي بنفسها وياكثر الخلطات الطبيعية والللي تعطي نتيجة حلوة

ابسط مثال المغربي اخطليه مع ملح اليوكو وزيت اللوز وحطيه على جسمج وادخلي فيه الخيمه واذا خلصتي شوووفي النظافة والنعومه

وسوري طولت عليكم بس انا مجنوووونة سنفرااات وخلطات طبيعية يوميا اخلط انهبل زوجي مني هههههه
  2. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

الشــــــــــــــــــرقيـــــــــــــــــــــــه ماعليه كلام ب15 دينار
  3. كنوز78

كنوز78 سيدة جديدة

فطوم المغربيه
  4. Cup Cake

Cup Cake سيدة جديدة

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووورة حبوبه على طرحج للموضوع
    أنا خاطري من زمان اسوي حمام مغربي بس موعارفه شلون الأساسيات و لا وين اروح ؟؟؟؟؟؟؟
    مره وحده في رحت للحمام المغربي قبل 4 سنين حق عرسي و احس الصالون نصب علي خذيت الملكي بي 25 دينار عشان يعني عروس معنه ماعندي فكره عن الحمامات المغربيه بس احس انه قصت علي بس فركتني بصابون سائل لونه يخرع بعدها سنفره و حطتلي زري!!!!!!!!!!! صرت عبدالسميع اللميع ههههههههههههه
    و هذا كله ماصار له 20 دقيقه فبطلت اروح اسوي حمام مغربي أنا من كيفي في البيت و انا اتسبح افرك جسمي بعد الشور جل بالسنفره و ارد اغسل بالشور جل و بس
  5. عنقود العنب

عنقود العنب سيدة جديدة

والله جربت واجد بس احب الحمام الايراني واغراضه مع الصابون المغربي يسووووون شغل :) ...
  6. غريب يا زمن

غريب يا زمن سيدة جديدة

انا اسويه فالبيت اظمن نصيحه بنات لاحد يسوي بصالونات الرسول عليه الصلاه والسلام منع الحرمه تفصخ فمكان غيربيتها او بيت محرم لها نصيحه سوا بحث في قوقل وشوفوا الحديث اللي قاله الرسول
  7. الأبتسامة الدامعة

الأبتسامة الدامعة سيدة جديدة

انا بصراحة اخر مرة سويته بالشرقية وحمامهم لايعلى علية بس لما سمعت عن سوالف التصوير اللي فية وانة سكروة كذا مرة بصراحة خفت صرت اسوي خلطاتي بالبيت وكل يوم اتفرك والحمداللة منها افتكيت من الصالونات ومنها سترت نفسي واسأل اللة العافية
  8. اندلسية

اندلسية سيدة جديدة

هلا حبيبتي في صالون بخيطان وايد حلو انا جربته صراحة اكثر من روعة صاحبة الصالون مغربية و خلطاتها مغربية وايد حلوة و اللي تفرك فلبينية تفريكها نفس المغربيات صراحة شغلها نظيف و عندهم خدمة منازل و هدا رقمهم 66244592
  9. الملح كله عندي

الملح كله عندي سيدة جديدة

يعطيهج الف الف عاافي
  10. لون المطر بلس

لون المطر بلس سيدة جديدة

مشكورة عيوني
    بس ممكن تحطون صورة سنفرة الكاب ما اعرفها
    آخر تعديل: ‏21 مايو 2010
  11. ازهلها

ازهلها سيدة جديدة

احلى حماااااااااام مغربي وانظف واااحده والله عجيييييييييب بجد تفريك من قلب صالوون رمااادا الجهراء
  12. ام حيدر حاجي

ام حيدر حاجي سيدة جديدة

الصراحه احلى حمام مغربي شفته وصج يغيرج صالون اللافندر اللي بالمهلب فوق رررررررررررروعه وافتحوا فرع بمجمع البيرق بالمنطقه العاشره
  13. لعيونها

لعيونها سيدة جديدة

انا قالولي عن لمسات وجربته حلو انا سويت حمام مغربي بصالون لمسات قبل عرسي
  14. **بنت الوزير**

**بنت الوزير** سيدة جديدة

مشكووووورين على هالمعلوماات ويعطييكم العاافيه
    انا سمعت عن صالون الشرقييه حييل يمدحون اللي بخيطان
  15. سريت بالليل

سريت بالليل سيدة جديدة

مرحبا حبيت افيدكم من خبرتي بالحمام المغربي
    أحلى وأرقى حمام مغربي في صالون يورز بالشعب مقابل حديقة الشعب وحده اسمها ( نودرت )
    وفي واحد بعد غني عن التعريف الشرقية في خيطان وحده اسمها ( امينه ) والسعر 15 دينار
    بس رووووعة :wink_smile:
  16. بنت امير وبنت شيخ

بنت امير وبنت شيخ سيدة جديدة

اشتري رااحتج ونظافتج وروحي الشرقيه الملكي ب25 روووووووووووووووووووووووووووووووعه
  17. بسمة حبيبي

بسمة حبيبي سيدة جديدة

بنات واللة كلنا انا وبنات العايلة عند صالون مارتيل مووووووصج---مشهورين بنضافة الحمام وفي هندية ---ومغربية---لا والحمام ب ٥دنانير بس من غير الليفة وانت اخذي خلطاتج----٢٢٦١٨٣٠٢
  18. almasa-20

almasa-20 سيدة جديدة

مرحبا انا كنت اسوي دايما عند الشرقيه او البيادر حلو بس الحين طحت على حمام مغربي روووووووووووووووعه بس شي شي وسعره 30 دينار
  19. حـــ الكون ـــلآ

حـــ الكون ـــلآ سيدة جديدة

آآب ,,
    يعطيكم العافية بنآت بس إلي تكتب إسم صآلون تكتب العنوان معاه او تحط رقم,,
    ونبي بعد تجآرب فيدونى :)

20. كرميلا

كرميلا سيدة جديدة

انا افضل اللى بالبيت عند مغربيه ام عمر رووعه

مشاركة هذه الصفحة