1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. أم رشودي 11

أم رشودي 11 مـراقـبـة عـامـة

بكلمه حلوه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه
  2. شعاع الشمس

شعاع الشمس سيدة جديدة

انا صراحه استقبله بالصاله اول مايدخل اقوم اسلم عليه واضمه مع بوسه مني ومنه بعدين اخذ شماغه واروح انكب الغدا ماعندي اولاد ابد متزوجه من 2ونص ادعولي بالذريه الصالحه وجميع المسلمين
  3. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

الله يرزقج بالذريه الصالحه ان شالله​

4. ام كوكو

ام كوكو سيدة جديدة

هاي بنات ..
    سوالك مرة حلو
    كنت قبل مااولد استقبلة وادلعة
    بس الان اختلف الوضع شوي..اكون منشغلة بلبيبي
  5. شقى الليالي

شقى الليالي سيدة جديدة

والله ما أسوي شيء وايد بس ألبس شيء مرتب و اتعطر و ادخن الغرفه لأني ما أقدر اخذ راحتي وابد لاني ما عندي بيت للحين و صار لي ثمان سنوات متزوجه .ادعواااااااااااا لي يرزقني البيت و ارتاح.​

6. العوبه لولو

العوبه لولو سيدة جديدة

هااااااااااااااااااااااااااي بنات
    انا بالنسبه لي
    لمن يكونون الجهال موجودين ابوسه على خده واخذ اللي بيده وطبعا بما اننا بالشتا البس ترنجات سبورت ومسويه شعوري او فالته ناعم ومتعطره وبما انه ريجيم ينام بالدار واحاول انه يكون البيت هادي
    اما لمن بروحنا البس احلى نفنوف ناعم قصير او مخمل واخذه بالاحضان وحركه متعودين عليها يلمني والف ظهري عليه ونمشي لين الغرفه طبعا عارفين ليش هالحركه
    لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

7. توتو60

توتو60 سيدة جديدة

كان ووووووووودى اجاوب بس للحين ماعندى اعيال ادعولى حبايبى
  8. حبيبة زوجي 6

حبيبة زوجي 6 سيدة جديدة

اولا موضوع حلو

عن نفسي اكشخ واتعدل وازهب السفره واحط السلطه والاطباق الزاهيه بالوانهاااا وابخر الشقه واول من يدش اقووووله هلا بدهني العود وعمري واروح ابوسه واخذ غترته وعقاله ويكون طبعااا بيجامته زاهبه والحمام بعد اول شي ياخذ دش

وبعدين يتغدا وبس يخلص ازهب له الحلو والبرد وبعدين نرووووووووووووووووووووووح اناااااااااااااااااااام
  9. اولادي فلذات كبدي

اولادي فلذات كبدي سيدة جديدة

كيفاستقبله

فيه حركه بيني وبينه سويتها مره بصبعي السبابه الفه يمين ويسر مثل مانقولا لا بلاالصبع فهمتوني واذا جاء من الدوام واذا دخل يدري وين موقعي في البيت يقوم بس الشوف الصبعه يعني بس اشوف يده وجهه وجسمه مااشوفه فهمتوني صرت اذا سمعة صوت المفتاح يفتح الباب سويت هاالحركه والباقي انتم عارفينه بس اذاصاروعيالي معاي وقفة اناوياهم قدام الباب ونسوي هاالحركه وصارت هاالحركه مشهوره في البيت صار ولدي اذاقام من النوم ماالشوف الا صبعه الصغيرون يروح يمين ويسار
  10. درة غاليه

درة غاليه سيدة جديدة

في كل الاحوال كلمة وحدة السلام عليكم :75_75:
  11. ام سارووونه

ام سارووونه سيدة جديدة

هلا حبايبي
    بالنسبه لي انا قبل لا تجي سارونه الله يخليها لنا كنت له مثل الطفله المدلله اذا جا من دوامه حتى لوكنت عند اهله وشفته اقبل علينا اهلي وارحب وبشقتي ابوسه واضحك واسولف عند الباب بس من جت سارونه وهي اخذت الغلا كله واشغلتني عن ابوها وصرنا نستقبله مع بعض جنا طباين يعني جارات هههههههههههههههههه
  12. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

جذي راح يغار ابو سارونه​

13. الزيــــن كلــه...!

الزيــــن كلــه...! سيدة جديدة

الاستقبال شي ضروري لازم تستقبلينة بريج حلو ......... بس من يو اليهال وانا كلة معصبة ومالي خلق ياحلو ايام اول ؟؟؟؟ هاليهال مايسوون واهس مملين
  14. الدقمة

الدقمة سيدة جديدة

انا للاسف في بيت حمولة وعندي بس غرفتين يدش يصارخ وينتقد تصرفات اليهال وانا اصلا مالى خلق لة حتى لو اكون فاضية ويرد البيت آخر الليل وماأتشرة علية أريحلي شذية
  15. مريم محمدالحلوة

مريم محمدالحلوة سيدة جديدة

هاي بنات أنا أستقبله ببوسه علي الراس والمبخر بيدي
  16. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

يعطيكم العافيه

حتى لو كان معصب بوسه على الخد منج تهديه وتطيب خاطرة ...

ومشكورين على المشاركه​

17. الزيــــن كلــه...!

الزيــــن كلــه...! سيدة جديدة

الدقمة حبيبتي ريايلنة كلهم جذي .......... مايعرفون للرمانسية شي قليل ماتلقين ريال يدور اشياء رومانسية يحبب زوجتة فية ...... طولي بالج وشوفية ليش هو كلة برة برة البيت .........
  18. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

الزين كله

عدل كلامج والله

يعطيكم العافيه...​

19. الكويتيه الاصيله

الكويتيه الاصيله سيدة جديدة

ان شاء اه ذا اخذت ي احبه بستقبه احى استقبا ما اخي شعر ما اقوله
  20. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

ان شاء الله​

حالة الموضوع: