1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. caramela

caramela سيدة جديدة

آنآ صآر لي سنه وخمس شهور
    والسبب ضعف بزوجي والعدد قليل والحركه بطيئه

2. miss-zoo`3a

miss-zoo`3a سيدة جديدة

انا صارلي تقريباا سنه بس الحمدلله صابره وكل شي بيد ربي سبحانه وتعالى انشالله هل شهر اكوووون حامل وما اشوف الدوره بعد 9 شهوور يارب العالمين

ربي لاتذرني فردا وانته خير الوارثين

يارب ترزقني وترزق كل محرومه بالذريه الصالحه يااااااااااارب العالميييييييييين <<<<< اااااااااااااااااااامين
  3. الملكه 2009

الملكه 2009 سيدة جديدة

السلام عليكم ....ابي اسأل بنتي صار لها 6 سنين ولا صار حمل واتعالجت عند ارقي الدكاترة وسوت طفل انابيب لكن ما كوشيء بس نقول الله كريم

ممكن تردين علي ظروري على الخاص
    آخر تعديل: ‏30 مارس 2010
  4. الجـ حزن ـوري

الجـ حزن ـوري سيدة جديدة

السلام عليكم
    انا بعد 6 سنوات رزقني الله بولد الحمد لله بس بعد ماتركت المستشفيات يابنات اللي مافيها شئ لاتروح والله يلعبون فينا
    انا من الله ثم من الرقية وترك المعاصي والله ان الشهر اللي حملت فية حتى التلفزيون مااشوفة ولا احظر عروس وبس اذكر بي وتوكلت على الله
    وتركت التفكير بالحمل حتى الدورة تاخرت 13 يوم ولااهتميت لان رزقي راح يجيني وعندي حسن ظن بالله سبحانة انه الكريم الرحيـــــــــــــــم
    ياناس المعاصي احيانا ترد الرزق لاتكن الدنيا اكبر همنا

طهروا قلوبكم والله راح يفرجها
    ان الله ارحم بنا من امهاتنــــــــــــــا
    ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما تريد ارزقني
    واخواتي بنات المنتدى وكل من تمنى انك عليه قدير
    وعاملنا برحمتك وكرمك
    يارحــــــــــيم

5. yuna

yuna سيدة جديدة

انا صارلي سنه وشهرين للحين ما الله رزقني ..

الحمدلله على كل حال .. وعسى الله يبشرني ويبشرك بالحمل باقرب وقت آمين .
  6. مشغول وشاغلني

مشغول وشاغلني سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

انا صارلي 3 سنوات ولكن للاسف السبب مني ضعف شديد بالمبايض وجدار الرحم عندي سميك ماتثبت البويضةفية

ربي لاتثرني فردا وانت خير الوارثين
  7. قيمات مقرمشه

قيمات مقرمشه سيدة جديدة

انا لى 14 سنه والضعف من زوجى انعدام الحيوانات المنويه وسويت 12 محاوله والحمد الله ولا وحده نجحت
  8. سحابة عطر

سحابة عطر سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.... بقولكم قصتي بالمختصر
    انا بعد زواجي بعشر شهور حملت.. بس قبل ما احمل بشهر كان حزت رمضان ومتفقين انا وزوجي بعد رمضان نروح نفحص وبنقس الوقت وبكل صدق وامانة اقولكم ان زوجي شرا عسل وكان حريص يوميا قبل السحور وبعد الفطور ياكلة وانا بعد ما قصرت بوقت التبويض كنت حريصة قبل التبويض وبعدة.... وكنت شايلة فكرة الحمل لان خلاص الشهر اللي بعده بنروح نفحص وسبحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان اللة كان وقت الدورة باول ايام عيد الفطر وكنت ماخذة احتياطي وسبحان الله تاخرت يوم واحد وثاني يوم من ايام العيد حللت وطلعت حامل
    ( قلبتم علي المواجع) وكانت الدنيا مو قادرة تشيلني من الفرحة والسعاده والراحة ان انا وزوجي ما فينا شي...
    ورب البيت حتى الانبوب اللي حللت فية وطلعت النتيجة فية ليلحين عندي مابي اقطة
    ولله الحمد بعد ما صارلي شهر وثلاث اسابيع وقف النبض وما طاح الابعد شهر مو راضي يطيح لين حددت لي الدكتورة بعد عيد الاضحى بثلاث ايام اسوي تنظيفات وسبحان الله ثاني يوم من عيد الاضحى طاح ... الحمداللة على كل حال
    وهذا انا من طيحت شهر 11 صارلي خمس شهور... اللهم اني اسألك الذرية الصالحة عاااااجلا غير اجل يا رب العالمين اللهم اني اسألك الحمل السليم لا زيادة ولا نقصان فية... اللهم اني اسالك ان ترزقني وترزق خواتي يا رب العالمين
  9. lolowa

lolowa سيدة جديدة

انا صارلي سنه متزوجه وماحملت والسبب من زوجي في غده نخاميه ودوالي وانشالله علاجه الدوالي عمليه والغده حبوب وابر وطمني الدكتور واااايد وقالي من ابلش اعطيه الابر والحبوب يمكن اي وقت تحملين حتى لو ماسوه العمليه
    والحمدالله على كل حال ربي لا تذرني فردا وانت خير والوارثين وانشالله ماتعدي 2011 الا وعندنا يهال وحمل بالثاني انشالله والله يرزقنا ويرزق كل محرومه يارب
  10. بيون الهاجري

بيون الهاجري سيدة جديدة

الله يرزقكم ويرزقني يارب انا صار لي سنه وست شهور
  11. قلم و ورق

قلم و ورق سيدة جديدة

خواتي
    أكبر سبب لجلب الأولاد هو (الاستغفار) والله العظيم
    أنقل لكم تجربتي
    في يوم كنت منسدحة على الفراش وكنت توني متزوجة صارلي ثلاث شهور وكنت أموت على شي اسمه أطفال أنتظرالحمل بفاااارغ الصبر جان أتذكر قول الله تعالى على لسان نوح عليه السلام (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهار ) فقمت أستغفر وأستغفر وبنفس الشهر حملت الحمد لله
    فالاستغفار سبب جلب الأرزاق تدرون ليش؟ لأن المعاصي سبب للحرمان

12. مايكفيني لقب

مايكفيني لقب سيدة جديدة

انا صارلي سنة ونص
    سوينا فحوصات انا وزوجي ومافينا الا العافية
    بس ذبحني الكلوميد والابر والمنشطات

مااقول الا
    يااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااارحيم
    ياااااااااااااخالق ياااااااااااااااااااكريم

ارزقني وكل محرومة من الحمل بالذرية الصالحة المعافاة...
  13. تل السكر

تل السكر سيدة جديدة

انا صارلي سبع سنوات بس الحمدالله راضيه بقدر ربي دايما اقول الحمدالله الخير في مااختاره الله
    والله يرزقنا كلنا
    ان شاء الله كلنا حمل برمضان
    الله يبلغنا رمضان اللهم آآآآآآآآآآآآآمين
  14. غراام السنين

غراام السنين سيدة جديدة

أنا صارلي 5 سنوات كم شهر وأصير ست ومافي أي سبب لتأخر الحمل الحمدلله بس حملت مرتين والجنين مافيه نبض وأجهضت والله يكتب اللي فيه الخير وياااارب يعطينا ولا يحرمناااا
  15. ALmasa22

ALmasa22 سيدة جديدة

انا عندى واحد والله يخلية وابيله اخو ومالله رزقنى ورحت اعالج وماكو فايدة شنو الحل
  16. مشغول وشاغلني

مشغول وشاغلني سيدة جديدة

انا ولله الحمد صاري 3 سنوات وشهرين

عندي ضعف حاد بالمبايض وسماكه بجدار الرحم وسويت 6 عمليات تلقيح صناعي وللاسف فشلت

والحين ان شالله ناويه اسوي { حقن مجهري }

...................... دعواتكم يالغاليات ......................
  17. راجيه الجنه

راجيه الجنه سيدة جديدة

انا صار لى خمس سنوات لين للحين ما حمليت الكل تزوجو وراى والحين حوامل سبحان الله قادر ع كل شئ لا فى بعض الحريم يكلون حبوب وبعض يركبون لولالب بعض حريم يبون يحملون سبحان الله كل شى بيد الله والله كريم ان شاء الله ما يجى شهر رمضان ال كلنا حوامممممممممممممممممل قولو امين
  18. تيتيشيري

تيتيشيري سيدة جديدة

اللهم يارحيم يارحيم يارحيم ارزقنا الذرية الصالحة المعافاة في هذا الشهر المبارك آمين
  19. ms h3

ms h3 سيدة جديدة

السلام عليكم مبارك عليكم الشهر انا أول مرة أدخل معاكم وقريت كل ردودكم ولفت نظري lolowa انها قالت ان فيها الغدة النخامية بس بعرف شنو علاجها ؟ لأن ان فيني هرمون حليب وسويت رنين مغناطيسي وقالو إن الغدة النخامية هي اللي تفرز الهرمون عندي فبعرف شنو علاجها
    وبعدين استفسار في أحد خذا حبوب dostinex وسبب لها حساسية لأن أنا سبب لي وبروح أغيره

20. طبعي السموحه

طبعي السموحه سيدة جديدة

انا قعدت سنتين وعقب ربي رزقني ببنوتة كنت اعالج قبل بس بعدين وقفت علاج وقلت توكلي علي الله سبحانه وتعالي وبالفعل ست اشهر وحملت ببنيتي.. الحين عمرها ثلاث سنوات ونص وليما الحين ماكتب لي الكريم شي...

اختي ms h3

بالنسبة لحبوبdostinex

انا وصف لي اياها دكتور منصور العرف لانه هرمون الحليب كان وااايد مرتفع عندي ولله الحمد عقب سويت تحليل وطلعت نسبة الهرمون زينة وماسبب لي اي حساسية...

ربي يرزقج ويرزقنا ويرزق كل محرومة....

مشاركة هذه الصفحة