1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. mahamohamed

mahamohamed سيدة جديدة

أحد مجرب أبر د.عالية الفضلي وأنجب ذكور؟ وهل من أول مرة نجحت طريقة الأبر؟
    الموضوع الاصلي : د.عالية الفضلي و إنجاب الذكور | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : mahamohamed
  2. عالم العجائب

عالم العجائب سيدة جديدة

3. تبارك

تبارك سيدة جديدة

مووووووووووووووووووووووفقه بطلبج
  4. ام فايز

ام فايز سيدة جديدة

حبيبتي خليها على الله حرام الله اذا بيرزقج بولد رزقج بس يمكن خيره

الله يرزقج بالي تتمنين
  5. انانوني

انانوني سيدة جديدة

الله يرزقك ويرزقنى واجعل حاجتنى عند الرب مو عند الخلق قولي امين ويرزقنى بالولد يارب عاجلا غير اجلا
  6. المالكه

المالكه سيدة جديدة

الله يرزقنا ويرزقج انشالله
  7. الطيف2

الطيف2 سيدة جديدة

الله يرزقني ويرزقج ويرزق كل من يبي اللهم آآآمين \\أهم شي خلي اتكالج على الله مو على الطرق نصيحة
    أنا مافي طريقة ماجربتها \\لكن كان اعتمادي على الطرق
    والحمدلله عندي خمس أميرات \\والله يرزقني بالذكوور الصالحين
  8. شوكلاتة

شوكلاتة سيدة جديدة

حبيبتي انا نفسج والله كريم على عبده اختي لاتحاتين د عالية الفضلي مثل الدكاترة الباقي اكثر دكاترة تسوي هالطريقة ويمدحون العرف اسالي عنة واسعارة مناسبة
  9. Arno0oba

Arno0oba سيدة جديدة

حبيبتي حرام تحددين النسل ..ادعي ربج ولا تخلين قيام الليل والله مايخيب طلابه..واقري سورة البقرة
    وعسى الله يرزقج بالولد الصالح يارب
    اتكلي على ربج حبيبتي
  10. شقردية واحب الخير

شقردية واحب الخير سيدة جديدة

الذكور بيد الله مو بيد احد\\\
  11. أم أرزاق

أم أرزاق سيدة جديدة

يقلبي اعرفلي وحده عندها ست بنات تبي ولد راحت لعاليه الفضلي وعطتها غسول قالت راح تجيبين ولد والله ثم والله انها جابت السابعه البنت السابعه

وحده ثانيه عندها 4 بنات ورحتلها وجابت ولد ترى بيد الله مو من العلاج ترى عاليه الفضلي عندها اربع بنات جان جابت لعمرها ولد اذا تقدر ...
  12. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

لا ابشرج جابت الولد صارلها جم سنة :) ربي يرزقها ويرزق كل من تتمنى الذرية . . .
  13. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

الله يرزقها إن شاء الله بنت والا ولد أهم شي الصحه والعافيه قولوا الحمدلله في ناس حتى ماشافوا ظفر الجاهل
  14. زهرةعسل

زهرةعسل سيدة جديدة

كثري من قراءة سورة محمد وطلعي صدقه كل جمعه وان شاءالله الله يعطيج ولد .. مجربه بس شرطها تسمين الولد محمد هذا اللي سمعته .. بالتوفيق ان شاء الله
  15. أطووطه

أطووطه سيدة جديدة

حبيبتي لاحرام ولا شي من قال تحديد النسل جائز اذا في طرق تعرفينها لان انتي تجتهدين وموكله امرج لربج وحتى شيوخ الدين حللو اذا في طريقه تزيد من نسبة الذكور عندج الغسول القلوي قبل الجماع بنص ساعه ولازم تسوين بيوم التبويض هذي الشرايط الي تعلمج يوم تبيوضج من الصيدليه وكثري موز وفي شراب قلوي اسمه ural اخضر بكل الصيدليات استمري عليه من قبل الدوره الى يوم التبويض والله يرزقج الي تتمنينه
  16. اللهم غفرانك

اللهم غفرانك سيدة جديدة

الله يرزقج ويرزقني يارب

مشاركة هذه الصفحة