1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سيده كويتيه

سيده كويتيه سيدة جديدة

بنات انا عندي طفلين واثنينهم قيصريه وابي اعرف انا ولادتي القادمه قيصريه ولا لا وابي منو ولدت قيصريتين والثالث \بيعي وانا حيل ودي اجرب الولاده الطبيعيه والله يجزاها خير الي ترد علي
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

بعد ولادتين قيصرتين لامجال للولادة الطبيعية . . .

لان الجرح في الرحم ما يكون قوي علشان يتحمل تقلصات الطلق والولادة الطبيعية ويخافون يحدث انفجار للرحم . . .

لكن لو كانت الفترة طويلة يعني اخر ولادة كانت لج من 5 سنوات اهني في مجال للطبيعي لكن تحت اشراف طبي متمكن لان اعرف وحدة ولدت طبيعي بعد 5سنوات من قيصريتها الاخيرة . . .

وربي يكتب لج اللي فيه الخير
  3. أحلى من القمر

أحلى من القمر سيدة جديدة

لا مستحيل بعد الثانى اذا كان قيصرى يطلع الثالث طبيعى .. البطن ان انشق مرتين بعد ماكو مجال للطبيعى ... الله يسهل عليج ويهون وترا القيصرى ارحم من عوار الطلوق والبهدله
  4. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

الله يهون عليج وتولدين بالسلااامه

وكافي عليج جربتي القيصريه تبين تجربين بعد الطبيعي صدقيني اختي الغاليه اهون عليج يكوون

ياقيصريات ياطبيعي مو مره جذي ومره جذي راح تتعبين ..

انا عندي ثلاثه وكلهم قيصريات ولله الحمد شي اهون من شي واهم شي السلااامه والصحه

وكل شي يهوووون ..
  5. a7la-fashion

a7la-fashion سيدة جديدة

مايهونون الخوات بس برضوا استشيري طبيبتك هي اخبر

ومافيه شي بعييد عن الله

وانا سمعت اذا باعدت بين الولادات ممكن تولدين طبيعي
  6. راية

راية سيدة جديدة

مادري انا بعد نفسج محتااره حييل انا ولدت الاول قيصري والحين انا حامل وما دري اولد قيصري ولا طبيعي الله يستر يا بنت حدي خايفه
  7. مرحبا

السلام عليكم اختي القيصرية رحمه من عند الله احمدي الله واشكريه على النعمه وسالي فيها دكتور متخصص وان الي اعرفه انه بعد قيصريتين الثالثة عملية بس الحمد الله انتي تكونين سليمة والطفل سليم هذا اهم شي والعمليات بحدود 7 دكتوري قال اقدر اسويلج 8 بعد اذا ماعندج امراض سكري ولا ضغط
  8. عبير الكويت

عبير الكويت سيدة جديدة

بعد ولادتين قيصريه ما يصير طبيعي لان اذا الوحده طلقت واهي لها قيصريتين يمكن يسبب مضاعفات خطره
    فتكون قيصريه دايركت
    قولي الحمدلله على كل حااال الخيره فيما اختاره سبحانه وانتي خلاص تصير كل ولاداتج قيصريه
    والله يسهل عليج
  9. مجبوسة

مجبوسة سيدة جديدة

انا بعد من كم شهر ولدت قيصرية وكانت ولادتي الاولى بس بيني وبينج احسن من الطبيعي ماكو عوار وماتطرين ترقعين المنطقة اللي خبري خبرج .......
    آخر تعديل: ‏17 يونيو 2010
  10. نورين

نورين سيدة جديدة

الله يسهل عليك انا عندي 4 ولادات قيصرية :) الاول اجباري والثانية اخترت القيصرية وعقبها القيصرية اجبارية والله انا ما جربت الطبيعي بس القيصرية نعمة من رب العالمين سخر الدكاتره لها:) بعدين لو تشوفين الاحصاءات بامريكا تنصدمين 70% من الحريم يختارون الولادة القيصرية
  11. بنت امير وبنت شيخ

بنت امير وبنت شيخ سيدة جديدة

اتوقع قيصري لان مرتين الخيرة ما اختارة الله سبحانه
  12. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

لا حرام عليج الطبيعي أحسن بوايد من العمليه وما في وجه مقارنه الطبيعي 3 أيام ومافيج إلا العافيه أنا إختي كله عمليات ومسكينه أسبوع وياله تحرك وبالنسبه للولاده الطبيعي إذا بس ولادتج الأولى قيصريه في أمل تولدين الثاني طبيعي أما إذا الأولى والثانيه قيصري فتكون ولاداتج كلها قيصري والله أعلم

مشاركة هذه الصفحة