1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام كوثر

ام كوثر سيدة جديدة

مستشفي المواساة د / جمال الدين الافغاني
  2. 6yoof

6yoof سيدة جديدة

اهوا صج زين بس مو كفووو احد يولد عنده لان يكشت يعني اذا الساعة 1-7 الصبح مايولد.. وهذي عن تجربة شخصية مني.. شالفايدة طوول فترة حمالي اراجع عنده واخر شي يولدني دكتور ثاني بس ليش ولادتي الفير!!
  3. فوشيه كيوت

فوشيه كيوت سيدة جديدة

انا ولدت عند الدكتور محمد بكري اللي بالسلام ,, ما شاء الله عليه ايده خفيفه وخياطته تجميليه عجييييييييييييبه

وان شاء الله ولاداتي كلها راح تصير عنده

والله يوفقه خوش دكتور ,, قالولي ولادتي عمليه واهو قال ما عليج طبيعي و ولدني طبيعي

4. صديقتكم

صديقتكم سيدة جديدة

أنا ولدتني الدكتوره سلوى الرفاعي الله يذكرها بالخير .... وخياطتها فوق الروعه الله يبارك فيها ولليوم وانا اشكرها .... وتجابل من تدشين اذا ماكان فيه الا انتي قعدت عندي من الليل الا ثاني يوم الصبح واخلاقها عاليه وتقرا قر آن على الي تولد الله يجزاها الجنه وباذن الله هالمره بروح لها بعد الين اولد بالسلامه وعسى الله يهون عليكم جميع
    واظن في وحده من الخوات سألت عنها وعن رقم عيادتها ومحد رد عليها انا ارد عليج اذا لازلتي مهتمه
    عيادتها بالفروانيه
    رقم التلفون : 24753232
    اوقات العياده
    السبت : من 10 صباحاً الى 1 ظهراً
    الأحد والأثنين والأربعاء : من 5 مساءً الى 9 مساءً
    الثلاثاء : من 2 بعد الظهر الى 9 مساءً
    الخميس والجمعه : عطله
    دعواتكم لي بالمولود الذكر الصالح كامل الخلقه
    تحياتي لكم
  5. زينانه

زينانه سيدة جديدة

يسلموووووووووو
  6. أم متعب

أم متعب سيدة جديدة

دكتور زكريا بدار الشفا 3 ولادات عنده الحمدالله وخياطه فوق الروعه
  7. سمبتيكة

سمبتيكة سيدة جديدة

ماتدرون اذا الدكتورة ناهدة العلي تولد بمستشفى السلام؟
  8. ام يوسف الكويت

ام يوسف الكويت تـــاجـــرة

الله يسهل علينا جميعا

صحيح فعلا انا سمعت ان بهواني نفسيتها خايسه وماتصبر عليج بالولاده وتزفج !!!!

9. ام حموودي

ام حموودي سيدة جديدة

تولد بالسلام ....
  10. حلوة الروح

حلوة الروح سيدة جديدة

منو جربت الولاده عند نزهت اللي بالسلام
  11. سمبتيكة

سمبتيكة سيدة جديدة

جزاج الله خير
  12. مايهزك ريح

مايهزك ريح سيدة جديدة

بنات تكفون منو تعرف عن الدكتور أشرف الجمل شلون ولادته اهو يولد بالمواساة شلون ولادة المواساة
    ابي الرد بسرعة تكفون
  13. دكتوره رشمي مستشفى الهادي
    موووووووووووووووو طبيعيه تهبل
  14. مشكلني

مشكلني سيدة جديدة

بولادتي الاولى ولدت عند معصومه مخصيد ولادتها عجيبه وايدها خفيفه ودايما تذكر الله وخياطها رووووووعه
    وولادتي الثانيه عند انيتا بالهادي كانت عاديه
    والحين ودي اولد بدار الشفا شنو تنصحوني اي دكتور او دكتوره تصبر وماتعصب وصدرها وسيع وشلون سسترات الولاده تكفون ردو على حييييل محتاره

ا
  15. كونا

كونا سيدة جديدة

يمدحون ماجده اليتامى حيل
  16. دمثة

دمثة سيدة جديدة

انا خيطتني الدكتورة خالدة خياطهااا خربوطة بمعنى الكلمة
  17. ربكات الهواوي

ربكات الهواوي سيدة جديدة

بغيت أسأل عن مستشفى لندن من تعرف دكتورة شاطرة فية ضرووري ,,,[/color]
  18. كرميلا

كرميلا سيدة جديدة

السهاله من الله لو انج عند احسن دكتور واحسن مستشفى اذا الله بغى يسهل الولاده سهالها
    انتوا بس ادعوا الله يسهل عليكم
    انا ولادتى الاولى عند فوزيه القطان بدار الشفا رووووعه بمعنى الكلمه من كل ناحيه سواء من المسشتفى او الدكتوره
    ولادتى الثانيه كانت بصيف ودكتوره فوزيه كانت مسافره فرحت على فالى لطيبه كلينك وقلت اى دكتوره تولدنى عادى والحمدالله الله سهلها على كل شي زين بس انا مارتحت بطيبه معن ولادتهم حلوه والخدمه حلوه
    الحين بولد بدار الشفا عند دكتوره نجوى منو تعرفها لان قالولى فوزيه ماتولد بدار الشفا الحين
    واللى تسال عن الدكتوره فوزيه جم تاخذ جنه 150 او 200 هذا قبل 3 سنوات الحين مادرى
    والله يسهل على كل حامل
  19. سرابي88

سرابي88 سيدة جديدة

الصراحة أنا مع أختي كويتية84 ..
    الدكتورة ناهدة العلي
    أنا سبق ولدت عندها ممتاااااااااازة وحبوبة وانشاءالله ولادتي الجاية بعد عندها
  20. كتكوته85

كتكوته85 سيدة جديدة

صج السهاله من الله شكلي بروح الحكومه احس انه الحكومه حيل احسن من الخاص انا كنت عند الافغاني بالمواساه هو زين وكل شي مر اوكي بس بغرفت الوضع خلوني بروحي بس اصرخ السستر تجيني مو حاله الحكومه سستر فوق راسج ما تخليج ولي تبين يعطونج شبي بالخاص نفس النتيجه وماجاني الدكتور الا خلاص وصلت 10 سانتي اشرايكم
    مو الحكومه احسن يقولون الفروانيه حيل متحسنه بس الكويتيات مايرحون لها بس للخوارج

مشاركة هذه الصفحة