1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مراااحب

مراااحب سيدة جديدة

هاي بنات محد مر اليوم وينكم -مو ملاحضيين انه توقيت المنتدى غلط -يعني الحين الساعه 11و24 دقيقه والمنتدى مسجل 8 و22 دقيقه شنو السبب طبعا الحين مساءا
  2. رناده

رناده سيدة جديدة

اخيتي حالي مثل حالك بس الفرق انه زوجي كان بعد زواجنايموت في هذاالشي وبعد7سنين اصبح باردكاالثلج يمكن نسوي في الشهرمن2الى3مرات وصحيح احس انه كرامتي وانوثتي مذبوحه حتى لو جاني لابوس ولا احضان يجي زي الحيوان بس مالي ولك الاالصبرادعي لي كمان والطامه الكبرى اني اجدمعه صورخليعه مع انه مربي لحيه ويصلي شفتي مصيبتك احسن من مصيبتي ممكن تراسليني على الايميل.
    آخر تعديل: ‏9 يونيو 2010
  3. رناده

رناده سيدة جديدة

\\الرجاء مناقشة الموضوع للمتزوجات اكثر من 8سنوات\\
    آخر تعديل: ‏9 يونيو 2010
  4. مراااحب

مراااحب سيدة جديدة

هلا اختي رناده -الله يصبرنا وانا دايم ادعي ربي بانه يغنيني بالحلال عن الحرام -وبالنسبه لزوجي هو غامض والله ماادري وش وراه من رغبات وانا اللي مطمني منه انه راعي صلاة والتزام بس كلامج يخوف -مربي لحيه ويشوف صور خليعه الله يستر - ب سانا مااحس انه زوجي الرغبه الجنسيه عنده قويه فما اعتقد عنده هالامور -واذا تبين تساليني بشي ثاني دزيلي على الخاص وانا ارد لج الخبر
  5. مراااحب

مراااحب سيدة جديدة

مرحبا خواتي وينكم ليش مافي تفاعل انا كان ودي انكم تخففون عني طبعا احوالي مثل ماهي واسوء خصوصا انه زوجي كانه يمر بحاله نفسيه والاشياء اللي قلت لكم شريتها ماستخدمتها بس قطعه وحده بس مجرد اني قايستها رد على زوجي ترا انا حيل تعبان وانا رديت ترا انا بس اقايس ماابي شي -وهذي اخر اخباري والله المستعان ولاتحرموني نصايحكم وانا مالجات لاني اكتب مشكلتي الا ابي منكم النصيحه
  6. يم ريم

يم ريم سيدة جديدة

عند ماتريدين المعاشرة هناك اطعمة وعقاقير تساعد على ذلك العدي يشرب جنزبيل واحيانا حبة زرقاء وبعدها شوفى النشوة
  7. مراااحب

مراااحب سيدة جديدة

هلا فيج اختي يم ريم -ترا انا اكثر اللي يهمني اعرف ليش زوجي يمر بالحاله هذه وبيني ينج اخاف اني الجا للعقاقير بس باحاول بالاطعمه وبعض الاعشاب ويعطيج العافيه
  8. ام فجر؟

ام فجر؟ سيدة جديدة

العقاقير مو اهي الوسيله الصحيحه

رجلج يعاني من امراض نفسيه

لازم يعالج نفسه من الامراض انفسيه

ويستحسن علاجه من غير مايحس او يشعر انج تعالجينه نفسين

هذي افضل طريقه
    وخليه يحس في الثقه في انفس
  9. مراااحب

مراااحب سيدة جديدة

مشكوره ام فجر على مرورج
  10. مها33

مها33 موقوف

مو كل شئ بقمصان النوم والمكياج ولا شئ بتكون حاجة من الاثنين ان الرجال ياضعيف جنسيا او يعرف حرمة ثانية عليكى
  11. مراااحب

مراااحب سيدة جديدة

هو الظاهر من نفسيته اثر على علاقته بس انا يااخت مها قاعد احاول اني اخفف عنه يمكن يزول اثر النفسيه عليه والله كريم
  12. ام فجر؟

ام فجر؟ سيدة جديدة

اختي مها33
    ان بعض الظن .. اثم !
    قال تعالى:
    ( ياأيها الذين آمنوا أجتنبوا كثيرا من الظن ان بعض الظن أثم ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه وأتقوا الله ان الله تواب رحيم ) سورة الحجرات آية 12

شلون تحكمين على الرجال وانتي ماتعرفين عنه شي

اختي مراااحب

شلون رجلج الحين وياج نفس الشي او في تطورات
  13. مراااحب

مراااحب سيدة جديدة

الله يعطيج العافيه ياام فجر وصاجه انه بعض الظن اثم وانا حتى لو يطرى علي هالافكار بس اتعوذ من ابليس لانه زوجي خايف الله -ومن ناحية الاخبار الجذب خيبه في تحسن ولله الحمد يمكن مايكون كبير بس الحمدالله في امل وانشالله اذا في تغير راح ابلغكم وحبيت اشكر الاخت دستور هي اللي عطتني الله يجزاها خير حل لمشكلتي وقاعد امشي على نصايحها وفعلا بينت بوادر نجاح الطريقه بس انشالله يكون في تحسن
  14. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

موفقه ان شاء الله يالغاليه..........
  15. مراااحب

مراااحب سيدة جديدة

مشكوره اختي تاج النور
  16. حنان البحرينية

حنان البحرينية سيدة جديدة

اختي الله يساعدج .. صحيح ان الامر صعب

بس تدرين ليش انتي ماتبادرين انتي ضميه وبوسيه وووو تعرفين شنو تسوين وخليه غصبا ماعليه

واذا قال تعبان او تحجج بشي سكتي عنه ونزعيه قولي له انا محتاجة ماقدر اتحمل ولصقي فيه لصق لاتخلينه على كيفه هذي حقوقج حبيبتي

الله يوفقج
  17. مراااحب

مراااحب سيدة جديدة

هلا اختي حنان مشكوره على تفاعلج معاي بس الحمدالله في تحسن بس للحين المبادره منه صعبه
  18. نسايم 2010

نسايم 2010 سيدة جديدة

شوفي حبيبتي انا اقولج انا صارلي متزوجه 10 سنين وعادي تمر حالات الفتور انا صارت لي هالفتووره تقريبا سنتين على الحاله تخيلي مره شهر الرمضان كله وماقرب صوبي تخيلي يعني شهر كامل ماقرب صوبي يوم جات ليله العيد انا الي بادرت مو منه تخيلي

تدرين حسيت واكتشفت انه فيه شي وخليتها على الله طبعا لهيت مع عيالي وسويت نفسي عادي يعني كأنه مافي شي غريب لان اذا زوجج فيه ضغوط نفسيه عاد انتي لا تضغطين عليه حيل في شغلات تسوينها راح يقرب صوبج عن تجربه سويتها وفعلا نجحت 100%
    هي بكتبها بجرأه واسمحوا لي لان الموضوع مهم
    اولا : انتي سوي روحج نايمه بعد ماتنومين العيال اذا حسيتي زوجج يبي يدخل الغرفه في حركه عجيبه سوي روحج انتي نايمه ومأخرتج طالعه بدون لحاف اذا شافج ولحفج ولا قرب صوبج معناه ان مسكين هالرجال عليه حمل جبل من المشاكل ولا يبيج تشيلينها معاه
    واذا شاف ولا قرب صوبج ولا لحفج اكيد فيه لاسمح الله سحر او حسد .
    واذا شافج وتحرش فيج اكيد امرج طبيعي 100% ولا فيكم الا العافيه تلاقينها ضغوطات حياة العاديه
    وبعدين انتي بادري .
    ياليت تقولين لي شلي صار وياج وجربيها باقرب وقت ,
    وانا مستعده اتابع وياج واشاركج المشكله لاني مريت مثلج والحمد الله مرت بسلام .
    آخر تعديل: ‏10 أغسطس 2010
  19. عناقيد سكر

عناقيد سكر سيدة جديدة

تقريب نفس معاناتج مع السنين اكتشفت ان فيه مس وهو اللي يتحكم بعلاقتنا
  20. بنت عاقله

بنت عاقله سيدة جديدة

مراحب انا فهمت عليج لانه للاسف
    زوجي نفس زوجك وهاى اكثر شيء عانيت منه بالبدايه
    كنت ياهل وغشيمه مثل مايقولون ما اعرف
    راسي من ريولي واجا ولا ما اجا لامبالاة بصراحه
    بعدها صار الشغل تمام ربيته خوش تربيه
    ههههههههههههه