1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

السلام عليكم هذي اول مشااركه لي.شخبااركم بناات الكويت انشالله باحسن حااال ادري يمكن الموضوع مكرر بس حبيت افتحه مره ثانيه اذا ممكن؟خلونا نسوولف عن معاملتنا مع الحموله اهل الزوج شلون معاملتج معاااهم يعني رسميه كلمه ورد غطااها؟او ميااانه كانهم اهلج او عااادي لاراحوا ولا قعدوا؟؟؟؟انا عن نفسي الحمدالله مررات سمن على عسل مرات حرب وغزو وهذا شي لابد منه وهذي الدنيا افراح واتراح مشاكل وهم وسعاده بس خلونا ندردش ونسولف عن علاقتنا معاااهم والله يعينا عليهم
    الموضوع الاصلي : علاقتج مع الحمووله | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : الشاامخه
  2. عـســوله

عـســوله مــراقـبـة عـامـة (دنيتي بلياك خسارة)

لا تزوجت قلت لج :$
  3. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

الله يرزقج بالزوج الصالح الي يخاف ربه فيج ومشكووووره على ردج ياعمري
  4. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

أنا الحمدلله علاقتي فيهم زينه وحيل يعزوني كلهم من خالتي وحمواتي ويعتبروني بنتهم مو مرة أخوهم وبالعكس ميانه ضحك وسوالف يعني ما أحط حواجز بيني وبينهم والحمدلله خوش حموله ومرتاحه معاهم
  5. keeka

keeka سيدة جديدة

مشكورة على طرح الموضوع
    الحموله همهم هم حريم حمواني قشرات معاي بس خالتي حيل تحبني والحمد لله كل ما تروح لأحد تقولهم عن طيبتي واخلاقي هذا احسن شي ان خالتي تعزني ولا الباجي بالطقاق ان شاء الله
  6. Hapo0opaH

Hapo0opaH سيدة جديدة

مشكوره حبيبتي عالموضوع الحلوو ...

اول شي موضووع علاقة الزوجه مع حمولتها تترتب على حسب شخصيتها واللي تربت عليه يعني لا تصير علاقتها فيهم حيل سطحيه بعدين يتثاقلون زيارتها ولا تكون خفيفه ويستغلونها او يتمادون عليها... تكون بالنص مره تشد ومره ترخي ولازم تكون في حدود بعلاقتج فيهم علشان محد يتعداها ... هذي نظرتي بالموضوع ...

انا الحين بتكلم عن نفسي الحمدالله حمولتي ناس زينيين ويحبوني من خالتي لي حمواتي وهالشي مريحني والله لايغيير علينه ....
  7. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي . . .

مشكورة على هالموضوع وما قصرتي . . .

فعلا انا من زماااااااااااااان منبطة جبدي من سوالف هالحريم اللي يتعاملون ويا اهل زوجههم بعنجهية وكلمة

ورد غطاها شدعوة الملكة بلقيس على هالتعامل ولاول مرة بتحجي بهالطريقة لان فعلا فعلا منبطة جبدي من بعذ

الحريم اللي تتعامل بالرسميات حتى مع ام زوجها !!

شدعوة هالفقيرة ولدت وربت ولبت وكبرت وبالاخير تاخذ ولدها وحدة وتخيس النفس بعد عليها !!!

الحياة مو حرب ونفسيات خايسة ومشاكل . . .

يعني انتي يالوحدة (الزوجة) داشه هالعايلة وماخذه ولدهم بتنجبين له اطفال ويكمل نصف دينه وانتي بعد وهذي

سنة الحياة. . .

يعني مو داشه اخيس النفس ع امه وإلا أخته واتمشكل وياااهم عامل الناس كما تحب ان يعاملوك يعني ورانا حساب

وعقاب من رب العالمين عن نفسي ما احب اتعامل بالرسميات وياهم بالعكس اخذ واعطي لاني جذي . . .
  8. حرم التوفي

حرم التوفي سيدة جديدة

اول شي يسلمو عالموضوع
    انا علاقتي فيهم عسل عسسسسسسسسسسسسسل بشكل موطبيعي عمتي تموت فيني وعمي وخواته واخوانه الله لايغير علينا ولما اقعد معاهم احس اني قاعده فبيت اهلي وساعات مابي اروح بيت اهلي واروحلهم مو ان اهلي موزينين بس لن قعدتهم ولمتهم ماتنمل
  9. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

عن جد اشكر كل وحده ردت على موضوووعي الله يوفقكم ويستر عليكم دنيا واخره ويرزقكم الرزق الحلال ويخلي لكم اهلكم كلهم طول بعرض عشان مانسى احد واشكركم مره ثانيه على مروركم الاكثر من رائع
  10. باونتيه

باونتيه تـــاجـــرة

والله انا علاقتي ممتازه معااهم حييييل
    الا وحده نسرة من حمواااتي ميته غيره مني :)
    والله تكسر خاطري مسكينه

بس حمواتي الباجين عسسسسسسسسسسسسسسسلل
    والله واعتبرهم مثل خواتي وعمي طبعا مامنه 2

وانا عن نفسي اخذ واعطي معاهم بحدود يعني ماطيح الميانه حييييل
    احس احسن واريح
  11. قصر التوت

قصر التوت سيدة جديدة

أهي أهي اهي خلوني سااااااااااااااااااااااااااااااكته أبرررررررك

ألا ليت الايام تعود يوماااااااااا لاخبره بماااااااا فعلت حمااااااااااااتي انا عسل بس ...خليها على الله
  12. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

يسلمووووووووو ع الموضوووع الحلوووو ..

ولله الحمد علاقتي وياهم فوووووق الممتازه وكلهم يحبوووني وانا بعد احبهم

وعلى قولة اختي ام عبدالله عامل الناااس كما تحب ان يعاملووك ..

واعتبرهم خواتي وخالتي حبووووووووووووبه ومافي مثلهااا وحمواتي طيوبات وحتى

حريم حمواني حبووبااات وربي لايغيير علينااا ويهدي النفوووس بين الكل والجميع ..
  13. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

امين يارب العالمين
  14. ام عيالي الحلوين

ام عيالي الحلوين سيدة جديدة

ههههههههههه
    موضوع يهبل مثل راعيته
    بصراحه علاقتي فيهم رسميه
    وهذا افضل شي:)
    ترتاحين وتريحيين
  15. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

حياتي ام عيالي الحلوين ثانكس على الرد الاكثر من روووعه فديتج
  16. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

بقولج شي وحطي في بالج اذا عن الحموات هم خوات الزوج يعني مالج حق تهاوشين معاهم اذا قشرات اصعدي لهي عمرج لاتنزلين الا من 7 ورى سلام ماسلام وبس اذا شفتي بينهم مشكلة اصعدي مالج شغل طلبي حلو او سوي حلو ونزلي معاج ترى يكبر من قيمتهم اذا عندهم عيال عطيهم حلويات او برد او اي هدية بسيطة راح تزيد محبتج بادري بالاحسن راح تلقين مردود لج دقي عليهم وينكم مرونا اليوم مشتاقيلكم لاتدخلين بينهم لاتسالين واجد هذا بكم ولامن وين انا تقطعيني ماسال عن شي وانا حمواتي عسل لاني كاسبتهم بالسان الحلو وكل ماسالوني فلانة وفلانة كلا مادري احسن حتى لو اعرف عنهم واذا زوارتهم ماطلع اقعد اسولف واضحك خليج عادي عن التصنع عيشي حياتج من غير وجهين وخالتج لو تطق راسج بالطوفة بوسي رجلها ترى رضا الزوج من رضاها اكسبيها قطعة خام سكاين بخور مايكلف شي راح تستانس انا كل عيد اعطيها قطعة خام بس راقية وتفصلها للعيد واللة هذي تسوى الدنيا ومافيها وكافي لاقالت من مرت فلان لاتهاوشين تذكري ان انكر الاصوات صوت الحمير واذا اهيا غلطانة احقريها هني بتموت من القهر ليش اندقرت ماشافت استجابة اما اذا عطيتيها على الكيف تصيرين خبلة لان هذا مرادها كبري عقلج خل تهاوش طلعي فوق بنص كلامها بتتتتممممممموووووت
  17. طيف المحبه

طيف المحبه سيدة جديدة

ما انا والنعم فيهم ما عندي اللي عمي وللاسف خالتي متوفيه من قبل لا اجيهم واللي باط جبدي حيييييل اهي مرت الحمى يعني مرت اخو زوجي كأني جارتها

تكفون قوووولولي شسويلها اذبها مااااايفيد

وسلامتكم
  18. كحيله وفدعه

كحيله وفدعه سيدة جديدة

19. بسمة حبيبي

بسمة حبيبي سيدة جديدة

ياااااااااارب لك الحمد امي اللي اهي ام زوجي ماترضي علي باي شي لان دايم احاااااتيها بكل شي حتي بزوارتي مااقعد يم ريلي ومااخليها اتسوي اي شي ارتب اي شي تحتاجة عشااااااااان جذي انا غير عندها عن الباجي اما اخت ريلي اللة يهديها ويثبتها انشالة
  20. كويتيه ماركيه

كويتيه ماركيه سيدة جديدة

انا والله الشاهد اني كنت مخليتهم يدهينه لا تنكتين بس زودوها ومصخوها علي

غلط علي واااااااااااااااااااااااايد وان والله والله بس صابره علشان زوجي اخر شئ

صكرت علي الباب اجاملهم بالمناسبااااااات والشهر مره ازواره

علي قولت خالتي ام ريلي خلك بعيد تصير غاااااااااااالي

مشاركة هذه الصفحة