1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق

الثقه

الموضوع في 'الحياة الزوجيه' بواسطة الشاامخه, بتاريخ ‏16 يونيو 2010.

1. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

السلام عليكم .... شخباااركم انشالله باحسن حااال؟؟؟؟؟ بتكلم معاااكم اليوم عن الثقه بالنفس بناات الوحده فينا لازم تكون واثقه من نفسها حتى لو فيها عيوووب الدنيا محد كامل بهالدنيا الكل في عيوووب بس عيووبج ملكج لاتقولينها الاي احد ياجر يقلب عليج وتقول عيوبج عند اي كااان حبيبتي انا وحده من البنات شكلي جدا عااادي بس والله ثم والله واااثقه بنفسي بشكل موطبيعي ومن كثر ثقتي بنفسي الكل صاار يحترمني لاتقولون موشرط لالاء اقولج امبلي شرط تكونين واااثقه من نفسج الكل يحسب لج حسااب ويحترمونج غصب عنهم....اصلا حتى ملكاات جمال الكون اشكالهم موعاجبتهم يعني محد كامل لاتقولين هذي احلى مني وهذيك شحلاتها لالاء خليج قنوووعه بشكلج الابعد الحدود تصيرين حديث الى حوليج انا من كثر ثقتي بنفسي والله يابنات سميت بنتي شمووخ انتسابا لشخصيتي وانتو شايفين نكي الشاامخه...والله جربوا ثقة النفس والله بتدعوون لي احس شي حلو انج تكونين وااثقه من نفسج حتى عند زووجج امدحي نفيج وطبخج وكل شي خاااص فيج لاتكونين خفيفه موعاجبج شي ترى محد بيتحملج باااجر وبس ادعوولي بالتوفيق وصلاح ابنائي وشفئهم
    الموضوع الاصلي : الثقه | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : الشاامخه
  2. الهنوووف

الهنوووف سيدة جديدة

الله يوفقج وتسلمين على هالموضوع المفيد
  3. الفارسيه

الفارسيه سيدة جديدة

يسلمووو يالغاليه على هالموضوع والصراحه اهم شي يكون بالانسان ثقته بنفسه مثل ماقلتي:)
  4. ايس كريم

ايس كريم سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي وانتي صادقة الثقة بالنفس اهم شي
  5. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

تعجبيني نفس شخصيتي انا حلوة مامدح نفسي بس مليانة ااااة اسوي رجيم بس عند رجلي يارض انهدي ماعليكي قدي صج تقيدت بالبس لاني حيل متنت بس راحمني الطول وكملت دراستي زادت الثقة اكثر دخلت مجال التصميم زادت اكثر طورت هواياتي احب البس واكشخ حتى اذا مافي مناسبة واللة مااطلب طلب الا يقولي تم انا احدد طلعتي وسفرتي ودخلت مع الناس افرض نفسي لو بجملة ماظل ساكتة كني الطوفة تدرون كني مدحت بنفسي بس حلو المرة لها كيانها عندي اموت نفسي جوع بس البس احلى لبس وعمري مامشيت مع الموضة انا اسويلي موضة فيني
  6. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

ياحياتي الله يوفقكم على مروركم الاكثر من روووعه
  7. قصر التوت

قصر التوت سيدة جديدة

هعع هعع واااااااااااو الثقة من وين نشتريها.... نحااااااااااول ونجاااااااااازف

بس الثقة لها حدود الثقة الزاااااااااايده موحلووووووووووووه

الاختلااااااااااف بالرأي لا يكسب الود قضية

دمتي بود
  8. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

دراريع عليا والله انتي الي تعجبيني وانتي الي مثل شخصيتي مثلها بالضبط انا الي صنعت شخصيتي وكياااني ورزتي والله عندي امووت من الحوووع بس اطلع قمه بالكشخه والرزه وياكثرهم الي ماتوا بغيضهم من ثقتي بنفسي حيل حيل واااثقه وماعلي من احد يزعلون ويقعدون محد همني الا رضا الرحمن الرحيم وزوجي وعيااالي والله اني البس لبس مايطري على بااال احد واحنا بمجتمع في العاداات والتقااليد لابد منها وملتزمين فيهم والحمدالله بحدووود بس طلعة طلعه بثقتي بنفسي وبنيت شخصيتي شوي شوي لين صرت حديث الي حولي صاارت عندنا جمعه ولا حفله ولا عشااا الكل يدوور على يسااال وين فلانه بس ودهم يشووفوني شلون امشي واقعد ولبسي بالذاات هالمره شلوون صاااير سبق وقلت لج ماعليج من احد دااام ماغضبتي ربج وزوجج بس عيشي حياااتج في مره من المرات وكان بعيد الفطر كنا مجتعين انا وحمواااتي وحريم حمواني وكل وحده تقول شنوو راح تلبس بالعيد وقلت لهم اني بلبس قصير بغير ستايلي مادريت الا اليوم الثانيجايتني ام زوجي تقولي لااشوووفج لابسه قصير وجايتني رديت عليها بكل ادب وثقه انا ماسويت شي غلط واظن اني مالبست قصير وافتريت بالبيت مفصخه عند حموااني الحمدالله انا بلبسه عند زوجي وابوي وخووواني والي وصلج الحجي خل تموت من حرتها مني وعسي ماتجيها جلطه من الغيره وبعد توني طالعه من الاربعين يعني جسمي توه مشولابد بس اشكر ربي على الثقه صج كنز لايفنى
  9. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

وين الكلام ببكي صارلي ساعة اكتب في اهم سؤال انتي مواليد اي شهر انا 12
  10. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

حياتي انتي انا شهر1<5<
  11. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

سوري بعدل انا مواليد شهر مايووو5 تاريخ1 ... 5
  12. two 2

two 2 سيدة جديدة

والله موضوع روعه الله يعطيك العافيه حبيبتي
    حلو الواحده تكون ثقتها بنفسها كبيره بس انتبهي توصل لحد الغرور لان بينهم خيط رفيع
    ودمتي بود
  13. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

اللة يزيد ثقتج بنفسك ويبارك لج ولزوجج ويهديكم لبعض عطينا مواضيع لان مواضيعج حلللوة مثلج
  14. Um_tariq

Um_tariq سيدة جديدة

فعلا أكبر مشكله الحموات
  15. ام المها2

ام المها2 سيدة جديدة

بالله الثقة منين اجيبها عاد انا ماكو عندي منها كلش
  16. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

ليش ماعندج من الثقه شي حياتي كلنا عيال ادم وكلنا عيااال 9شهور ومحد احسن من احد الا بالتقوي والعمل الصالح الحمدالله كل وحده قاعده علاب توب مافيها شي تحمد ربي على نعمة الصحه والعافيه وليش ماثق بنفسي والثقه كنز لايفني وانشالله مانوصل لدرجة الغرور والتكبر الانه مادخل الجنه والعياذ بالله خلى ثقتج بنفسج كبيره واقعدي مع نفسج وقولي انا ليش موواثقه من نفسي الحمدالله موناقصني اى شي وابتدي عدلي بنفسج وشوفي شلي ناقصج وسديه ولاتبخلين على نفسج بشي ولاتحاولين تحسدين الناس عالي عندهم وابني لج شخصيه كبيره ورزه تبهر الى حواليها
  17. #رفيف#

#رفيف# سيدة جديدة

حلوة الثقه بالنفس
    مشكووووووره ع الموضوع الحلو
  18. مبروكه

مبروكه سيدة جديدة

تسلمين عزيزتي
  19. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

أنا الحمدلله حيل واثقه من نفسي بكل شي ومايهمني كلام أي أحد لأن الحمدلله عارفه نفسي بلبسي وبكشختي وبشكلي حتى عند زوجي الثقه موجوده حتى جسمي إذا بسوي ريجيم أنا أسوي بكيفي لأن أنا أبي أضعف أكثر والحمدلله عمر زوجي ما قالي جسمج مو حلو والا سوي ريجيم الحمدلله كل شي فيني عاجبه ليش ؟؟؟؟؟؟ الثقه بالنفس وصاجه إختي الشامخه بكل كلمه قلتيها والله يزيدنا ثقه أكثر واكثر ومشكوره عالموضوع الحلو

مشاركة هذه الصفحة