1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الحب الأسود

الحب الأسود سيدة جديدة

السلام عليكم و رحمت الله و براكاته

موضوووعي عن اول زفه من زووج حياتج

نبي نضحك :wink_smile:​

عطووونا مهاراتكم..
    :teeth_smile:
    :teeth_smile::teeth_smile:
  2. لوووووووووول والله يا وخيتي واايد بس زفاات حلوه
    الحلو بالموضوع ان المره ممكن تقلب موضوع الزفه الى موقف مضحك و يطوف بس في ريااريل اعووزووو بالله لا يحووشك ما يتغشمرون

المهم انا اول زفه حصلتها لما كنا طالعين بالسياره و طاحت عيني بالغلط على واحد بالسياره الي يمنا
    يا خراااااااشي خوو بالغلط بس وين اللي يفهم عاد..عاد المشكله اهوا يزف و انا اضحك اقوله وييه مو غلطاانه شنو غصب اصير زعلانه لما تزفني! لووووول

و يعطيج العافيه على الموضوع
  3. لطيفه عبدالعزيز

لطيفه عبدالعزيز سيدة جديدة

انا بصراحه ثالث يوم العرس وربي شاهد عطاني طراق يسوى حياتي
    وتلني من شعري ورفسني رفسه طيحتني عالارض ---- كله علشان الا تلبسين نقاب -- زفني زف على النقاب للاني ماعمري لبسته===
    ولا العله انه جايب من اخته النقاب ويبيني البسه - وطاح فيني زف== بس هم مالبست نقاب اخته ولا عبايتها
  4. Maali

Maali سيدة جديدة

هههههههههههههههههههههه انا مو متزوجة بس اضحك على مواقفكم !! حدها فنتق !! صج مواقف !!!

o_O ادري اني لازم ما اكون هني !! <<<<<<<<<<<<< مجرد فضول !! ^_^

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو ................
  5. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

اول زفه الي اهيا يا طويله العمر

استعملت الماستر من غير اذنه وخذيت منها بس 5 دنانير لاني مستحيه اطلب منه فهو زفني عشان ما طلبت منه

زفه حلوة
  6. سعوديه كووولـ

سعوديه كووولـ سيدة جديدة

ههههههههههههههههههههههه
    تجننوو انتوو
    مساكيييين خلاص ماابغى اتزوج ؛؛؛؛
    خخخخخخخ
  7. ملاك الروح

ملاك الروح سيدة جديدة

أنا أول زفه حصلتها كانت أيام الملجه
    تدرون أيام الملجه فترة حق القز والطلعات :)
    واحنا البنات لي جابلنا المرايا (الجامه) ما نخلص ساعه أخط الكحل وساعه أعدل بالمكياج وساعه أعدل الشيله والبدله

.. وهذي حالتي كل ما بغينا نطلع يمرني بيت أهلي وانا بداري واهو تحت أنقعه ساعه كامله ولما أنزله أتبوسم وهو يخزني ومبقق عينه وجدام اهلي يسوي روحه عادي الله وكيلج بس نركب السياره نصير ديج وديايه...

ههههههههههه
  8. سعوديه كووولـ

سعوديه كووولـ سيدة جديدة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  9. أم رشودي 11

أم رشودي 11 مـراقـبـة عـامـة

يوم اشوف الكره
  10. oceanhaert

oceanhaert سيدة جديدة

مايمر يوم الا وزوجي يزفني على اتفه الاسباب واذا زعلت يرتاح ويبدا يراضيني.واذا رضيت يدور اي شي عشان يزعلني .
  11. خبيره

خبيره سيدة جديدة

هههههههههههههههههه
    انا اول زفه اكلتهاا كنا مسافرين ورايحيين للكوفي شوب واهناااك يبناات صاار المشكله
    قلت لزوجي جب كوفي زياده لسوااق حراام يفرفر فيينا طول اليووم المهم اخو عيني جابله ولما رحنا للفندق
    اخذت الكوفي ومديته للسايق اهو كلب بصبعه مس ايدي يعني ما يدري
    اهووو زعل مني والله يبناات مو قصدي انا خلاني ام بروحي ...................................
    يقول ليه القاافه ما نطرتي انا اعطيه
  12. miss_q8ya85

miss_q8ya85 سيدة جديدة

هههههه

عيل انا اول زفه رابع يوم ملجه .. اهو قالي مجرد مادق تردين لو قاعده عند ابوج ردي .. الله يسلمكم اهو دق وانا كرمكم الله بالحمام واول ماطلعت شفت 4 مكالمات لم يرد عليها .. عبالي اشتاقلي اول ماقلت الو ولا ذاك الصوت اللي يخرع انتي وينج وانا شقايل وبعدين ... موتني خرعه ... والحين الله وكيلكم تلفوني صار ظلي حتى بالحمام اخذه :( وبعز النومه افز اول مايرن يعني بالعربي مشاني ســيـــده :)

13. صبا

صبا سيدة جديدة

انا عاد زوجي متى يزين الهواش بالسوق مدري وش الحكمه يجوز فرد عضلات
  14. اول كويتيه

اول كويتيه سيدة جديدة

انا حصلت اول زفه يوم كنا بشهر العسل سافرنا مصر وقعدنا عشر ايام كانت ايام حلوه بس خربها في يوم الرده للكويت بس بصراحه كنت استاهل لاني جمعت ملابسي واغراضي كلها من الفندق او خليت اغراضه يوم نزلنا تحت وكنا مستعجلين على الطياره سألني وين اغراضي قلت له ما جمعتهم عصب علي حيل وزفني وصعد فوق ايجمعهم يوم رحنا المطار لقينا الطياره طارت او خلتنا وطاح فيني زف بعد قمت ابجي اخر شي وبعدين تأسف
  15. كحيلة

كحيلة سيدة جديدة

والله من كثرهم نسيت اي وحدة اول زفة ههههه
  16. مياسةالعود

مياسةالعود سيدة جديدة

انا زوجي بس يزفني عشان يراضيني ويبوسني لاني اتغلا عليه وااااااااااااااااااااااااااااااي هههههههههههههه
  17. غايب حبيبي

غايب حبيبي سيدة جديدة

الله يوفقكم بحياتكم والله سوالفكم ماتنمل.....
  18. نجمه الخليج

نجمه الخليج سيدة جديدة

اول زفه حصلت عليها من ريلى يوم احنا مسافرين مصر بشهر العسل مسكينه انا بتدلع اسوى روحى فيها بطل من البلاكونه عانالى النييل ويزفنى زفه ماشفت مثلها ​

19. العيون الزرقاء

العيون الزرقاء سيدة جديدة

اتذكر اول زفه زفاني ياها في بدايه زواجنا كنت انا مع اهلي رايحين بيتزا اللي علي البحر ونسيت تلفوني علي السياره توه شاريه حقي يديد ماتهنيت فيه حتي وكنت حاطه صورتي معاه بالملجه يعني بدون احجاب وواحد ولد حرام خذه تلفوني ومارده حقي مع انه زوجي اتصل عليه والا يرد عليه الريال يقوله انه لقيت تلفونها علي السياره وبرده حقها وينها وقالي روح اخذيه وشنو سوي ولد الحرام اللي مو شايف خير سكرت الجهاز وراح و زفني ذيك الزفه اللي تسوي عمري
  20. محتاره

محتاره سيدة جديدة

امبيه مابي احد يزفني مو متعوده

مشاركة هذه الصفحة