1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سيقار

سيقار موقوف

[size="[size="5"]7"]مساء وصباح الخير سافرت مره من المرات طبعن عائليه لزلمسي اه علي زلمسي واستاجرنا سياره ومشينا بين الوديان اللي تفتح النفس جنه الله بالارض والا ذاك النهر اللي بين الاجبال جنه رسمت فنان سبحان الله والخضار والسحب اللي جنها رسوم متحركه صج شي عجيب ما علينا بكملكم وبعدها شفنا ذاك الكوخ عباره عن دورين صاحبت البيت اجرلنا الدور التحتي وهي عيوز مع ريلها بالدور الثاني تخيلو تصحين من النوم وتطلعين بالحديقه وتستنشقين ذاك الهو اللي يغسل الرئه والمنظر اللي يصفي العين والاكل الطبيعي والالبان فرش الله شي شي عجيب ولي صار الليل كل شي يطفي المدين تصير صخه هدوء تحسين بصفاء الذهن بس البرد بالليل يزيد وبعدها راح تستمتعين انتي وريلج وراح تكون الف ليله وليله بلا شموع وبلا كشخه لان الجو العام يدوخ لاني مجربه كل ما اتذكر اهاتا بالليل واليوم الثاني تييني العيور تعتب علي وتضحك تقولي انا مرات بنس التجربه وتضحك تقول الله يهنيكم هم شعب محترم وطيوب وان شاء الله تتكرر الزياره لبلد لودفيق فان بيتهوووفن[/size]
    الموضوع الاصلي : منو فيكم جربت تنام بكوخ | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : سيقار
  2. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

الله ونااااسه قعدت أتخيل المكان عليج بالعافيه وتتهنين إن شاء الله
  3. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

الله الله الله
    الله يرزقنا
    انتي رحتي شنه احنا رايحين

4. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

اي والله الله يرزقناا انا ويااج بيووم واحد ياكيييييكه

ولو اني اشوفهاا بعيده علي خخخخخخخخ

الله يهينج حبؤؤؤؤبه وان شاء الله ماتنقطع عنكم السفرااات وتتهنون ان شاء الله ..
  5. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

دوووم ان شاءالله تتهنين...

عسسولا وانا بعد وياكم وياااكم
  6. سيقار

سيقار موقوف

حبيباتي الله لايحرمني من ردوودكم العسل وان شاء الله نروح زلمسي روحه جماعيه وانا مرشدتكممممم هههه
  7. ام غااليه

ام غااليه سيدة جديدة

موضوع وااااااااااايد حلو
    موفقه

لاإله إلا الله رب العرش العظيم
  8. ام البندر

ام البندر سيدة جديدة

زلمسى اللى بالنمسا ؟ جنوب سويسؤ اهى ولا غيرها سيقار
  9. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

الله يهنيكم ان شالله:)
  10. سيقار