1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أم صبا

أم صبا سيدة جديدة

حبيبتي مشغل شموخ بالرحاب راقي حيل أنصحج فيه عنده دراريع بيت وبدل سهره وإستقبال ودراريع نظام بدل ت 66668926
    ت 97938021 وأسعارهم مناسبة
  2. قفطان الملكة

قفطان الملكة سيدة جديدة

أختى اذا دورين دراعات و بدل للطلعة و الدوام و عبي متوفر عندي مجموعة من الدراعات المغربية النظام التقليدى و الحديث المودرن حق استقبال و العيد و لرمضان و الدوام أو الطلعة - لمزيد من الاستفسار : رقمي : 66332884 - ام يوسف
  3. سكره79

سكره79 سيدة جديدة

الحين الله يسلم المعارض تلاقين كل جديد عندهم ....... وعندج أم فهد الشاطري دراريعها للحمولة حلوه بس خامها قطن استرج من نوع اللي يضيق مع الغسيل غير هذا اظربت بالعالي دراعة بيت على 50 و70 وين قاعدين.......
  4. وطفه

وطفه سيدة جديدة

ممكن تحطون رقم الديحانيه الي بالقيروان وذاعندها بل ولادراريع وجم اسعارها
  5. كلي انوثه

كلي انوثه سيدة جديدة

للرفع لللرفع

اب
    اب
  6. وآ(ح)ــشني زمــآنكــ’’

وآ(ح)ــشني زمــآنكــ’’ مـشـرفـة قـسـم الهواتف النقالة

مشكوره حياتي ع الموضوع
  7. كنوز78

كنوز78 سيدة جديدة

السلام عليكم بنات..هذه اول مشاركه لي بالمنتدى...ارحب فيكم جميعا...و بالنسبه للي بغت رقم ام تركي الديحاني بالقيروان ...تفضلي: 99817098
  8. ريان العنزي

ريان العنزي سيدة جديدة

الله يجزاكم خير حبايبي على المساعده ... حبيت أسأل عن رقم عاليه الهاجري وعايشه الفضلي
  9. تغاريد

تغاريد سيدة جديدة

10. ام فزاع

ام فزاع سيدة جديدة

وفي مشغل ليالي الغلا حلو وذرب واسعارها حلوه
  11. ام فزاع

ام فزاع سيدة جديدة

ليالي الغلا رقمها99895256
  12. ام الدبي

ام الدبي سيدة جديدة

13. بنت السليل

بنت السليل سيدة جديدة

فيه مشغل منزل تشكيله حلوه وراقيه حق استقبال رمضان
    ومنزلين دراعات ناعمه وبارده هذا رقمه55472277 دار الاميره
  14. بنت السليل

بنت السليل سيدة جديدة

هم رحنا فاطمه اسماعيل منزله بدل حلوه للمناسبات
  15. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

حبيبتي انا اسوي بدل وعندي بدلة جاهزة موديل واحد لان خامتها من لبنان وعندي بدل افصلج عليهم تقدرين تغيرين الالولن الخام جودة والاسعار حلوة وشغل غريب اذا حابة تشوفينها هذا رقمي 55835853 وعندي بدلة نظام كت تايجر وفوقها دانتيل فرنسي عارضتها للبيع تصلح لكل المناسبات حتى للعيد حياج اللة واذا تبين دراريع عندي على قطعة وحدة لاني مااكرر الموديل الا بعضهم
  16. مرت زوجها..!

مرت زوجها..! سيدة جديدة

مشكورين جميعا على الارقام ,,

أفدتونا بصراحه ..
  17. بورشة

بورشة سيدة جديدة

التوب ألحين فاطمة اسماعيل قبازارد تهبل بدلها فظيعة بس عن جد تستاهل موفقة يا الغاليةورقمها 99612771
  18. عازفه جيتار

عازفه جيتار سيدة جديدة

في وحده تسوي دراعات وبدل استقبال وشغلها وايد حلو بالقصور 99290818 واسعارها وايد حلوه وشغلها مرتب حيل انا فصلت عندها دراعه وايد حلوه
  19. فؤادي مجروح

فؤادي مجروح سيدة جديدة

مرحبا ياحلوين انا اول مرا اشارك معاكم وابي اساعدكم انا منهبلا من مشغل روعه اسمه جوان منيره الحربي في الجهراء شي ماتصدقونه
    بدل راقيه حيل رقمها 99351311وفي بعد مشاغل مرا ثانيه اجيبهم لكم وانشالله اكون ساعدكم في مشاركتي
  20. xcxcxc

xcxcxc سيدة جديدة

حبيبتي روحي حق مشغل ذاون كوليكشن حلو وافكارهم غريبه وعندهم عرض 2/8و3/8 وهذا رقمها 94958195

مشاركة هذه الصفحة