1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. jungle

jungle سيدة جديدة

بنات عفية ابي شي يكبر الخلفية زوجي كلة يتطنز علي وحتي حمواتي بعد....أنا جميلة بس ممسوحة من وري أكيد في حل واللة تعبت نفسيا . جربت الحبوب الاندونيسية ما سوت شي حتي رياضة سويت. تكفون اذا عندكم طريقة او حل مضمون لا تبخلون علي واللة لدعيلها اللي تفيدني
  2. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

حبيبتي اللة يسلم السيلكون والنفخ العالم كلها نفخت مالها مضار بس وين مادري افضل من الحبوب
  3. المتينة

المتينة سيدة جديدة

الله يعينك ماعندي اي خلفية >> يعني مرجع مو خلفية يعني زيك lol

بس انتي ليش متأزمة يعني عادي وايد حريم زيج
  4. jungle

jungle سيدة جديدة

طيب وين يسون السيلكون
  5. jungle

jungle سيدة جديدة

وانا متأزمة علشان عندي واحد محبطني
  6. Reem elfala

Reem elfala سيدة جديدة

الابر .. بياخدو الدهون من اي مكان بجسمك وبيحقنوها بالخلفيه .. سهله ومو خطيره
  7. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

شوفي احسن العمليات السلام اسالي
  8. لمسه فن

لمسه فن سيدة جديدة

احم احم فكرنا وفكرنا وفكرنااا ثم قررنا
    ان انااااا لمووسه فديتني طبعاا ومرت اخوي العزيزه الغاليه ممرضه جلديه نتبرع لكم

بقليل من الي عندناااا <<<<<< افهمومهاا عاد انتوو

والي تبوونه اخذووه وراح نعطيكميااه من طيب خاااطر ومستغنين عنه لاننا شبعاانين ضيم منه

والخيار لكم

فديتكم وفديتني وفديت مرت اخوي
  9. عـســوله

عـســوله مــراقـبـة عـامـة (دنيتي بلياك خسارة)

افتكيييييييييييييييييييييييييييي

من هل ابر هذي .. والعمليات يالله الصحه والعافيه..

اعرف وحده اتفخت اللي ورى وصارت اوك بعد شهرين صارت نفس الماي

وين ترقع بنفسها

كل هذا عشان الكشخه والحمواات والزوج

يالله العااااااافيه
  10. كيفي كيكه

كيفي كيكه سيدة جديدة

انا اقولج مالج شغل باحد..واذا انتي كبرتي خلفيتج عبالج زوجج بيحبج اكثر ولا حمواتج بيقولون ماشالله على خلفيتها..اذا احد علق على خلفيتج قولي عاجبتني وعاجبه زوجي يقول فديت هالخلفيه..وزوجج دايما قوليله يافلان ماتلاحظ خلفيتي كبرانه بيقولج ليش؟؟قولي استخدم كريم يكبر وبجذي ماراح ينزل عينه عنج بالقومة والقعدة وراح يقول اي والله كبرانه
  11. موديلو

موديلو سيدة جديدة

لبسي شورتات الخلفية تنباع بالطاهر لا طلعتي او سوي نحت عند عادل قطينة يمدحونة بس الصراحه ما جربتة بس جربي تشيلين اوزان عالية مثل 20 كيلو وسوي سكواتس يبيلها 3 اشهر الى 6 اشهر عشان تكبر .. و ايضا ضعفي عشان خصرك يصغر و تبين هذيك اكبر .. ولا تلبسين تنانير لانها تبين العيوب . وسوري عالاطالة
  12. راجيه الجنه

راجيه الجنه سيدة جديدة

الحمدلله ع الصحة والعافية بعد الخلفية ملج شغل بحمواتج الكلام ببلاش كثر منةانا الحمدللة نوع الرجل جذى ينقد ع المراةمااحب انا الحمدلله حموليتى وايد زينة والله
  13. راجيه الجنه

راجيه الجنه سيدة جديدة

بس والله الابرة مو زينة لبسى شورت تلقين فى اسواق الجهراء عند العالميةمول اسم نواران
  14. توته الحلوة

توته الحلوة سيدة جديدة

حبيبتى انا مع راى اختى كيكه صح لسانها اذاحبيتى نفسج راح تجبرين الناس يحبونج ويشوفونج كامله والكامل الله
  15. jungle

jungle سيدة جديدة

مشكورين علي الردود بس انا اخاف من العمليات والابر ابي طريقة ثانية, وزوجي يحرني خاصة اذا قام يطالع فلم اجنبي وطلعة وحدة عندها خلفية يعيد اللقطة ويقول هذيلا شلون..............صايرة جذية
  16. jungle

jungle سيدة جديدة

ومرة لبست شورت يكبر تحت البنطلون الجنز قالي تعالي ولما حط ايدة انحرجت حيل قام يضحك علي ويقول شمسوية
    حاطة صناعي تعبني واللة..............
  17. الحب

الحب سيدة جديدة

انا عندي الحل الطبيعي
    اول كثير من اكل البطاط بانواعه واكل الجبن والعيش
    وخلي جلستج دايم متربعه والله رااااااح تكبر بش خيال بشهر تشوفين النتيجه
  18. jungle

jungle سيدة جديدة

بس انكليت عيش وبطاط راح امتن كلي وانا بسرعة امتن
  19. عود إمعتق

عود إمعتق سيدة جديدة

قولي حق زوجك إذا هذا الشي إلي مضيق خلقك مني مو حلو تنقزني فيه وتكلمي وإنتي واثقة وقولي له ترى في أشياء واجد فيك مو عاجبتني بس أنا ماأبي أحرجك ودوريلك على شي حتى لو شخيرة أما الحموات لأشتهو مرت ولدهم حطوها بين إعيونهم فطنشيهم ولاتحكو قولي عاجبني شكلي ويا حلوة أكثر شي بهالأسواق شورتات المخرة لبسيها بالمناسبات واللبس الضيق وثقي في نفسك وريحي بالك هذيلة ناس فاضية ماعندها شغل غير إنهم يخزون ................خلق الله
    أعوذبالله
  20. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

حبيبتي بقولج شغلااا سوي تمارين تصغر خصرج اناا اقولج اشلون ثبتي ارجولج ولاتحركينهم وحطي ايدينج علي خصرج وحركي يمين يسار الجسم الاعلي فقط الارجول لا وشوفي بيوتيوب تمارين تصغر الخصر واذا صغر الخصر بانت الخلفيه موفقه اهم شي ثقه بنفسج واذا عيب عليج عيبي عليه واضحكي قولي شوف منو يعيب طالع خشمك الحين ولااا ولا كرشك شوفي عيبه واعطيه بالوجه بعدهاا راح يعرف مافي انسان ككامل وقوليله الحمدالله انا عاجبتني احسن ماتكون كبيرة واتفشل البس شي ضيق لا يبه جسمي حلوو >>>>>حتي لو مو عاجبج فهمتي بجذي بتدخل المعلومه قصب طيب جسمج حلوو موفقه

مشاركة هذه الصفحة