1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سيقار

سيقار موقوف

يت بنات الرميثيه لقيت الوحده عن ميه كلهم حبوبات ... يت بنات الروضه ياقلبي علي الموضه كلهم كشيخات ... يت بنات الرقه اه اه علي الرقه كلهم دلوعات ... يت بنات الشاميه ياقلبي عل الحنيه كلهم زقرتيات ... يت بنام الدسمه لقيت عندهم بسمه طبعن احلا الموجودات ... يت بنات السالميه سلام مني وتحيه علي منطقه المووضاات ... يت بنات الدعيه ولقيتهم بالجمعيه ركضه وري المشتريات ... ويت بنات عبدالله لقيتهم مسافراات ... يت بنات كيفان لقيت البال زهقان من كثرت الازدحام من سبب الجامعات ههه ... يت بنات مشرف مايحبون المسرف يازينهم من ابنيات ... يت بنات المسيله الكل ذايب مع حليله حب ومشاعر ومبتسمات ... يت بنات ابو حليفه فافي فافي ياحليله يحبون مجك والبلاجات ... يت بنات المنقف يحبون المنسف وياكلون معاه المكسرات .... يت بنات الفححيل يحبون الرحيل للكوت والمنتزهات ويت بنات الجهراء يحبوت المكره وخياطات ماهرات ... يت بنات الفروانيه يموتون بالمكياجات ... يت بنات خيطان اخدودهم مثل الرمان يحبون الجيران وكلهم حبوبات ... يت بنات الصباحيه صباح مني وتحيه عزين يا اميرات ... يت بنات الجابريه بنات الصموت والحريه سلام مني وتحيه ونرفع لكم القبعاااااات .... يت بنات القرين يا عيني والله عزين شقر وسمر وحنطويات ( وشكرا )
  2. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

ياحليلنا طلعنااا اميرات ههههههههههه

يسلموووو حبوووبه ع الموضووووع ..
  3. سيقار

سيقار موقوف

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  4. سيقار

سيقار موقوف

تستاهلوووووووووووووون
  5. desert

desert سيدة جديدة

شليج q8-3soola
    طلعتوووا اميرات... بس كل يوم طافيه عليكم الكهرباء :)
  6. سيقار

سيقار موقوف

نووووورهم كاااااااااااافي خيتووووووووو هههههههههه
  7. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

ماعجبني موضوعج تدرين ليش وين راحو بنات الفردوس انا اقولج طيبات وعلى النيات حلو حلو حلو وبنات الرابية يالصالونات كاك كل مادقيت على وحدة قالتلي بالصالون مادري يمكن سرهم مقطوط هناك وبنات الاندلس معتكفات هاهاي ماشوفهم يطلعون وبنات اشبيلية متحضرات ههههههاي يعني بمنطقة جديدة وبنات العميرية فنانات حلويات واللة صج لما ازورهم تحتارين وبنات بيتنا احنا بالبلوكات انا سري مقطوط بالخام وصاجة بشوف شكاتبة عن بنات الروضة كشيخات موضوعج يهبل
  8. سيقار

سيقار موقوف

حبيبتي دراريع عليا بسوي بمنطقتج موووووووووووووعلقه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
  9. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

هههههههههههههه اي اي نورنااا كافي فديت سيقااار انا والله
  10. سيقار

سيقار موقوف

علي شلون عيل حبيبت قلبي هههههههههههههههه
  11. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

ورينا واللة يونس موضوعج
  12. سيقار

سيقار موقوف

والله يا دراريع بحط بصفحتي بيبسي عصير حلويات للي يدش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شرايج
  13. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

هههههههههههههههه حللللللوه
  14. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

اذا السالفة جذي انا اول وحدة عندج
  15. سيقار

سيقار موقوف

ههههههههههههههههههههه
  16. نور الهدايه

نور الهدايه سيدة جديدة

وبنات الصلبيخات رافع الراس
  17. سيقار

سيقار موقوف

نور الهدايه تحيه للصليبخات بس لو بكتب كل المناطق شكلي بروح للصليبخات يؤ يؤ يؤ ههههههههههههههههههههههه
  18. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

من صجكم يا سيقار ودراريع عليا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عيل وين ينات الرحاب؟؟؟؟؟؟؟؟
    شوفي انا ولائي حق الرحاب
    مع ان مسقط راسي بخيطان وحمولتي بالصباحيه بس اهلي واحلى ايامي بالرحااااااااب
    (((ياااااازينهم من بنيات حلوات ذربات سنعات وان قالو الرحاب قلت العقل والثقل و السنع والمنع)))هاشرايكم اصلح شاعره؟؟؟؟؟
  19. جوريا20

جوريا20 سيدة جديدة

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
  20. k.k.k

k.k.k سيدة جديدة

وييت بنات الحساوي لقيتهم سيلانيات
    وييت بنات الشعبيات لقيتهم طليليات

مشاركة هذه الصفحة