1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ام خالد

ام خالد سيدة جديدة

شلونكم بنات حبيت انقل لكم هالمعلومه من تجارب رفيجاتي بعد ماتحملين بالشهر الثالث تدهنين بطنج بزيت الزيتون او زبدة الكاكاو بس الافضل زيت الزيتون وتدهنين ليما توصلين الشهر التاسع هذا يمنع ظهور التشققات بالبطن بعد الولاده وشكرا:75_75:
  2. ساره كويتيه

ساره كويتيه سيدة جديدة

مشكورة اختى
    بس بطني كله تشققات الحمال القديم ما اظن ينفع الحين
  3. كوكو دلوع

كوكو دلوع سيدة جديدة

سلام عليكم انا على حسب علمي رفيجتي اللي في دوام جربته وهي عندها يهال من زمان وتقول ان فادها عاد الله اعلم
  4. m000n

m000n سيدة جديدة

انا سمعت بعد الولادة استخدمي خوا جوا يفتح البطن ويخفف التشققات
  5. ام الريم

ام الريم سيدة جديدة

لا ياعمري الي خرب مايتصلح واذا صارت تشققات وبعد الولاده نفس الشي ماراح يروح لاني خبرتي قويه امي اطبب وتسوي ادويه للوالدات ادعولي بالولد الصالح عندي ثلاث بنات الله يحفظهم
  6. iiioiiio

iiioiiio سيدة جديدة

وي وي

انا بالشهر الخامس واول حمل لي

ينفع احط من الحين

بعدين احط يوميا والا شلون ؟؟

بصراحه انا كسوله ومالي خلق احط يوميا
  7. زوجي مبعث سعادتي

زوجي مبعث سعادتي سيدة جديدة

صحيح حبيبتي رفيجاتي بعد قالولي عنها
    زيت زيتون اوزبدة الكاكاو كثير كويس للتشققات وتكون يوميا واللع اعلم
    والله يرزقك الولد ياام الريم عاجلا غير آجل ويباركلك بالبنات
  8. ام شواقه

ام شواقه سيدة جديدة

مشكوره حبيبتي بس عادي اسوي من بدايه الخامس
  9. نونية

نونية سيدة جديدة

يااختي انا استعملت زبدة الكاكاو وسبب لي حساسيه ورحت للطبيب وقال لاتستعملينه يعني زيت الزيتون يكفي وانا لي سنه ونص والده تتوقعين ينفع
    وقريت في منتدى زيت المراميه زين للتشققات من جربه
  10. funkoosha

funkoosha سيدة جديدة

مشكوره حبوبه عالمعلومه ... بس شلون كل يوم ؟؟؟؟
  11. أم حمد

أم حمد سيدة جديدة

حبايبي هل سوالف ماتنفع في شي انا توني والدة يعني بعدني ما ظهرت من الاربعين و كنت ادهن بظني يوميا و من شهر الثالث بس مافي فايدة و اختي الي ما تدهن بظنها مش متشقق بالمرة يعني الدهان مايخصه بالتشققات
  12. ام مالك

ام مالك سيدة جديدة

طيب انافيني تشققات من حملي الاول واناحامل الحين ممكن ينفع لي زيت الزيتون وتختفي هالتشققات لأني متفشلة من زوجي
  13. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

شلونكم بنات ، بصراحه هذي مشكله انا اعاني فيني تشققات وايد شكله مو حلو ، بس الحوامل استخدموا زبده الكاكاو او زيت الزيتون عالاقل يمكن يخفف التشققات والا بعدين تتحسفون
  14. Sara666

Sara666 سيدة جديدة

شكراااااااااااياقلبي وصحيح الحامل لازم تدهن بزيت الزيتون من الشهر الثالث وإلا يصير الجسم خرايط ههههههههههههههههههههههههههه
  15. علويه

علويه سيدة جديدة

يعطيج العافيه أام خااااااااااالد الغاليه
  16. علويه

علويه سيدة جديدة

والله وعن تجربه........................................................................ماكو أحلى من الفازليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
    :)__
  17. أم رشودي 11

أم رشودي 11 مـراقـبـة عـامـة

مشكوره ه ه ه ه ه ه
  18. نوراني

نوراني سيدة جديدة

انا استخدمت زبدة الكاكاو من بالمرز ومعاه كريم التشققات من نفس الماركه وماصار بجسمي شي وبعد صابونة فير اند وايد وايد استفدت من منها واذا تبين دهني يوم بزبدة الكاكاو بعد السباحه و يوم بزيت الزيتون قبل السباحه
  19. نوراني

نوراني سيدة جديدة

انا استخدمت زبدة الكاكاو من بالمرز ومعاه كريم التشققات من نفس الماركه وماصار بجسمي شي وبعد صابونة فير اند وايد وايد استفدت من منها واذا تبين دهني يوم بزبدة الكاكاو بعد السباحه و يوم بزيت الزيتون قبل السباحه
  20. نوراني

نوراني سيدة جديدة

انا استخدمت زبدة الكاكاو من بالمرز ومعاه كريم التشققات من نفس الماركه وماصار بجسمي شي وبعد صابونة فير اند وايد وايد استفدت منهم واذا تبين دهني يوم بزبدة الكاكاو بعد السباحه و يوم بزيت الزيتون قبل السباحه
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة