1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. زينة العصيمي

زينة العصيمي سيدة جديدة

السلام عليكم حبيباتي

في شخص قليل ادب ووقح حاط اسم مستعار وهو منى 88واعتقد ان كل شوي يغير الاسم يتلفظ بالالفاظ وقحه وجاب طاري كذا عضوه بالمنتدى وقال عنهم كلام ماينقال فلا تستغربون من ردودي على بعض المواضيع لاني كنت ارد عليه الوصخ بس الاداره مسحت تعليقاته القذره الله يشغله بنفسه ويرد كيده بنحره واحترامي وتقديري لام الحلوات وام عبدالله لانهم اكثر شخصين تعرضوا للكلام القذر انشاءالله يشوفها بأهله عاجلا غير اجلا يارب العالمين

الموضوع الاصلي : حسبي الله عليه | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : زينة العصيمي
  2. أرتال

أرتال سيدة جديدة

ماعليج اختي طنشيه و الكل عاااارف انتي منووو ...

3. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

الا يشوفه بنفسه انشاء الله>>>>وعسى الله يشغله بنفسه ويجازيه
    ناس ماتخاف ربها ولاتقدر قول الرسول"ان الحياء شعبة من الايمان"
  4. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

شوفي حبيبتي هالاشكال معروفين والاسلوب الوذر ماتلفظة مرا محترمة والكل عارف نفسة توني ادري ان رياجيل يشاركون ليش ماقرو القسم ياعل ربي يصيبهم بمصيبة في شرفهم او من عروضضهم عشان يلهون بنفسهم واشوف بالبداية تقسمين انج مرا ولست رجل خالفو القسم وبعدين كل رد معروف اذا كانت مرا او رجل لاني اشوف مواضيع بس لحب الفضول واهما بس يستغبون فعشان جذي لاتردين على اي موضوع مالة داعي حسبي اللة ونعم الوكيل فيك
  5. نجود2009

نجود2009 مراقبة عامة (و مشرفة منتدى مائدتك)

يابنات لاتدعون على اهاليهم شذنب اهاليهم يمكن امه ربته احسن تربيه بس هو عرقه قذر

ولاتتمادون بالدعاوي عشان مايقل اجرش

قولي اللهم اجعل كيده بنحره وحسبي الله ونعم الوكيييييييييييييل

وارجو ان محد يزعل مني
  6. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

صاجة نجود لحد يدعي لاهاليهم واللة تحسفت بس حزتها منقهرة شلون رجال يقسم ويشارك
  7. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا حبيبتي زينة . . .

هذا يعاني من تراكمات نفسية غير سوية والفراغ وما يسوي قرية نائية عايش فيها كل شي طالع عندي من رقم اشتراكه . . .
    واهو ما عنده شغل غير هالمنتدى لاننا نرفض اشكاله القذرة وحاول بكذا اسم لكن تم طرده

اخذوا عندكم :
    سما13
    ببي
    العنود44
    منى88
    سمراء55
    هيفاء77

وكلها اسماء نسائية لانه الظاهر مو عارف شنو جنسه بالضبط ويميل اكثر للانوثة وسوالف الحريم في قسم الحياة الزوجية !!

انا بخلي هالموضوع للاخت زينة

علشان كل عضوة تحب منتدى سيدات الكويت تصك هالحقير دعوة

وربي بيحاسبه ع كل كلمة قذرة كتبها وحلفه اليمين الكاذب عند تسجيله . . .

وصدقني يالحثالة ما هميتني ولا هميت بنات الكويت هذا من حقدك البغيض ع بناتنا وشبابنا اللي افضل

من اخلاقك ومن تربيتك . . .

والحمدلله انك مو كويتي . . .

لان عيال ديرتنا ما يتلفظون على خواتهم الكويتيات بألفاظ شنيعه مثلك . . .
  8. زينة العصيمي

زينة العصيمي سيدة جديدة

مااعتقد ان الاشكال هذي عندها اهل والله لوعنده ام وزوجه وخوات مايتعرض لبنات الحمايل ويقعد يقذف بعراضهم واذا كان عنده اهل فأنا اعتقد ان البيئه اللي تربى فيها بيئه فاسده من جميع النواحي والله اقولها واكررها حسبي الله عليه وعلى تربيته الفاشله........وانشاءالله ماراح يقل اجري عند رب العالمين
  9. ام عيالي الحلوين

ام عيالي الحلوين سيدة جديدة

حسبي الله عليه مع اني مدري شسالفه
  10. تولي

تولي سيدة جديدة

حسبي الله ونعم الوكيل بهالاشكال وبس يابنات إحنا أخلاقنا ((( بالكويت ))))) الحمد لله عاليه والله ياخذ حق بنات الكويت الشريفات العفيفات من هالاشكال !!!!!!!!
  11. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

لاحول ولاقوة الا بالله لاتعصبووون ولا شي هدوااا نفسكم عالاخر ربي يعلم كل ماتخفيه الصدووور ويعلم السر والعلانيه من غير ماتدعون عليه واتعبون النامل الذهبيه ربي يمهل ولا يهمل والله يعينا على هالدنيا وبدال لاتدعون عليه صدقوني ادعوووله بالهدايه يمكن هو محتاااج هالدعااااوي وماعنده احد يتيم او ............... الله اعلم الله يهدي الجميع ولاتلتفتون حق هالمواضيع طنش تعش تنتعش مقوولتي المفضله التي والله اعلم اودت بحياااااااااة الكثيرين بسيي تطنيشي لهم خليكم نفسي شااااااااامخه ماعليكم من اي رد اذن فيها طينه واذن فيها عجينه ودمتم سالمين
  12. عمري الي راح

عمري الي راح سيدة جديدة

حسبي الله ونعم الوكيل صج هذول ناس مريضى
    ويبون يشوهون صورة البنات والمنتدي بس مايدرون انهم معروفين
    وعسي يحترق كمبيوتراتهم في ويهم آآآآآآآآآآآآآآآآمين
  13. om-3esaa

om-3esaa سيدة جديدة

حسبي الله عليه
  14. أم عبدالله

هلا اختي . . .

بالعـــكــــس ماتدرين يمكن دعاوي هالعضوات تشل ايده اللي قاعدة تتهجم على اعراض بنات الكويت . . .

وهو مستحق لهذه الدعوات عليه . . .

الاخ داخل باسم سمراء55

بصراحة شي مخجل انه محسوب علينا انه مسلم !
  15. Ahlaa JOhRA

Ahlaa JOhRA مراقبه عامه مـشرفـة الـركـن الـعـام

حسبي الله ونعم الوكيل ع اشكاله :(
  16. Galaxy

Galaxy * مـراقـبـة عــامــة *

لااا حول ولا قوة الا بالله الله يهديييه ان شاااء الله ...

وعسى ربي يصرفه عناااا ان شاااء الله ......
  17. waha

waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

هيفاء 99 -يا قليل الادب(السموحه منكم)

سلام يا بنات قبل شوي جاني ع الخاص رساله من (هيفاء99 ) قمه في قله الادب والقذاره
    الصراحه كلام يشيب الراس ما اقدر اقوله وانا متوقعه انه رجال لان واضح من اسلوبه بس انتبهوا منه والله يشل ايده ويشغله بنفسه ويصد عنا ولا يتعرض لبنات الحمايل الصراحه خساره ينعد من الرياجيل الله يخلف على امه ما جابت رجال يعد نفسه من الحريم اهب يا وجهه
  18. زينة العصيمي

زينة العصيمي سيدة جديدة

هلا اختي واحه انا وصلتني رساله من سمر 55 مو بس وحده كذا رساله بس طنشت مافتحت الاوحده والله كلام ماينقال بس طنشيه حسبي الله عليه
  19. أم عبدالله

ولا يهمج حبيبتي دشي موضوع زينة العصيمي وصكيه دعوة شلل بيدينه

لان اهو نفس الشخص وبصراحة ما ينلام بيئته تحكمه . . .

سيتم دمج الموضوعين
  20. ام حيدر حاجي

ام حيدر حاجي سيدة جديدة

اقولكم امس انصعقت حاط موضوع بقسم الحياه الزوجيه من شفت الموضوع على طول بلغت عسوله وماقصرت عساها عالقوه انا ما اقول اللي الغيره ذابحتهم من الكويت وبنات الكويت هذي سوات غيور ومريض الله ييشافيه بس ويهدي والبنات اللي طيرتهم تاج على راسك وحسب الله ونعم الوكيل فيك وعسى حوبتهم ما تتعداك

مشاركة هذه الصفحة