1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عود إمعتق

عود إمعتق سيدة جديدة

السلام عليكم حبوبات........
    أبيكم تساعدوني وأبي رايكم عندي عيال أثنينه واحد بالروضة وواحد بأولى إبتدائي إمسجلتهم بمدرسة خاصة ودوامهم بدأصار له 5أيام وأنا بصراحة خايفة عليهم إنتوا إشرايكم خوات وهل إنتو خليتو إعيالكم يداومون؟.............................ومشكووووووووريييييييييين.
    الموضوع الاصلي : أبي الكل يدخل بليييييييييييز | من القسم : قـسـم المعلمات | الكاتب : عود إمعتق
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي نفس الحيرة مدارس عيالي صارلها اسبوع مداومين ومحتارة بدوامهم
  3. د-ش-ر-غ

د-ش-ر-غ سيدة جديدة

لا يداومووووووووووووووووووووووون 00 انا اطفالى بمدرسه حكوميه لو تبداء الدراسه مابي اخليهم يكملون 00 لان فيهم ربو 00وانا داومت وشفت بعينى لا استعدادت ولا هم يحزنون جابو ممرضه والمنظفات قالولنا كل وحده تجيب لها والكمامات والمعقمات وصو المستوصف وقال بعطيكم بس الكميه اللى عندى قليله وبعدين بالعقل يا خواتى شلون بيمنعون انتشار الفايروس واللقاح ما وصل ؟ يعنى انتو وحظج يا يصيبهم او لا ---- واحنا بالاساس داخلين على الاشتاء وطبيعى تغير الجو بيطيح الاطفال شلون لو معاه فلونزا الخنازير 00 والله انا خايفه وما اقول الا الله يحفظنا ويحفظ ذريتنا من هذا الوباء 00 اللهم انى اسألك اللطف 00 الحمد لله اللذى عافنا بما ابتلاهم فيه وفضلنا على كثيرا من خلقه تفضيلا كثيرا <<<<<<<< هذا الدعاء اذا شفتى او سمعتى احد صابه فلونزا الخنازير قوليه 0 والله يكفيج هذا الوباء
    تقبلى تحياتى والله يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروووووووووووه اللهم امين

4. Aimee

Aimee سيدة جديدة

يا خواتي يا حبيباتي اشفيكم لهالدرجة خايفين ؟؟

ترى انفلونزا الخنازير نفس الانفلونزا العادية لا و احسن انها ما اتموت اذا الشخص كان سليم

اهيه مجرد ضجه اعلامية للاسف

وانا سمعت ان لمن تشربين قلاص ماي فيه بيكربونات الصوديوم (مسحة قفشة الشاي) يحفظ باذن الله من الانفلونزا

و لا تخافون سموا بالله و توكلوا عليه و قطوا صدقة لراس عيالكم انشالله ما يصير الا الخير

الله يحفظنا جميعا من كل سوء و كل مرض
  5. غلاوي وبس

غلاوي وبس سيدة جديدة

نصيحه لا يداومون بالطقاق بالدراسه ارواح ولدج وبنيتج مو رخيصه لهدرجه وعلى قولتهم علقه تفوت ولاحد يموت الله يحفضنا جميعا من كل مرض وعرض0000000000الله سبحانه يقول اخذو بالسباب والرسول الكريم يقول اعقل وتوكل000000000000000 شنو صار بالدنيا اذا قعدو سنه من الدراسه اهم شي لا يمرضون ماتسوى علينا نوديهم المدارس الصبح ويرجعون جايبين المرض الله لا يقوله وسلامتكم يالغالين لا يداومون لا يداومون حتى عيال الاعضاء والنواب وعيال الوزراء بمدارس خاصه بس محد داوم
  6. Aimee

Aimee سيدة جديدة

اختي مع كامل احترامي لج و لرايج بس ترى مو لهالدرجة

يا خواتي اهوه ما يموت الناس السليمة اللي مافيها شي !!!!

ترى الدراسه هم مهمه .. شوفوا العالم حرب و صواريخ و ناس اتموت و يروحون المدرسة احنا بس عشان انفلونزا مسوين لها ضجة اعلامية نبي انصكر المدارس ؟؟؟

ترى للعلم الوسواس اخس من الانفلونزا .. لمن الانسان يوسوس و يخاف و مادري شنو يصير فيه !! ديروا بالكم

يا حبيباتي ترى كله حجي والله مافي شي ترى اهيه انفلونزا عاااادية بس الفرق ان لها اعراضها الخاصة و جذي و اذا الانسان اسمالله علينا كان فيه ربو و صدره تعان اي اوكي يخاف .. و المرة الحامل و الكبار بالسن ايي من حقهم يخافيون مساكين الله يحفظهم

بس ترى عادي توكلوا على الله اهوه كافي يحفظ كل عيالكم انشالله

يعني كل يوم قطي صدقة لراسج و راس بيتج و عيالج و الله الحافظ انشالله

الله يبعد عنا و عن جميع المسلمين و المسلمات هالمرض و ينتهي بديرتنا الحبيبة الكويت و يحفظنا من كل شر انشالله
    آخر تعديل: ‏17 سبتمبر 2009
  7. عذابي دودو

عذابي دودو مــــراقـــبــــة عــــامــــة

انشالله مافي الاا العافية,,,,

توكلي على الله وخليهم يداومون,,,,

اناا عن نفسي انشالله عيالي يداومون بداية العام الدراسي

والله الموفق,,,,,
  8. ReemaWN

ReemaWN مـشرفة قسم الأزياء والمـوضة و قـسـم الـصـور

ان شاء الله مافي الا العافيهــ

ومشكووورهــ
  9. om alzhra2

om alzhra2 سيدة جديدة

لا تحاتين .. ان شاء الله مافي اله الخير
    بس ودي وياهم معقم مال الايد ( ديتول )
    وحطيلهم كمام .. وعاد زودي البهارات عليهم بالحجي
    عشان لا يقطون الكمام ويتلعوزون ويا المعقم
    :teeth_smile:
  10. dana@8

dana@8 سيدة جديدة

السلام عليكم خواتى انا انصح الجميع بالذهاب الى المدارس والعمل هذى ضجه علفاضى انفلونزا الخنازير نفس الانفلونزا العاديه الى يتاثر فيها فقط الاشخاص الى يعانون من امراض الصدر والحساسيه والربو الشديد فقط يعنى الى صحتهم من الاساس تعبانه وتعانى من امراض مزمنه وليس عوارض انفلونزا عاديه فقط انصح عدم ذهاب الاطفال اللذين يعانون من هذه الامراض وليس الاصحاء اختكم الدكتوره دانا:frown:wink_smile::wink_smile:

مشاركة هذه الصفحة