1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام الكويت

ام الكويت سيدة جديدة

السلام عليكم أبي حل سريع جدا مشكلتي مع زوجي تعبت أقسم بالله لنا متزوجين من سنة 1982 وعليكم الحساب تزوج وطلق وجاب منها 3 بنات وطلقها من 17 سنه وللحين مشاكلهم بالمحاكم اللهم لاتجعلنا من الشامتين آمين وكل مشكله تصير
    وين يفرقها على بيتي أو فيني أخر مشكله تونه جاين من العمره وصارت مشكله بيني وبينه وقبل مانسافر حاصلتله مشكله
    معاها ومنو يحط الحره فيه طبعا أنا الطوفه الهبيطه بس بدون شعور ردت عليه بنفس أسلوبه ونتيجه أنه حرمني من المصرف الشهري لي ماقول ألا حسبيا الله وهو النعم الوكيل (نسيت أقولكم أنه متزوج مسيار) يالله أني فوضت أمري أليك
    الرجا الردود السريعه ألي تثلج صدري وتقوي العزيمه عندي.
    الموضوع الاصلي : أبي حل سريع | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : ام الكويت
    آخر تعديل: ‏1 أغسطس 2009
  2. شبيهة القمر 2

شبيهة القمر 2 سيدة جديدة

الله يعينج ويصبرج حبيبتي ان الرب اذاحب عبد ابتلاه وانتي اصبري وانشاء تنالي وكرري ياملاذي عند حاجتي بك اجول واصول وبك حولي وقوتي
  3. ام الكويت

ام الكويت سيدة جديدة

بردو على قلبي

السلام عليكم مشكوره على الرد الله يبرد على قلبج (وين الأخوات الله يسامحكم وين ردودكم ألي تبرد على القلب)
    آخر تعديل: ‏1 أغسطس 2009
  4. ام سرور

ام سرور سيدة جديدة

صبرن كريم والله المستعان يااختى الكريمه ومالج الا الاجر على صبرج يا غاليه
  5. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

صراحه مادري شرد عليج بس الله يعينج ويسهل امورج يا رب​

6. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

الله يعينج بس انتي شكو بمشاكلهم ولاتزعلين نفسج ولا شي طنشيه ولا يهمج ماينفع فيه انج تسكتين كل مره ترى بيتمادى وشوفي شنو يمنع عنج غير المصروف الشهري انتي تراضينه وبنوفس الوقت موحيل تراضينه يعني بس جبر لخاطره عشان يحس انه غلطان وانتي راضيته والله يعينج
  7. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

الله يعينج
    مالج الا انج تخلينه ينسى مشاكله معاها

8. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

والله مادري شقولج هذي سالفه كبيره وانا ماعندي حل :p
    عندي الدعاء انشالله ربي يسخر لج زوجج ويبعد عنكم المشاكل والبلا ويوفقكم ويريح بالج
    قولي امييين
    والله معاج
  9. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

أختي فرشي سجادتج وطلبي ربج وذكري كلمات ربج من القران الكريم والادعية كثري وربج ماينسى عبدة

10. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

ربي يفرجها عليج . . .

لما تراضون قعدي وياه قعدة هادية قوليله ان هالطليقه قاعدة تأثر على علاقتنا في بعض وإهي وصلت للي تبيه إنها تنغص عليك عيشتك داااااااااائما فلا تخليها تأثر فيك لأن إهي هدفها أنت طوووووول عمرك تعيش متكدر ومتضايق ولا ترتاح في حياتك
    وانت قاعدة تثبت لها إنها وصلت للي تبي لان اخبارك قاعدة توصل لها اكيد من ملامحك وطريقة كلامك وياها
    ما فهمت منو اللي متزوجها مسيار طليقته وإلا أنتِ ؟

مشاركة هذه الصفحة