1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. فرفووووشة

فرفووووشة سيدة جديدة

السلام عليكم ....

أبي خدامة أي جنسية مسيحية بس مو أثيوبية حق شغل البيت غسيل وتنظيف وكوي ومابيها تطلع وتكون متزوجة أبيها ثقيلة مو طايره

والسعر 400 ونازل
    الموضوع الاصلي : أبي خدامة جزاكم اللة خير | من القسم : طلبات العمالة المنزلية | الكاتب : فرفووووشة
    آخر تعديل: ‏28 مايو 2010
  2. فرفووووشة

فرفووووشة سيدة جديدة

رفع رفع رفع
  3. jungle

jungle سيدة جديدة

عندي خدامة هندية حليوة وتكانة عمرها 40 صارلها عندي 4 شهور بس مشكلتها انها ما تقدر علي الجهال وانا طلبت فلبينية بعد اسبوعين تجي واول ماتجي ببيعها اهي كانت بلبنان سنتين تعرف الاكلات اللبنانية ونظيفة ابي فيها 450
  4. ام مشعــل

ام مشعــل سيدة جديدة

عندي خادمة نيبالية نظيفة وتعرف تطبخ وتحب الجهال وابي فيها 450 ومعاشها 40 دينار
  5. بدره

بدره سيدة جديدة

السلام عليكم انا عندي خدامه سيلانيه عمرها 31 متزوجه وعندها 3 ياهال وايد نظيفه بشغل البيت وهاديه ومرتبه
    وحنونه عالياهال شكلها حبوب عند الياهال لونها فاتح طويله تطبخ شغلات بسيطه للريوق والعشا وبسرعه تلقط اي شي تعلمينها ابي فيها 450
  6. صباح الحب1

صباح الحب1 سيدة جديدة

حبيبتي امي عندها اندونيسيه صارلهاسنه ونص واخوي عنده خدامتين وحده للييت ووحده لاهله والاندونيسيه ما تبي تسافر مسكين تبي ترزق تبي تقعد بعد سنتين بس والله احطج فيها مره كبيره ونظيفه وامينه

اذا بغيتيها شاوري نفسج وكلميني على الخاص

وبالتوفيق ان شاء الله
  7. الفراولة الحمراء

الفراولة الحمراء سيدة جديدة

حبيبتي انا عندي سييلانية مو متزوجة تكرفينها كرف مااتقوول شي والاهم تحب اليهال انا عندي ثلاث بنات اثلاث سنوات واصغرهم تسع اشهر حبوووبة بس انا رجعت لي خدامتي القديمة فمو محتاجتها وابي فيها 420 بس

مشاركة هذه الصفحة