1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. Raaasheee

    Raaasheee سيدة جديدة

    هل تبحث عن عطر جذاب وفاخر ؟ عطر يأخذك إلى عالم من الروعة والرقى والفخامة؟ اليك الحل فنحن جمعنا لك في مدونتنا مجموعة من عطور زاهي التي تعد أفضل العطور الفخمة والرائعة من العطور المسكية للعطور العنبرية واجمل العطور الشرقية والفرنسية للاختيار من بينها ما يناسب شخصيتك .

    زاهي للعطور المميزة في الكويت
    يسعى كل شخص لاختيار عطور فخمة لإطلالة متميزة كما يبحث عن التميز واختيار العطر الذي يناسبه من مجموعة كبيرة من العطور. فالعطور من الأشياء التى صنعت من أجل وضع لمسة من الجمال فى يومنا للتعرف على افضل روائح زاهي للعطور

    عطر همس
    يعد عطر همس من اجمل العطور في زاهي التي تتسم برائحتها الحمضية والزهرية والحلوة. كما يعد من اكثر العطور إقبالا ورواجا في الكويت. حيث تتسم رائحة عطر همس بالغموض، فهي تناسب الرجال والنساء أيضا وتعجب كلاهما جدا .

    تبدأ افتتاحية هذا العطر من زاهي للعطور برائحة معقدة وكثيفة. رائحة حمضية زهرية وحلوة بنفس الوقت فـتعطيك شعور بالانتعاش وتجديد النشاط. مما يقلل الشعور بالإرهاق خاصة بأيام العمل الشاقة.

    و ينتمي عطر همس إلى فئة أو دي بارفيوم وتتميز هذه الفئة من العطور. بأن تركيز الزيت العطري عالي وتدوم لمدة تتراوح ما بين 4-5 ساعات. كما تعد عطور أو دي بارفيوم ملائمة لأصحاب البشرة الحساسة .

مشاركة هذه الصفحة