1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. درابيله

درابيله سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا تزوجت لمدة 11 سنه وطلبت الطلاق من زوجي كان غير متحمل للمسؤليه بشتى الأنواع ولم أنجب والسبب العيب منه وجلست بيت الوالد لمدة 4 سنوات براحه تامه حيث إننى موظفه ناجحه مع الأيام ضعف سمعى فراجعت دكتور أنف وأذن وحنجره فنتيجة الفحص إننى أعاني من ضعف سمع بسيط جداً ولكن لا بد من إرتداء سماعات داخليه مخفيه حتى لا يزيد ضعف السمع ولكنى أسمع من دون سماعات بشكل طبيعي ولكن إرتدائى لتلك السماعات تجنب الضعف للمستقبل فلبستهم من شهر تقريبا أي أول شهر فبراير وفجأه تقدم لى رجل مطلق ويملك أخلاق عاليه وقبل فيني وقبلت به بعد اللقاء ببيت العائله ولكنه لا يعلم بمشكلة سمعى ولم يلاحظ وتطور الأمر إلى أن تمت خطبتي فكنت لا أنام الليل كيف أكذب على شخص ولا يعلم ما حقيقة أذني لا أسمح لنفسي أن أكذب صارحته بطريقه حلوه تقبل الوضع ولم يتضايق ولكن هل سأكون زوجه ناجحه إن مشكلة سمعى تضايقني ولو أنها مشكله بسيطه يقول خطيبيى ولكننى حساسه أسمع من دون سماعات جيدا ولكن لا بد من إرتدائهم وقت الزوارات والجمعات ماذا أفعل محتاره لو لم يتقبل يقول لى لا أريدكى أم هل تقبلنى على وضعي محتاره لا أعرف هل يفكر بهذا الموضوع أم عنده شيء بسيط هل أتوكل على الله وأتزوج أم أظل أحارب نفسي بالتفكير وشكرا لكم

الموضوع الاصلي : أرائكم | من القسم : قـسـم القضايا الإجتماعية والنفسية | الكاتب : درابيله
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي ربي يوفقج لكل ما هو خير

أول شيء صلي استخارة واستخيري رب العالمين

وبالنسبة لمشكلة سمعك وطريقة محافظتك عليها مستقبليا عن طريق ارتداء السماعات

فهي حل مستقبلي لمشكلة مستقبلية

وليست مشكلة حالية

مصارحتك له دليل صدقك . . .وهو تفهم الموضوع ولاحظي أنني قلت الموضوع وليس المشكلة

دعي تفكيرك السلبي وتوكلي على رب العالمين واستخيري واعقليها وتوكلي

وربي يوفقج يااارب​

3. درابيله

درابيله سيدة جديدة

مشكوره أم عبدالله كلام جميل من قلبج الطيب
  4. moo00oon

moo00oon مشرفة المنتدى الـعـام

الله يوفقك مثل ما قالت ام عبدالله وفت وكفت

وسمعك مو مشكله انا اشوف انه عادي

الحمدلله عندك نعم وايجابيات كثيره

فلا تخلين الشيطان يوسوس عليك

تذكري انتي مو ناقصه يد او رجل عشان تخافين

مشكله بسيطه بالسمع وان شاء الله تروح

5. بـحـر

بـحـر سيدة جديدة

مثل ماتفضلوا وقالوا الاخوات
    توكلي علي الله
    ومبروك مقدما :)
    الله يوفقج اختي مع ريلج
  6. حديقة زهور

حديقة زهور سيدة جديدة

توكلى على الله الريال شاريج وولد حلال بإعتقادي ومتفهم أنتى رائعه من كلامك وستكونين ناجحه في حياتك كونى سعيده مشكلة السمع عاديه والحمدلله على كل حال ستكونين زوجه صالحه ناجحه سيعوضك عن ما مضى ولكى منى أجمل التهاني والتبريكات لزواجك أختك حديقة زهور ولكى أيضا من حديقتى باقه مملؤه بالزهور الرائعه لكى ولزوج المستقبل وإلى اللقاء
  7. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

هلا حبيبتي انا فهمت من كلامج انه خطيبج يدري وقالج بسيطه خلاص حبيبتي اذا متفاهمين توكلي على الله وموفقه انشالله
  8. درابيله

درابيله سيدة جديدة

شكرا لكم جميعا
  9. اكليل الجبل

اكليل الجبل سيدة جديدة

الله يوفقج انا اشوف ان ما في انسان كامل الكمال لله عز وجل ومشكلتج مو عويصة ولا عائقة للحياة الزوجية واذا اهو شاريج وراضي ليش اتحاتين المهم ما خاب من استخار صلي ركعتين استخارة والله يوفقج
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة