1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. digital

    digital سيدة جديدة

    1. تطبيق هذه القواعد الذهبية القليلة
    صباغ
    على مر السنين ، وضع العديد من مصممي الديكور الداخلي صباغ بالكويت القواعد التي يجب اتباعها من أجل رسم غرفة بشكل مثالي. حاول تطبيق واحدة على الأقل من صباغ الكويت هذه القواعد لتحسين نتائجك:
    صباغ فى الكويت
    تزيين من أغمق إلى أفتح صباغ شاطر بالكويت ، عموديًا. لجعل المساحة تبدو جيدة ، من الأفضل استخدام ظلال داكنة للأرضية ، وظلال متوسطة للجدران ، وظلال فاتحة للسقف. الهدف هو تقليد البيئة الخارجية وتمثيلها في الغرفة. صباغ رخيص بالكويت تكون البيئة الخارجية بشكل عام أغمق تحت أقدامنا (الأرض نفسها) ، ومتوسطة القيمة عند النظر للأمام (المباني والأشجار وما إلى ذلك) ، وأفتح نحو السماء.
    تركيب ورق جدران بالكويت
    حكم الثلاثة ألوان. يجب أن تتكون الغرفة المتوازنة من ثلاثة ألوان.
    قاعدة 60-30-10. عند الطلاء ، قسّم الألوان على النحو التالي: 60٪ من اللون السائد (الجدران) صباغ ورق جدران ، 30٪ من اللون الثانوي (الأبواب ، السقف ، النوافذ ، إلخ) و 10٪ من لون التمييز (الملحقات و الزينة). معلم تركيب ورق جدران الكويت تضمن هذه النسبة أن الألوان متوازنة بشكل صحيح وأن هناك ما يكفي من الحيوية لتوليد الاهتمام البصري.
    صباغ القرين
    2. ابحث عن مخطط الألوان المثالي
    صباغ الكويت حولي
    للعثور على ثلاثة ألوان تتوافق معًا صباغ جنوب السرة عند طلاء غرفة ، اعتمد على الألوان الموجودة في عجلة الألوان. حاول اختيار الترتيبات التكميلية أو المجاورة صباغ القصور أو الترتيبات الأخرى.
    صباغ جابر الاحمد
    لمساعدتك في اختيار ترتيب منطقي وفعال ، تحقق من دليلنا الأساسي افضل صباغ بالكويت لأنظمة الألوان!

    3. انظر إلى الغرف المجاورة
    هل سبق لك أن زرت منزلًا كانت فيه خيارات الطلاء غير متطابقة من غرفة إلى أخرى؟ بالطبع ، هذا ليس بالأمر السهل على العيون. عادة ما ينشأ هذا الشعور عندما يحاول الملاك المبالغة في مفاهيم مختلفة!

    قد يكون من المثير للاهتمام إعطاء كل غرفة أسلوبها وألوانها الخاصة ، ولكن يجب أن تأخذ في الاعتبار دائمًا أن الجزء الداخلي للمنزل يجب أن يكون متسقًا من غرفة إلى أخرى. يمكن أن تكون اللوحة هذا العنصر الموحد. قبل اختيار ظل معين ، فكر في الشكل الذي سيبدو عليه في غرفك الحالية. يجب أن تعيش الألوان في وئام.

    4. فكر في مشاعرك
    من المعروف جيدًا أن الألوان غالبًا ما ترتبط بنطاقات مختلفة من المشاعر. تم إثبات ذلك ويمكن أن يؤثر عليك حقًا عندما تقضي الكثير من الوقت في غرفة ذات لون سائد.

    الألوان الناعمة والرائعة والمحايدة بشكل عام تخلق شعورًا بالهدوء بينما تكون الألوان القوية أكثر دراماتيكية.
    تضيف الألوان الأكثر دفئًا والمتناقضة والأكثر إشراقًا إلى جو اجتماعي. ستضفي الألوان الزرقاء الخضراء والحيادية العميقة طابعًا رسميًا أكثر.
    احرص على عدم المبالغة في تحفيز أطفالك بألوان زاهية للغاية. بعض الألوان الأكثر إشراقًا يمكن أن تسبب التهيج!

مشاركة هذه الصفحة