1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أم وردة

أم وردة سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بغيت أسأل منو راح أمريكا يخبرنا عنها؟؟؟
    الموضوع الاصلي : أمريكا | من القسم : قـسـم السياحة والسفر | الكاتب : أم وردة
  2. فيه غيري

فيه غيري سيدة جديدة

رفع
    نفس السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  3. 3emya de8maa

3emya de8maa سيدة جديدة

انا ولا مرة رحت ابي اعرف انا بعد :(

4. mashael

mashael سيدة جديدة

هلا حبيبتي انا رايحة وايد تقريبا كل سنة اروح من عرفتها تحسفت اصرف اب فلي بغيرها تلقين فيها كل شي الجو والطبيعه والسوق والاهم من هذا الرخص والسهااااااالة في كل شي مدام ماشية بالقانون انتي صح والشعب جدا متعاون وحليو واصلا نادر مايعرفون الكويت بس يعرفون الشرق الاوسط بدون تفصيل وانا زرت ولاية فلوريدا (ميامي واورلاندو) وولاية كاليفورنيا(لوس انجلوس وسان ديجو وسان فرانسيسكو ولاس فيجاس) بالاضافة الي نيويورك وواشنطن دي سي وفرجينيا وبوسطن مع العلم اني رحت اوروبا كلها تقريبا وشرق اسيا واستراليا بس امريكا غيررررررر واشجع اي احد بروح واي شي تبون انا حاااااضرة راسلوني علي الخاص
  5. bEeNT >> CoOL

bEeNT >> CoOL سيدة جديدة

رحت بس نيويورك ثلوج اتجمدين بس كل شي غالي الملابس والسياحة .. تحسفت؟؟
  6. عسوله سعوديه

عسوله سعوديه سيدة جديدة

هههههههههههههههههه يعطيكم العافيه
    تسلمووووووووووووو
  7. maha

maha سيدة جديدة

حبيبتي انا عايشه بامريكا بتكساس بصراحه اهي حلوه و خاصه كاليفورنيا و كولورادوا و جراند كانيون في ارزونا و في مناطق وايد بس عيبهم ان سافرين مسافات طويله عشان تروحين من مكان لمكان بس بصراحه في بلدان ثانيه تستحق الزياره اكثر مثل اسبانيا و كل بلد له شي يميزه عن غيره
  8. نفح الطيب

نفح الطيب سيدة جديدة

ونا بعد رحت لكالفورنيا,, وتحديدا المدينة الاسطوره لوس انجلوس ,, وبعد سان دياجو تبعد 3 ساعات بالسياره

وبعد لاس فيجاس المدينة التي لاتنام برضو تبعد 3 ساعات بالسياره من لوس انجلوس

كالفورنيا شي خيال,, ودا الكلام من سنة 2000 وياعالم بروح لها ثاني والا لا
  9. q8_toffee

q8_toffee سيدة جديدة

امريكا حلوةواروربا حلوة كل دولة تميز بشي بس يعتمد انتي شنو تبين امريكا عشان تعرفين وين تروحين كل شي فيها بس من ولاية لى ولايه اهني الى شوي دوخه وسفره واذ على الثلج حبيبتي الثلج يكون بلاشتاء بس وبارد وايد بس الاماكن داخل دفي وبالصيف يعتمد على منطقه الى بتروحيلها في ولايات جو حلو وبارد وفي ولايات تكثر فيها الامطار
  10. خدينة

خدينة سيدة جديدة

انا بعد رايحة منيسوتا واورلاندوا وشيكاغو يهبلون
  11. ~.~ دلـع ~.~

~.~ دلـع ~.~ مشرفتنا الغالية ربي يعافيج ويسلمج من كل شر قلوبنا

انا رحت لها وحاليا انا فيها بصراحه حلوة و انا بولاية منيسوتا (روشستر) حلوة بس غالية,,
  12. فيه غيري

فيه غيري سيدة جديدة

اختي عزيزتي
    انا حاليا في امريكا ( ولايه كاليفورنيا )
    زرت سان فرانسيسكو << حلوووة و هيصه
    واشنطن دي سي << مرررره حبيتها مع انه مافيها اماكن ترفيهيه كثير , بس اعجبتني حسيتها مدينه راقيه جدا
  13. فوكستون

فوكستون سيدة جديدة

انا رحت نيويورك
  14. الوان مائية

الوان مائية سيدة جديدة

امريكا

يعطيج العافية ....
    حبيت اعرف عن كاليفونيا وخاصة الأماكن اللي تصلح للاطفال ..واكيييييييييييييييييييييد عن السوق:wink_smile:
    وان شاء الله راح اسكن بلوس انجلوس.
    ومشكووورة

مشاركة هذه الصفحة