1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
?

هل تجدين ان وجود هذا الموضوع ضروري في منتدى سيدات الكويت؟؟

1. نعم

100.0%
  2. لا

0 صوت
    0.0%
  1. Tulip_20092

Tulip_20092 سيدة جديدة

خواتي يعطيكم العافية جمعياً ...

أولاً أحب أخص بالشكر القائمات على الموقع والثناء على مجهوداتهم الطيبة .

والحين اسمحولي أدخل بالموضوع وما أطول عليكم أكثر، بصراحة شفت وايد في (قسم ممكن تساعدوني) طلبات واستفسارات من بعض العضوات بخصوص البحث عن سكن (شقق أو بيوت) ولكن للاسف ما يوصلون لنتيجة (ولهذا السبب طرحت الموضوع في هذا القسم) ، وانا عندي خبرة زينة في هذا المجال وحبيت ان اخدم خواتي واقدم لهم المساعدة اللي يحتاجونها وأوفر لهم طلباتهم عن طريق معارفي من السماسرة او المكاتب العقارية، وطبعا هذا يشمل العقار السكني والتجاري اذا في عضوات مثلا حابين يبتدون مشروع جديد ويدورون على محل مناسب.

المهم ... النقطة اللي بوصلها لكم واللي ابيكم تعرفونها إن سواء دورتي بالجرائد اليومية او الصفراء او الانترنت او السماسرة او حتى المكاتب العقارية سوف تكون النتيجة واحدة، لأنهم كلهم يوفرون الخدمة مقابل عمولة.

وعشان جذي دوري أنا ان اشوف طلباتكم واوصلها للاشخاص المعنيين اللي بدورهم يوفرون خيارات متعددة تختارون منها الانسب لكن، وفي حال تم هذا تدفعون لهم العمولة ( يعني ما راح تدفعين فلس واحد لين يلاقون طلبج ) وبهذا توفرون على نفسكم عناء البحث.

أتمنى ان اكون وصلتلكم الموضوع بصورة واضحة ، واللي عندها اي استفسار يا رييييييت ما تتردد وتراسلني عن طريق الموضوع نفسه او على الخاص او عن طريق ايميلي الشخصي (tulip_2009@ymail.com) وانا في خدمة خواتي.

آخر تعديل: ‏3 يناير 2010
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

بصراحة ما فهمت شل الفرق بين الجريدة والمكتب العقارات والخدمة المقدمة من قبلكم ؟
    لانهم بالاخير يبون عمولة . . .مقابل تعبهم . . .
  3. Tulip_20092

Tulip_20092 سيدة جديدة

اي حبيبتي كلهم ياخذون عمولة مثل ما قلتي لان ما في خدمة تقدم بدون مقابل.

والله يسلمج دوري يتمثل بالآتي: ان لو وحدة من العضوات تدور على عقار تجي وتكتب طلبها عندي وانا دورلها المناسب وبعدها انسق بينها وبين الجهة اللي حصلت عندها طلبها اذا كانت دلال او مكتب عقاري.

وبالنسبة لنوع العمل فانا كنت اشتغل في شركة عقارية وهذا جزء من شغلي ان انسق بين العميل والشركة وانا امراة، بس اللي راح يعرض الموقع العقاري على المؤجر راح يكون الدلال او مندوب مكتب العقار وفي الغالبية يكونون رجال بس في احيان كثيرة يكونون نساء وفي كويتيات وتبين اعطيج مثال حي ووحدة اعرفها عدل (السيدة نوال البعيجان) مصممة ازياء كويتية كلنا نعرفها بس من فترة ليست بالبسيطة قررت ان تدخل مجال العقار وما تتخيلين ما شاء الله عليها بروحها تطلع تعاين المواقع وتقابل العملاء وقدرت تنجح.

طبعا هذي وجهات نظر واتمنى ان الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية:teeth_smile:

4. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .
    موفقة خير يارب . . .
    وبالعكس وجهة نظرج طرحتيها بإسلوب راقي وواضح . . .
    موفقة يارب :)
  5. Tulip_20092

Tulip_20092 سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي وما قصرتي:smile:

على فكرة عندي لج اقتراح يمكن يعجبج بس اهو ماله علاقة بموضوعي، اذا تعرفين تفتحين لج account على الfacebook تقدرين تروجين فيه بضاعتج وتعرضينها للبيع ومجانا

6. روحي فابني

روحي فابني تـاجـرة

موفقة حبيبتي
    ويعطيك ألف عافية على الفكرة تدرين طيحتيها فبالي :)
    حياك الله
  7. Tulip_20092

Tulip_20092 سيدة جديدة

اذا تبين افكار بعد انا حاطة موضوع في الركن العام اتمنى انك تشاركين فيه

ذاكره فيه افكار متنوعة ان شاء الله تفيدج

اسمه ( اللي تبي تسوق بضاعتها بشكل صحيح تتفضل تدخل ) وهذا رابط الموضوع اتفضلي
    http://www.kuwaiteya.com/vb/t107949.html

8. روحي فابني

روحي فابني تـاجـرة

مشكوورة يا الغالية ماا قصرتي يعطييك العافية
  9. Tulip_20092

Tulip_20092 سيدة جديدة

حياج:teeth_smile:

ويا رييييييييت تفيدنا بخبرتج وتضيفلنا فكرة او اقتراح جديد انتي ما شاء الله عليج تاجرة شاطرة

10. روحي فابني

روحي فابني تـاجـرة

ههههه والله مو شاطرة ولا شي انا توني بادية بالتجربة و جايبة بضاعتي لسه واصلة من أمس
    وللحين بقول يا كرييم :smile:
  11. Tulip_20092

Tulip_20092 سيدة جديدة

لا بالعكس لا تقولين جذي ... وإياك ثم إياك تقللين من قدرك او من قيمة عملك
    وصدقيني ما كو شي يظل على حاله وباجر ان شاء الله تتوفقين وتفتحين محل خاص فيج​

12. روحي فابني

روحي فابني تـاجـرة

يسمع منك ربنا يا الغالية و صح كلامك دوام الحال من المحال و بعدين كل اللي واصلين الحين بدو من الصفر و انا توكلت على الله و من يتوكل على الله فهو حسبه
  13. Tulip_20092

Tulip_20092 سيدة جديدة

اي هذا الكلام الحلو اللي يبرد القلب:wink_smile:

14. Tulip_20092

Tulip_20092 سيدة جديدة

والحين نرجع للموضوع الاصلي ....

من منكن اخواتي تحب ان نبدي معاها المشوار:teeth_smile:

منو تدور على شقة او بيت او محل؟؟

15. لولوه الحلوه

لولوه الحلوه سيدة جديدة

16. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

موووووووووووووفقه خير ان شاءالله..........
  17. Tulip_20092

Tulip_20092 سيدة جديدة

حياج حبيبتي لولوة الحلوة انا في الخدمة وحاضرين للطيبين

18. Tulip_20092

Tulip_20092 سيدة جديدة

مشكورة اختي جوريه ذهبيه ونورتي الموضوع بمرورج

19. اخت محمد

اخت محمد سيدة جديدة

مرحبا حبيبتي يمكن انا اول وحده اطلب منج وانشاء الله اكون استفتاحيه خير

اول شي بعرف جم تاخذين عموله

وانا ابي لي محل بقاله بحدود من4 الي 5 الاف
  20. Tulip_20092

Tulip_20092 سيدة جديدة

حبيبتي اخت محمد...

أول شي يشرفني انج تشاركين معانا بالموضوع.

ثاني شي لازم تعرفينه انا ما اخذ عمولة من اي عضوة لكن .... الشركات اللي بنسق بينك وبينها راح يخذون منك عمولة.

شوفي انا ابي اعرف في اي منطقة تبين يكون المحل؟؟ واذا حابة راسليني على ايميلي (tulip_2009@ymail.com) او على الخاص وانسق معاج

وان شاء الله بس نضبط كل شي وقت المعاينة تروحين بنفسج تشوفين المكان او احد من اهلج اذا تحبين

مشاركة هذه الصفحة