1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ms22dior

ms22dior سيدة جديدة

2. ms22dior

ms22dior سيدة جديدة

سلام أحلى بنات استخدمت حبوب جلوتاثيون شركة ناو _صرت ناااعمه وفتحت درجتين صار لي شهرين ونص_فيه حد استخدمهم_من تستخدم بيرفكت وايت أو سوبر وايت هل مفعولهم أفضل من جلوتاثيون؟
  3. Kit_kata

Kit_kata "ْ فًًُيّ مًنتًِهْىٌ اّلًرٌقًةٍ"

مسالورد
    شلونج غلاتي؟؟
    بغيت اعرف وين اقدر احصل هالحبوب
    وممكن تحطين صورة لها؟؟
    :)
  4. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

أنا استخدمت البيرفكت وايت و الجلوتا وايت بس البيرفيكت وايت اكثر من مره حلوين وفتحوا جسمي
  5. ms22dior

ms22dior سيدة جديدة

هلا أم الحلوات تسلمي انا من قبل حابه استخدم بيرفكت وايت بابحث عن حد يجيبه لي تعبت من كريمات نستخدم وبعدين نرجع بسبب الجو _هاذي الفتره الجو رطوووبه رهيبه_
  6. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

إنتي من الكويت يا قلبي والا دوله ثانيه
  7. قرقوشه

قرقوشه سيدة جديدة

يعطيكم العافيه بس بغيت اسأل يفيدون اثناء الرضاعه ولا لا واشكثر مفعولهم ومن وين تاخذونهم
  8. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

متوفرين تقريبا بكل صيدليات الكويت وبالنسبه تضر المرضعه والله ما عندي فكره سئلي الدكتور أحسن
  9. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

شريتهم ؤللحين ماستعملتهم ؤراح ابلش فيهم باذن الله :)
  10. عهوده1

عهوده1 سيدة جديدة

حبايبي نصيحه مني لكم والله يشهد على كلامي اني اليوم ماخذه موعد بروح اغز ابر التبيض باجر وصليت استخاره ورحت حق عيادة وسألت دكتوره عندها خبره بهالامور قالتلي ديري بااالج من ابر التبييض ونفسهم الحبوب لانها هرمونات ومهما يقولون لكم انها طبيعيه جذابين لانهم يتحولون كيميائا من عناصر طبيعيه بالخضار الى هرمونات ادويه على شكل حبوب او ابر فهي مضررره تخربط هرموناتج والادهى والامر تجيب السرطان مثل مايكل جاكسون لما قتل الخلايا بجسمةنصيحه لحد يسويها سألت دكتورتين والله العظيم اليوم وكلهم دكاتره ليزر وتجميل يعني عندهم خبره وانا هونت ولا راح اروح باجر اسوي
    لاتنسوني من دعاؤكم حبيباتي
  11. الفدعه الفدعه

الفدعه الفدعه سيدة جديدة

والله اني استعملت حبوب بيرفكت وايت 3 شهور وماجابوا اي نتيجه وكنت اخذهم من بوتس وقالتلي اللي تشتغل في صيدليه لاتستعملين اي من حبوب التبيض لانهم مايجبون اي نتيجه وتخيلوا كل اسبوعين اغط 40 د.ك علشان البياض وانا اعرف وحده سوت الابر تبيض الي بالعرف وفتحت احسن من الحبوب.............

والله على ما اقوله شهيد........
  12. Dame

Dame سيدة جديدة

انا استخدمت حبوب جلوتاثيون مدة شهر ماتغير شي فيني
    بس الصراحه سالت عنهم الدكاتره قالو مافيها شي بس انه تظر بمادة الملايين الي بجسم وممكن تسبب بهاق واذا اسنعملتيها اكثر من 3 اشهر تسبب فشل كلوي لانه تضر بكلى بشكل كبير
    وهذا كلام من 3 دكاتره واحد منهم دكتور جلديه
    اما عن ابر التبيض بسال عنهم اكثر وبقولكم
    بنسبه للحبوب الثانيه للتبيض مادر عنها
    ومشكوره ياصاحبة الموضوع على الطرح المفيد انشالله الكل يستفيد

مشاركة هذه الصفحة